“إم. بي. سي” تُجبر منى الشاذلي على إنقاص وزنها!

0 التعليقات
TwitThis


 تخضع منى الشاذلي حالياً لحمية قاسية بناء على رغبة إدارة “أم. بي. سي” التي أرادت أن تبدو الإعلامية المصرية أكثر رشاقة.

  وقد قامت الشاذلي بجولة تسوّق في باريس لاختيار ملابس جديدة تتناسب مع إطلالتها الجديدة في برنامج “توك شو” سوف تقدمه مع بداية انطلاق القناة خلال العام الجديد.

يذكر أنّ الشاذلي تعاقدت مع “أم. بي. سي مصرية”، ما أثار أزمة بينها وبين قناة “دريم”. إذ كانت تقدم برنامج “العاشرة مساء” لكنّها تركت المحطة قبل انتهاء تعاقدها.

رجل أعمال قطري يتزوج شقيقة مايكل جاكسون في حفل ضخم بالدوحة

0 التعليقات
TwitThis

 تخطط المطربة العالمية جانيت جاكسون للزواج بخطيبها القطري الملياردير وسام المانع في العاصمة القطرية الدوحة وذلك نهاية العام القادم.
وتبلغ شقيقة نجم البوب الراحل من العمر 46 عاما بينما يبلغ عمر القطري 36 عاما فقط.
وأشارت صحف أمريكية إلى أن جانيت وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة مسقط رأس العريس، في احتفالية ضخمة وصفت بأنها ستكون زواج القرن.




ويتوقع أن تبلغ تكاليف الزواج 20 مليون دولار من بينها 3 ملايين دولار تكاليف حضور المدعوين البالغ عددهم 500، فيما ينوي العريس إهداء ساعة روليكس بقيمة 10 آلاف دولار لكل مدعو.
وكانت جانيت جاكسون صرحت من قبل أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجال أصغر منها، طالما هي تشعر بالسعادة معهم وهم كذلك، مضيفة أن السن ما هي إلا رقم في حياة الإنسان.



المصدر:المجلة

شاهد: صور نادرة لكيم كاردشيان بدون ماكياج

0 التعليقات
TwitThis
عودتنا دائما الجميلة كيم كاردشيان بالظهور بإبهى وافضل شكل ولكن عدسات المصورين لم تترك شئ الا ان تلطقته
ولقد التقطت كاميرا المصورون صور لكيم كاردشيان بدون مكياج فشاهدوا الصور لتتعرفو على هذه النجمة الجميلة





بالصور: أحلام مع شقيقها وزوجها وسيارتها الباهظة

0 التعليقات
TwitThis
عودتنا دائما الفنانة أحلام على اثارة الجدل فى الوسط الفنى فمنذ وقت واخر تصرح الفنانة بتصريحات خطيرة تقوم بعمل
ضجة فى الوسط الفنى واخرا التقطت صور لها مع زوجها واخوها وظهرت وهى تقود سيارة فارهة الثمن
نترككم مع الصور






بالصور والفيديو..الفنان “ديفيد سيرنى” يحول حافلة ضخمة إلى آلة رياضية

0 التعليقات
TwitThis


غزة - دنيا الوطن
ابتكر النحات التشيكى المثير للجدل “ديفيد سيرنى” ابتكارا مختلفا من نوعه بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012 التى ستعقد فى لندن اليوم الجمعة.

حيث قام بتحويل حافلة نقل تقليدية عن طريق فن “النحت الروبوتية” إلى حافلة رياضية تقوم برياضة تسمى “رياضة عمليات الدفع” وهى عبارة عن نشاط عالمى ومن الأنشطة الرياضية المنتشرة جدا وتعد أيضا عقوبة للسجناء، وقد حول سيرنى الحافلة إلى قطعه فنية.

اشترى سيرنى الحافلة من مالكها بهولندا ومعها اثنان من الأسلحة العملاقة ومحرك كهربائى وتم تركيب العمل فى مدينة “ايسلينجتون” فى شمال لندن.

قال سيرنى “سوف نرى كم من الوقت يمكن أن تعمل بها الآلة المبتكرة وآمل أنه سوف تمارس “رياضة عمليات الدفع على مدار ثلاثة أسابيع كاملة”.


بالصور…15 امرأة يرضعن أطفالهن طبيعياً في الشارع

0 التعليقات
TwitThis

غزة - دنيا الوطن

تفاجأ العابرون في شارع أوركارد في سنغافورة العاصمة بعد ظهر السبت الماضي بوجود 15 امرأة تحمل كلّ منهن طفلها وترضعه من ثديها أمام الجميع في فلاش موب استمر 20 دقيقة بحسب ديفا آسيا.
وسمي النشاط باسم “لاتش أون فور لاف” وهدف إلى الترويج للرضاعة من الصدر أمام الناس، ورفع الوعي بأهمية الرضاعة فعل طبيعي يجب أن يتمك تقبله وتشجيعه. ونظمت النشاط بشكل مشترك “مجموعة دعم الرضاعة الطبيعية في سنغافورة”، و”منظمة حماية الرضاعة من الصدر”، و”لجنة مبادرة مستشفى الود للأطفال”. وأقيم النشاط أمام مجمع “نغي أن سيتي”، وجذب أنظار الجميع.












الرئيس اوباما في صور نادرة

0 التعليقات
TwitThis





















تدهور الحالة الصحية لصفوت الشريف ونقلة من السجن للمستشفي

0 التعليقات
TwitThis


نُقل صفوت الشريف، الأمين العام للحزب الوطني السابق، إلى مستشفى دار الحكمة لإجراء أشعة بالصبغة، إثر تدهور حالته الصحية وإصابته بآلام حادة في منطقة المثانة واشتباه إصابته بأورام سرطانية.


مصدر أمنى أكد أنه تم استخدام سيارة تابعة لمستشفى السجن في عملية نقله إلى المستشفى من محبسه بسجن طرة، موضحًا أنه تم بالفعل إجراء الفحوص الطبية له على منطقة المثانة، وعقب تناول بعض الأدوية أكد الأطباء استقرار حالته الصحية، وتمت إعادته لمحبسه منذ قليل مساء اليوم الاثنين.


المصدر:اسرار الاسبوع

توأم يفوزان بلقب ملكة جمال لبنان

0 التعليقات
TwitThis



توجدت رينا شيباني كملكة لجمال لبنان للعام 2012 وشقيقتها التوأم كوصيفة في حفل ضخم أقيم أمس السبت على مسرح "بلاتيا" في جونيه قرب بيروت في لبنان.


ونقلت محطة إل بي سي اللبنانية المنظمة للحدث تنافس 16 صبية على اللقب أمام لجنة تحكيم متخصّصة مؤلّفة من 9 أعضاء، من ميادين مختلفة من بينهم ملكة جمال الكون السابقة اللبنانية جورجينا رزق، وقسمت المسابقة الى مرحلتين، الـولى اختيرت بنتيجتها عشر فتيات، ثم تأهلت خمس منهن الى المرحلة النهائية،.


وهذه هي المرة الأولى في تاريخ مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان، الذي تصل فيه شقيقتان توأم إلى نهائيّات المسابقة.


وشارك الجمهور عبر موقعي "تويتر" و"فيسبوك" بطرح أسئلة على المتباريات، اختار منها المعدّون سؤالاً واحداً طرحته مقدمة الحفل على إحدى المتباريات.


وأحيا الحفلة كل من النجم الفنان وائل كفوري والفنانة المصرية نسمة محجوب.


وتسلمت شيباني وهي من مدينة زحلة في شرق لبنان، التاج من ملكة جمال لبنان للعام 2011 يارا الخوري مخايل، وحلت وصيفة أولى شقيقتها التوأم رومي شيباني، وكريستل لطفي وصيفة ثانية.


وحصلت ألسا ماريا ستيفان على لقب الوصيفة الثالثلة، وجوان سمعان على لقب الوصيفة الرابعة.


والملكة التي اختيرت من بين 16 صبية مشاركة تراوح اعمارهن بين 18 و24 عاما ، طالبة هندسة داخلية في السنة الخامسة في جامعة الروح القدس الكسليك ، طولها 178 سنتيمترا، ووزنها 54 كيلوغراما، أما شقيقتها التوأم رومي فتحمل اجازة في علم التغذية والصحة العامة من الجامعة عينها .


وحصلت الملكة، إضافة الى اللقب والتاج، على هدية نقدية بقيمة 50 مليون ليرة لبنانية (نحو 33 ألف دولار)، وعلى جوائز تفوق قيمتها الخمسمئة الف دولار من بينها شقة سكنية وسيارة رياضية وعقد مرصع بالماس، ومستحضرات تجميل لسنة كاملة وغرفة جلوس وملابس.

المصدر:أسرار الاسبوع

بالصور.. سجون خمس نجوم في اليابان

0 التعليقات
TwitThis

حققت اليابان في السنوات الأخيرة تفوقاً كبيراً على غيرها من دول العالم المتقدم، إلا أن نجاحها وتقدمها لم يقتصر على التطور التكنولوجي والتقدم الاقتصادي فقط؛ بل أنها استطاعت أيضاً أن تخلق حالة من احترام الكائن البشري حتى ضُرب بها المثل في الحفاظ على حقوق الإنسان.
احترام اليابانيين لحقوق الإنسان امتدت لتشمل ساكني السجون اللذين ربما أجبرتهم الظروف على دخول السجن لارتكابهم جريمة بدون قصد، لذلك تُعد السجون في اليابان أحد مظاهر التقدم الحضاري حيث تبدو وكأنها فندق خمس نجوم يحصل السجين من خلاله على كامل حقه في العيش بكرامة مما يكون مدعاه لأن يحترم حقوق الآخرين ويصبح أكثر انضباطاً عقب خروجه.
تلك النظرة الآدمية أثبتت فعاليتها وواقعيتها على العكس من الدول العربية التي يخرج السجين منها أكثر عدوانية وحقداً على المجتمع فتزداد كراهيته وجرائمه.







بالصور.. شوارب رجال أوروبا تدخل في منافسة

0 التعليقات
TwitThis

تستضيف فرنسا البطولة الأوروبية الأولى للشوارب واللحي لعام 2012 م والتي تم الاتفاق على إقامتها في مدينة مولهاوش شرق فرنسا.
أكثر من 100 متسابق من مختلف القارة الأوروبية تقدموا للمشاركة في البطولة من أجل الحصول على لقب وميدالية تضمن لصاحبها مكاناً في تاريخ أصحاب اللحي والشوارب.
قيام المتسابقين بارتداء ملابس غريبة تنوعت ما بين الزي العسكري وملابس القبطان والقبعات الرياضية حتى تتناسب مع مهرهم الذي يبدو غريباً ومثيراً، تسبب في حيرة لجنة التحكيم التي واجهت الكثير من الصعوبات لاختيار المتسابقين الأكثر إثارة.








المصدر:gololy

قهوة إيطالية اشربها وحلي بالفنجان.. شاهدها بالصور

0 التعليقات
TwitThis

قرر المصمم الفنزويلي «لويس إنريكي» مصمم شركة «ساردي» الإيطالية أن يساعد البيئة وينقذها من أضرار نفايات ترف البشرية المبالغ فيه، وذلك من خلال تصميمه لأكواب جديدة من الكعك المُحلى والمغطى بطبقة السكر العازلة التي ستغزو الأسواق الأوروبية قريباً.
على الرغم من طرح الفنجان أو الكعكة المحلاة في أكياس بلاستيكية للحفظ والتي ستكون أيضاً قابلة للتحلل حتى لا تترك أي اثر بالبيئة، إلا أنه في حالة حل هذا النوع من الأكواب محل البلاستيك والورق فإن حجم المشروبات السكرية المتخلف عن عملية الإنتاج سيتضاعف وهو ما يظهر مشاكل بيئية جديدة.
كما أن السعرات الحرارية الزائدة التي تحويها تلك الأكواب الشهية حامله شعار شركة “لافازا” الإيطالية للقهوة، تُعد أحد العيوب المؤثرة على اللياقة البدنية للأفراد في العالم مما يعرضهم لخطر السمنة وما يصاحبها من أمراض.





 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م