بالفيديو.. عملية سطو مسلح في ايطاليا .. المكان الصحيح في الوقت الخطأ

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه _

سجلت كاميرا المراقبة في أحد المحال التجارية عملية سطو قام بها شخصان وعند دخولهما

وإشهار أسلحتهما فوجئا بوجود ضابط شرطة قام بالقبض على أحدهما.


 

بالصور فيكتوريا بيكهام تتصدّر غلاف مجلة Vogue بإثارة ونظرات قاتلة

0 التعليقات
TwitThis

بالصور فيكتوريا بيكهام تتصدّر غلاف

تصدّرت النجمة فيكتوريا بيكهام غلاف مجلة vogue بنسختها الصينية في عددها لشهر آب/أغسطس.
وقامت فيكتوريا بجلسة تصوير مخصصة للمجلة صورها المصور الفوتوغرافي المحترف جوش أولينز .
وتحدّثت مصممة الأزياء العالمية في لقائها الصحفي عن معاناتها كأم عاملة، وقالت ان هناك الملايين من الأمهات العاملات حول العالم مثلها، ولكن الامر ليس سهلاً "أشعر بالذنب كلما خرجت من المنزل متوجهةً إلى العمل".
يذكر ان فيكتوريا متزوجة من لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام ولديهما 3 فتيان روميو وبروكلين وكروز ، وإبنة تدعى هاربر.


بالصور فيكتوريا بيكهام تتصدّر غلاف

بالصور فيكتوريا بيكهام تتصدّر غلاف
بنوتة كول
بنوتة كول 

ريهانا تتهم كريستيانو رونالدو بأنه مثلي الجنس

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ريهانا تتهم كريستيانو رونالدو

فاجأت النجمة ريهانا الجميع بتصريحها الخطير خلال حديثها الصحفي لمجلة إسبانية تحمل إسم Vanitatis.
فقد ردت ريهانا على سؤال حول الصداقة التي تجمعها بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلة :"لدي الكثير من الاصدقاء المثليين، وانا اساند التنوّع الجنسي".
وقد نشر كريستيانو بعد هذا التصريح صورة تجمعه بحبيبته عارضة الازياء الروسية ايرينا شايك في عطلتهما في سنغافورة ، ولكن لم يصدر أي طرف من الثنائي تعليقاً على ما قالته ريهانا.
بالصور ريهانا تتهم كريستيانو رونالدو

بنوتة كول 

بالصور يارا تستعد للقفز في "Splash"

0 التعليقات
TwitThis

بالصور يارا تستعد للقفز "Splash"



نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة جديدة لها خلال التدريبات والتمارين التي تقوم بها إستعداداً للمشاركة في حلقة غداً من برنامج "Splash".

ويبدو أن يارا مترددة بعض الشيء في القفزة، حيث علقت على الصورة "نعم لا نعم لا نعم لا نعم".

تجدر الإشارة إلى أن غداً هي الحلقة النهائية من "Splash"، والمنافسة إنحصرت بين سيلفيو، سيفاك، ريتا حايك ونانسي أفيوني.
بالصور يارا تستعد للقفز "Splash"

بنوتة كول 

بالصور بنات عمرو دياب في المظاهرات

0 التعليقات
TwitThis

بالصور بنات عمرو دياب المظاهرات


اصرت نجلتا الفنان عمرو دياب كنزي وجنى على المشاركة في المظاهرات التي خرجت تطالب برحيل الرئيس محمد مرسي في لندن، حيث يقيمون.



وظهرت كنزي وجنى في الصورة التي انتشرت لهما على موقع الفيس بوك وهما تحملان لافتات مكتوب عليها "ثورة ثورة حتى النصر"، ويشارك معهما في المظاهرة عدد من الجالية المصرية بلندن.



على الجانب الآخر، علّق والدهما عمرو دياب فى أول تعليق سياسى له فى تغريدة على موقع تويتر: "كل حى وله
قيامة.. زى ما قال الكتاب".

بنوتة كول 

نجوى كرم تنقذ شاباً من الموت وتتألق بفستان مبهر في جرش.. بالفيديو

0 التعليقات
TwitThis




أحيت شمس الاغنية نجوى كرم ليلة من ليالي مهرجان جرش في الأردن حيث حضرها عدد كبير من الجمهور قدر بالآلاف.

ونشرت كرم بعض الصور خلال مشاركتها حيث ظهرت بفستان انيق ومميز وكانت إطلالة موفقة ونالت الكثير من التعليقات الايجابية.
وعادت نجوى الى بيروت معبرة عن سعادة كبيرة أدخلها إلى قلبها الجمهور الادرني وجعلت الصور هي التي تتحدث.

وقد تم نشر فيديو يظهر فيه شاب من جمهور نجوى الذي يحبها الى اقصى الحدود وهذا ما أكده حيث ظهر في مكان عالٍ على المسرح وأراد القفز والانتحار فأقنعته بعدم الاقدام على الخطوة.


 النشرة فن



بالصورة.. جاستين بيبر بين أحضان سيلينا غوميز مجدداً

0 التعليقات
TwitThis
بالصورة.. جاستين بيبر بين أحضان سيلينا غوميز مجدداً
 
بعد انفصالهما تخطى النجمان الكندي جاستين بيبر، والأميركية سيلينا غوميز، الخلافات بينهما، وعادا من جديد إلى بعضهما.
وأفاد موقع "تي أم زي"، أن غوميز، وبيبر، اللذين تركا بعضهما ثم عاد مرات عديدة، نشرا صورة لهما معاً تؤشر إلى استئناف علاقتهما.
وأوضح أن النجمين الشابين نشرا صورة لهما معاً في سيارة واحدة، مع تعليق "محطم القلب".
 
الجدير بالذكر أن علاقة بيبر (19 عاماً) وغوميز (20 سنة) شهدت تقلّباً مؤخراً، فقد عادا إلى بعضهما بعد انفصالهما في ديسمبر الماضي، إلا ان الأمور لم تعد إلى مجاريها بينهما وتردد انها في علاقة جديدة مع المغني البريطاني إيد شيران.
 



المصدر : الفجر

احلام تعبر عن سعادتها بالثورة المصرية على تويتر

0 التعليقات
TwitThis
كتبَ / سلمى محمد
عبرت المطربة أحلام عن سعادتها بثورة الشعب المصري اللي نتج عنها رحيل الرئيس السابق مرسي عن الحكم ، وتولي رئيس المحكمة الدستورية عدلي منصور إدارة البلاد لحد ما يتم إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وكتبت أحلام على حسابها بموقع تويتر  " إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر. مبروك لمصر أم الدنيا " ، ونشرت صورة مكتوب عليها "كلنا معاكي يا مصر. لا تخف على بلد قال الرسول (ص) عن أهلها انهم في رباط إلى يوم القيامة. أزمة وتعدي إن شاء الله."


بالصوت .. إسمع أغنية " بلدى " ل أصالة وحسام حبيب

0 التعليقات
TwitThis



نزلت شركة Stargate على صفحتها الخاصة باليوتيوب دويتو أغنية " بلدى " ل أصاله وحسام حبيب والاغنية من كلمات أمير طعيمة والحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي وانتاج ستارجيت ميوزيك..

من ناحية تانية اصالة مستنية عرض كليب اغنية "روحى وخدانى" اللى كانت من ضمن البومها الاخير وصورتها اليومين اللى فاتوا من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محيى، وتوزيع أسامة عبد الهادى،  اخرج الكليب طارق العريان .

يذكر ان أخر دويتو عملته أصالة كان مع رامى صبرى وكانت الأغنية اسمها "مش فاكر" من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع فهد .




أسرار الاسبوع

بالصور .. نجوم الفن والرياضة فى حفل هشام يكن بمناسبة التخلص من الاخوان

0 التعليقات
TwitThis
كتبَ / سمر العباسى 
فوتوغرافيا / شريف عبد ربه
تحت شعار "مصر اليوم في عيد" احتفل كابتن هشام يكن وحرمه سحر شعراوي بتخلص مصر من حكم "الاخوان" و عملوا حفلة فى مطعم "بوركوا" بحضور عدد كبير من نجوم الفن وكرة القدم منهم ايهاب توفيق ،مي كساب ،هبة عبد الحكيم ،هايدي سليم ،أحمد جوهر ،كابتن مدحت عبد الهادي ،المحامي محمد شرف وابنه عمر من زوجته المطربة الراحلة رجاء بالمليح ،المنتج أحمد السرساوي  ، و رددوا الاناشيد والاغاني الوطنية المصرية .













http://www.ofann.com

مفاجأة.. "شهر عسل" نجمة العالم المثيرة فى مصر .. قريباً

0 التعليقات
TwitThis
مفاجأة.. "شهر عسل" نجمة العالم المثيرة فى مصر .. قريباً

تستعد النجمة كيم كارداشيان حاليا إلى الزواج من حبيبها "كيني ويست" وذلك بعد أن أنجبت منه  طفلتها الأولى  الشهر الماضي والتي أطلقت عليها "NorthWest", وقد أعلنت بعد ولادة ابنتها عن قرارها بالإسراع  في إتمام حفل الزفاف.

وقد تحدث مصدر مقرب من كارداشيان قائلا" أن كيم تريد أن يكون زواجها تلك المرة مختلفا تمام عن زواجها الأول الذي كان فاشلا منذ بدايته حتى أنتهي بالطلاق ,كما إنها تريد أن تختار مكانا مميزا وغريبا فهي تجد أن النجمة كاتى بيرى وروسل براند قد أقاما حفل زفافهما في الهند وعلى طقوس هندية وهو ما جعله حفل مميز وله ذكريات عند الجميع"

وتابع قائلا" لذلك هي تفكر في أن تقيم حفل زفافها في مصر خاصة انه بلد عربي مميز ,كما أن به الكثير من الآثار التي ترمز للحب مثل "إيزيس" وغيرها لذلك هي تريد أن تقيم حفل زفافها عند الأهرامات"

وقد أشار المصدر أن كيم قد تناقشت مع كيني في ذلك الأمر وقد أبدى ترحيبه وموافقته على تلك الفكرة بالرغم من أن إقامة حفل الزفاف في مصر سيكلفهما العديد من ملايين الأموال ولكن الأموال لا تعنى شيئا بالنسبة للسعادة التي سيحصلون عليها".




المصدر: الفجر

نجم ألمانيا مسعود أوزيل يظهر فى اوضاع مُخلة للإداب مع صديقته فى شوارع "أمريكا".. صور

0 التعليقات
TwitThis
نجم ألمانيا المسلم يظهر فى اوضاع مُخلة للإداب مع صديقته فى شوارع "أمريكا".. صور

ظهر  مسعود أوزيل نجم نادى ريال مدريد، فى اوضاع مُخلة للأداب مع صديقته مغنية البوب وعارضة الأزياء الألمانية ماندي كابريستو، فى شوارع أمريكا.







المصدر : الفجر

شاهد بالصورة : الشمس تضع الفنانة لقاء الخميسي في موقف محرج جداً

0 التعليقات
TwitThis

تخرجت من «كلية التجارة» ثم في «معهد الفنون المسرحية» عملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة.

نجاحاتها

 عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه علىالشاشة، كما قدمت دورا ناجحاً في مسلسل راجل وست ستات بأجزائه الثمانية، وأيضا مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان عام 2008 الذي جسدت في شخصية «السيدة تحية» زوجة جمال عبد الناصر.

حياتها الأسرية

متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف ولديهما من الأبناء ادهم وآسر


شاهد بالصور: شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد إبنتها مريم

0 التعليقات
TwitThis

إحتفلت شيرين بإبنتها بإحتفال صغير شاركها فيه بعض الأصدقاء والمقربين وقد ظهرت شيرين كعادتها على طبيعتها بفستان زهري صيفي اللون

نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، خلال إحتفالها العائلي بعيد ميلاد إبنتها مريم، وقد إحتفلت شيرين بإبنتها بإحتفال صغير شاركها فيه بعض الأصدقاء والمقربين وقد ظهرت شيرين كعادتها على طبيعتها بفستان زهري صيفي اللون.

بالصور: شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد إبنتها مريم

بالصور: شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد إبنتها مريم

بالصور: شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد إبنتها مريم

بالصور: شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد إبنتها مريم

تعرف على رد فعل ميريام فارس إذا ضربها أحد المعجبين على مؤخرتها

0 التعليقات
TwitThis
ميريام فارس
ميريام فارس
موقف طريف تعرضت له الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال إحيائها حفلاً غنائياً في لبنان بمناسبة عيد الحب، حيث تغزل أحد الفانز بعينيه في جسدها، إلى الحد الذي جعلها تمازحه أمام الجميع.

ميريام روت تفاصيل الموقف قائلة: «بالحفل الأخير الذي أحييته في لبنان بمناسبة «عيد الحب» والذي حضره واحد من «الفانز»، يومها صار يحدق بي بطريقة مهضومة منذ أن اعتليت المسرح وكأنني حبيبته المغرم بها، ولأنني كنت أرتدي فستاناً بفتحة عالية جداً، قلتُ له «حاجي تبصبص.. يوجد شورت تحت الفستان»، فانفجر ضاحكاً ومثله كل الناس المتواجدين في الحفل».

ملكة المسرح استغربت من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب هذا الموقف وأضافت: «كان الأمر مجرد «مزحة»، ومن المعروف أن لا شيء يمكن أن يوقفني عن التواصل مع الناس على المسرح، باستثناء مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بكل بلد أغني فيه، لكن عندما أكون في بلد منفتح مثل لبنان، لا شيء يمكن أن يردعني عن التحدث إلى الجمهور أو المزاح معه».

ميريام أوضحت أن الفنان كثيراً ما يتعرض لمثل هذه المواقف في حفلاته، وعلى المطرب أن يجيد حسن التعامل مع الموقف، ويكمل حفلته بلا مشاكل، في الوقت الذي وصفت فيه الموقف الأخير الذي تعرضت له المطربة الأمريكية بيونسيه بالموقف الذي لا تحسد عليه، وتمنت ألا توضع في نفس الموقف.
بيونسيه فوجئت أثناء إحياء إحدى حفلاتها بأحد الحاضرين يضربها على مؤخرتها وهي على المسرح، فتوقفت عن الغناء للحظات من هول الصدمة، ثم تم طرد هذا الشخص خارج المسرح، لتكمل بيونسيه وصلتها الغنائية دون أدنى حرج.

فارس علقت على موقف بيونسيه المحرج كاشفة رد فعلها إذا تعرضت لمثل هذا الموقف بقولها: «لا أتمنى أن أتعرض لموقف مماثل وهي لا تحسد عليه على الإطلاق، بصراحة لا أعرف كيف يمكن أن أتصرف في موقف مماثل، وفي الأساس لا أعرف كيف وصل إليها، إذ من المفترض ألا يحصل ذلك»، وأضافت مثنية على رد فعل بيونسيه حيال الموقف: «لا بد أن تكمل في شكل عادي، مهما حصل مع الفنانة، باستثناء بعض المواقف الكبيرة جداً، فلا بد أن تستمر في الغناء وكأن شيئاً لم يكن».

وتابعت: «أنا إنسانة محصّنة من الداخل ومتصالحة مع نفسي وواثقة بكل ما أقوم به ولا أتأثر بالعوامل البسيطة التي تطرأ فجأة، لقد تعرضت في حفلاتي إلى مواقف كثيرة ولكنني في كل مرة كنت أكمل وكأن شيئاً لم يكن».

بالفيديو: شاب يأكل 69 قطع هوت دوغ في 10 دقائق

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
نال الأميركي جو تشيتنت جائزة قيمتها عشرة ألاف دولار أميركي بعدما استطاع أكل
69 قطعة “هوت دوج” خلال عشر دقائق.
وكان جو تشيستنت قد شارك في مسابقة أكل الهوت دوج السنوية التي تجري بمناسبة
 يوم عيد استقلال الولايات المتحدة.
وحقق الأميركي الشره الذي يزن نحو خمسة وتسعين كيلوغراما هذا اللقب للسنة الثانية
على التوالي، حيث استطاع أكل 68 قطعة العام المنصرم.
ويحتشد عشرات الآلاف من الأشخاص لمشاهدة هذه المباريات، التي تجري في إحدى حدائق 
ولاية نيويورك.

منع أنثى القرد من الوجبات السريعة

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة ـ Gololy
في تحرك أشبه بالحفاظ علي حياتها، قال مسئول في شرق ماليزيا، إن أنثى لحيوان إنسان 
الغابة تعاني البدانة بسبب التغذية على ما يقدمه لها الزائرون من طعام، خضعت لنظام
 غذائي صارم وسط مخاوف صحية.
وأوضح س. ناثان مساعد مدير قسم الحياة البرية في ماليزيا، أن أنثى إنسان الغاب، التي
 يُطلق عليها جاكي من جانب مسئولي الحديقة الموجودة فيها، سُمح لها فقط بتناول
 الخضراوات الورقية والفاكهة التي تحتوي على مواد ليفية .
وأشار المسئول إلى أنه عقب عقديْن من العيش في حديقة حيونا برية مجاورة، حيث يقدم
 الزائرون لأنثى إنسان الغابة وجبات سريعة، وصل وزن هذا الحيوان البري (22 عاماً) إلى
 100 كيلو جرام أي ضعف الوزن الطبيعي عندما تم نقله في 21 مارس الماضي.
يُذكر أن إنسان الغابة الموجود أصله في ماليزيا وإندونيسيا يتهدّده الصيد وافتقاد بيئته
الطبيعية من جرّاء القطع الجائر لأشجار الغابات.

في اليابان.. شراء الأسماك عبر حواسب لوحية

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
في عصر اخترقت فيه التكنولوجيا كل مناحي الحياة، لم يجد صاحب متجر لبيع الأسماك
في طوكيو أفضل من استخدام أجهزة حاسوب لوحية.
وتربط هذه الجاهزة المستهلكين مباشرة بالمتجر، ما يمكنهم من اختيار وشراء ما يحلو لهم
من أنواع السمك، دون حاجة لحضورهم.
ولاقت هذه الطريقة الحديثة في التسوق، إقبالا واسعا من المستهلكين، خاصة أولئك
الذين يعانون ضيق الوقت، ويرغبون في اختزال عناء المسافات والزحام.
وما على المتسوق سوى أن يلمس الشاشة التي تظهر فيها صورة المنتجات المطلوب شراؤها،
 ثم يتوجه إلى طاولة المحاسبة حيث تكون المشتريات التي طلبها في انتظاره جاهزة ومعبأة
 داخل أكياس التبضع.

فاطمة تنفي شائعة إنفصالها عن حبيبها بحفلة لموسيقى الجاز.. صور

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - آية عبد العزيز
حضرت الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» حفل لموسيقى الجاز برفقة
حبيبها المغني التركي كنعان دوغلو، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من مشاهير
تركيا في مختلف المجالات.
بيرين تألقت في الحفل بملابس كاجول كحلية اللون، وكعادتها ابتسمت للكاميرات التي لاحقتها مع
 حبيبها الذي تأنق ببدلة بيج، وبنطلون كحلي فاتح، حيث أعرب الثنائي عن سعادتهما بالتواجد
 معاً في هذه الحفلة، في الوقت الذي رفضا فيه الإفصاح عن أي تفاصيل حول استعدادهما للزواج.
ظهور بيرين مع كنعان في هذا التوقيت نفى كل الشائعات التي ترددت مؤخراً، وروجت لإنفصالهما
 خاصة عندما تغيب كنعان عن حضور المؤتمر الصحفي الأخير الذي عقدته بيرين للإحتفال بحملتها
الإعلانية الجديدة.


ملكة جمال العالم يوكتا موخي: زوجي يضربني ويعاملني مثل الحيوان.. صور

0 التعليقات
TwitThis

ترجمة - فتحي خلاف
تعرضت  ملكة جمال العالم الموديل والممثلة الهندية يوكتا موخي في الآونة الأخيرةالي
 عدة مشاكل تتعلق بالعنف المنزلي والاعتداء الجسدي عليها من قبل زوجها وأهله.
كانت موخي 36 عاما قد تزوجت من الأمير تولي في عام 2008، وكانت تقيم مع ابنها البالغ
من العمر ثلاث سنوات بصحبة والديها.
ملكة الجمال السابقة زعمت أن زوجها وأهله لم يكتفوا بالإيذاء اللفظي في حقها فقط،
 بلتعدي الأمر  إلي ضربها عندما رفضت رد المهر لتسوية المشاكل العالقة، وجرى معاملتها
 مثل الحيوان على يد الأمير وعائلته، وقد رفعت قضية تحت القسم 498 من قانون العقوبات
 الهندي ضد زوجها وعائلته.
وكانت يوكتا قد توجت ملكة جمال العالم في ديسمبر 1999 في مسرح أولمبيا في لندن. حتى
أنها مثلت في بضعة أفلام ببوليوود، ولكنها لم تحصل على استجابة جيدة في شباك التذاكر.


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م