الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

توأم يفوزان بلقب ملكة جمال لبنان

TwitThis



توجدت رينا شيباني كملكة لجمال لبنان للعام 2012 وشقيقتها التوأم كوصيفة في حفل ضخم أقيم أمس السبت على مسرح "بلاتيا" في جونيه قرب بيروت في لبنان.


ونقلت محطة إل بي سي اللبنانية المنظمة للحدث تنافس 16 صبية على اللقب أمام لجنة تحكيم متخصّصة مؤلّفة من 9 أعضاء، من ميادين مختلفة من بينهم ملكة جمال الكون السابقة اللبنانية جورجينا رزق، وقسمت المسابقة الى مرحلتين، الـولى اختيرت بنتيجتها عشر فتيات، ثم تأهلت خمس منهن الى المرحلة النهائية،.


وهذه هي المرة الأولى في تاريخ مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان، الذي تصل فيه شقيقتان توأم إلى نهائيّات المسابقة.


وشارك الجمهور عبر موقعي "تويتر" و"فيسبوك" بطرح أسئلة على المتباريات، اختار منها المعدّون سؤالاً واحداً طرحته مقدمة الحفل على إحدى المتباريات.


وأحيا الحفلة كل من النجم الفنان وائل كفوري والفنانة المصرية نسمة محجوب.


وتسلمت شيباني وهي من مدينة زحلة في شرق لبنان، التاج من ملكة جمال لبنان للعام 2011 يارا الخوري مخايل، وحلت وصيفة أولى شقيقتها التوأم رومي شيباني، وكريستل لطفي وصيفة ثانية.


وحصلت ألسا ماريا ستيفان على لقب الوصيفة الثالثلة، وجوان سمعان على لقب الوصيفة الرابعة.


والملكة التي اختيرت من بين 16 صبية مشاركة تراوح اعمارهن بين 18 و24 عاما ، طالبة هندسة داخلية في السنة الخامسة في جامعة الروح القدس الكسليك ، طولها 178 سنتيمترا، ووزنها 54 كيلوغراما، أما شقيقتها التوأم رومي فتحمل اجازة في علم التغذية والصحة العامة من الجامعة عينها .


وحصلت الملكة، إضافة الى اللقب والتاج، على هدية نقدية بقيمة 50 مليون ليرة لبنانية (نحو 33 ألف دولار)، وعلى جوائز تفوق قيمتها الخمسمئة الف دولار من بينها شقة سكنية وسيارة رياضية وعقد مرصع بالماس، ومستحضرات تجميل لسنة كاملة وغرفة جلوس وملابس.

المصدر:أسرار الاسبوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م