عروس تخون زوجها مع 3 أشخاص في أول أسبوع

0 التعليقات
TwitThis

وكالات 
لم يكن يدور بخلد العـريس الجديد أن عروسه التي لم يمضِ على زواجه منها سوى ثلاثة أيام، تقوم بخيانته مع ثلاثة أشخاص دفعة واحده في وقت واحد.

(م.م) شاب في السادسة والعشرين من عمره تقدم لخطبة فتاة جامعية في التاسعة عشر من عمرها كانت تتمتع بجمال خارق للعادة،  كان مهرها أغلى من قريناتها أو ممن هن في مثل حالتها الاجتماعية، إذ ان م.م قدم لها 10 آلاف دينار كويتي مهرا، بالإضافة إلى أنه قام بتجهيز عش الزوجية في منطقه هادئة، والذي كان عبارة عن شقة جميلة تحلم بها أي فتاة.

مضى يوم حفل الزفاف تقليديا، وكذلك اليوم الذي تلاه، وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر، ولكنه لم يكترث لأنه يعلم أن الحاسب الآلي من اختصاصها، حيث دراستها وارتباطه الشديد بدراستها، كذلك لم يمتعض لكون عروسة الجديدة تركته وقابلت شاشة الكمبيوتر، لأنه كان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها، ولم تعترض شريطة أن تكمل بالأصح كان يعتقد أنها تدرس.

في نهاية الأسبوع، رحلت العروس إلى منزل ذويها في زيارة عادية، وعاد إلى جهاز الكمبيوتر ليعيد ترتيب بعض الملفات المتعلقة بعمله، إلا أنه اكتشف أن خللا ما أصاب الجهاز، فقام بمحاولة استـرجاع الملفات بعد أن اكتشف أن الخلل سببه فيروس دخل إلى الجهاز، وأثناء محاولته السيطرة على الفيروس، اكتشف المفاجأة التي غيرت فرحته بزواجه الجديد إلى مأساة.

وجد العريس الجديد ملفات مخزنه باسم (الماسنجر) وهو ملف يحفظ تلقائيا المحادثات الأخيرة التي تم إجراؤها من قبل مستخدم الجهاز، وحال فتحه لهذا الملف، وجد عددا كبيرا من المكالمات التي أجريت أثناء استخدام عروسه للجهاز وتحديدا أجريت باليوم الذي استخدمت فيه الجهاز .

وجد محادثة لها مع رجل تخبره بكل ما يجري بينها وبين زوجها، وأنه تأخر في التقدم لها، مما جعلها تقبل بهذا العريس الذي طرق بابها، كما وجد محادثة أخرى مع شخص آخر تخبره فيها بأنها تستعد للقائه حالما تعود لمقاعد الدراسة، وبعد أن تتخلص من رقابة عريسها الذي وصفته بأنه (ليس رجلا)، كما وجد العريس المسكين محادثة ثالثة مع شخص تخبره بأنها تحبه، وأن هذا الزواج الذي قبلت به ما هو إلا ورقة عبور بالنسبة لها للتخلص من قيود أهلها الصارمة.

كان الزوج يقرأ والصدمة تتملكه مع كل حرف يقرأه، كان يحس أنه خدع حتى قبل أن يبدا حياته الزوجية حقيقية أو يجرب طعمها، أحس أن هذه الفتاة التي تزوجها ما هي إلا فتاة منحرفة تتمتع بعدد كبير من العلاقات مع كثير من الشباب عن طريق الانترنت وغيرها .

بدأ الزوج الجديد بجمع هذه الملفات، وقام بالتوجه إلى منزل أهلها وأخبرهم بالحقيقة، إلا أنهم رفضوا كل تهمه، حاول جاهدا أن يشرح لهم انحراف ابنتهم، وأنهم خدعوا، إلا أنهم رفضوا التصديق، ثم اتجه إلى الجهات الأمنيه محاولا اتهامها بالخيانة، وأنه خدع، إلا أن الجهات الأمنيه لم تستطع أن تثبت شيئا لعدم وجود خبير لديهم في كشف مثل هذه المحادثات عن طريق الكمبيوتر، وعلى الفور اتجه إلى محام وعرض عليه قصته فأخبره أن مثل هذه القصة يصعب إثباتها، وحاول الزوج أن يشرح للمحامي إلا أن ذلك لم يجد أيضا.

حتى لحظة كتابة ونشر سطور هذه القصة، لا يزال الزوج المصدوم رهين ملفات الكمبيوتر تثبت خيانة زوجته، ولا يزال الأمر بانتظار الحل.

بالفيديو.. طفلة تسرق ( ايباد ) وتفشل في اخفائه بملابسها

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه _


امت طفلة بسرقة جهاز ايباد من احد محلات الهواتف اثناء انشغال البائع مع الزبائن وحاولت اخفائه في طيات ملابسها الا انها فشلت, مما اطرها ان تخرج به مسرعة.


 

شاهد صورهم و هم أطفال مي عزالدين - منى زكي - مصطفى شعبان -رامز جلال - دنيا سمير - هيفاء وهبي

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه _


في منا كتير بيحبوا فنانين سواء كانوا مطربين أو ممثلين أو أو أو .. و لكن قليل جدا منا إللي عمرو شاف شكل الفنان إللي بيحبه كان إزاي و هو طفل صغير .. المجموعة دي فيها صور لبعض الفنانين و هما أطفال منهم مصطفى شعبان و رامز جلال و مي عزالدين و دنيا سمير غانم و الرائعة منى زكي و الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي . إن شاء الله قريبا هنزل مجموعة تانية لفنانين أخرين وهحاول أجمع صور فنانين من جميع الدول العربية و الاجنبية كمان .. نشوف المجموعة و إن شاء الله تعجبكم ..
 











محمد عساف يغني في كأس العالم 2014 بالبرازيل

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه _

رحب جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف بالغناء في كأس العالم 2014 بالبرازيل.
 

ووفقاً لــ ” jbcsport” فإن رئيس الاتحاد و نائبه سمو الأمير علي بن الحسين وصلا صباح الأحد الى الأراضي الفلسطينية يرافقهم ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي، وخليل السالم امين سر الاتحاد الأردني، وعباس عيسى مساعد رئيس الاتحاد الاسيوي، وفيليب ماثيو مساعد رئيس الاتحاد الدولي، والعديد من الشخصيات الرياضية العالمية والعربية.

 

وبدأ جوزيف بلاتر والوفد المرافق زيارته بتدشين ملعب الشهيد جمال غانم بمدينة طولكرم الفلسطينية حيث عبر بلاتر عن سعادتة الكبيرة لوجوده في أرض فلسطين واثنى كذلك على الجهود التي يبذلها الفلسطينيون لتطوير الرياضة .

 

وكان في استقبال الضيف الكبير بعض المسؤولين ورئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد الذي رحب بالضيف وقدم له شعار الفيفا المطرز .

بالفيديو.. شاهد أول هدف في تاريخ ميسي الكروي مع فريق برشلونة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه _

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يبين لاعب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي اثناء احرازه اول اهدافه مع فريق برشلونة.


 

شاهد كيف كانت أفغانستان في فترة الخمسينات والستينات

0 التعليقات
TwitThis
شاهد كيف كانت أفغانستان في فترة الخمسينات والستينات

رام الله - دنيا الوطن
لقد عانت أفغانستان العديد من ويلات الحروب ففي أواخر القرن ال19 أضحت أفغانستان دولة حاجزة في لعبة الأمم ‏( ما بين امبراطوريتي الروسية والبريطانية.

 ففي تاريخ 19 أغسطس 1919 بعيد الحرب الإنجليزية الأفغانية الثالثة استعاد البلد الاستقلالية في سياسته الخارجية من المملكة المتحدة. 

مع أواخر سبعينات القرن الماضي عاشت أفغانستان تجربة مريرة من الحرب الأهلية الأفغانية تخللها احتلال اجنبي عام 1979 تمثل في الغزو السوفيتي تلاهالغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001. وتعتبر فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي (فترة الإستقلال) أكثر فترات الرخاء الإقتصادي لدولة أفغانستان.



















الحكم علي فضل شاكر بالإعدام

0 التعليقات
TwitThis


 اعلنت المحكمة العسكرية اللبنانية بإنها ادرجت اسم الفنان اللبناني المعتزل " فضل شاكر " ضمن المطلوبين للإعدام بعد تورطه في قتل عدد من افراد الجيش اللبناني.

وضمت القائمة عدد من المنضمين للجماعات المتطرفة في لبنان منهم عبد الرحمن اخو فضل شاكر وغيرهم.

وكان فضل شارك في احداث عنف ضد الجيش اللبناني من فترة، واعلن بالفيديو عن مشاركته في قتل عدد من جنود الجيش تضامناً مع الشيخ أحمد الأسير زعيم الجماعات المتطرفة في لبنان، وهرب شاكر واختفي بعد سيطرة الجيش اللبناني علي الوضع.

اسرار الاسبوع

حكيم يحيي اول حفلات رمضان فى التحرير

0 التعليقات
TwitThis


 قرر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل تنظيم حفلات يومية لمعتصمين ميدان التحرير برمضان 2013 ، و هيفتتح الحفلات المطرب الشعبي حكيم ، اللى اتنازل عن أجره لصالح صندوق دعم مصر بالبنوك، ورقم حسابه 306306.

وأكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين أن الحفلات هيحييها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

اسرار الاسبوع

بالفيديو .. دموع نيللى كريم حزناً على وضع مصر

0 التعليقات
TwitThis
كتبَ / سمر العباسى

الفنانة نيللي كريم مقدرتش تتمالك نفسها أثناء غنائها "مصر هي أمي" و ظهر عليها التأثر والحزن بشكل واضح  ، وده دفع هالة سرحان لـ احتضانها خلال استضافتها مع الممثل باسم سمرة في برنامج "هالة شو" على قناة "دريم 2".
مع العلم ان نيللى كريم بتشارك باسم سمرة فى بطول مسلسل "ذات" اللى هيتعرض فى رمضان 2013 ، و هو من تأليف مريم نعوم عن رواية بنفس الاسم للكاتب صنع الله إبراهيم وبيشارك فى بطولته المسلسل هانى عادل ونسرين أمين وثراء جبيل وعمر السعيد وناهد السباعى.



بالفيديو .. كايروكى يغنى لـ كوكاكولا " نرجع تانى واحد .. ليه لأ؟"

0 التعليقات
TwitThis




 قام فريق كايروكى بغناء أغنية إعلان كوكاكولا بالاشتراك مع الفنانة عايدة الايوبى ، و الأغنية بعنوان " نرجع تانى واحد .. ليه لأ؟

" ، من ناحية اكدت شركة كوكاكولا ان الهدف من الاعلان هو نشر الايجابية و الامل عند كل الناس .





اسرار الاسبوع

بالصور .. حقيقة " إغتصاب عزة الجرف" او " ام ايمن " في موقعة الحرس الجمهوري

0 التعليقات
TwitThis



تداولت صفحات الفيس البوك، أخبارا على لسان السيدة عزة الجرف "ام ايمن" القيادية بجماعة الاخوان المسلمين، وعضوة مجلس الشعب السابقة تفيد بإغتصاب جنود الجيش لها خلال موقعة الحرس الجمهوري.

الحقيقة أن القيادية بجماعة الاخوان المسلمين لم تصرح بحرف واحد من هذه الهلاوس، فالأمر لا يتخطى مزحة من أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلتها الصفحات واحدة تلو الاخرى، لتصبح شائعة الموسم.

وكان عنوان الخبر والاشاعة هو " عزة الجرف: جنود الحرس الجمهوري اغتصبوني لمدة ثلاثة ساعات متواصلة دون رحمة
 "

ونناشد الجميع الالتزام ونحن في اول أيام شهر رمضان الكريم، فمثل هذه الشائعات من شأنها إهانة السيدة، وجيشنا الذي نقدره ونحترمه، كما انها تعكر السلم العام الذي ندعو إليه.



اسرار الاسبوع

احمد حلمى و منى زكى هيقضوا رمضان فى بيروت

0 التعليقات
TwitThis
كتبَ / سلمي محمد
اكدت بعض التقارير ان الفنان أحمد حلمي قرر يقضى معظم أيّام شهر رمضان في بيروت ، لارتباطه بتسجيل الجزء التالت من برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت"، اللى هيكون فيه عضو في لجنة التحكيم للمرّة الأولى، مع العميد علي جابر والفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان السعودي ناصر القصبي.
و المفروض ان منى زكي هتسافر له هي وبنتها "لي لي" ، بعد ما تخلص تصوير مشاهدها في مسلسل "آسيا" .

بسبب نمر رضيع.. رجال محاصرون فوق شجرة لثلاثة أيام

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
علق خمسة اندونيسيين فوق شجرة لمدة ثلاثة أيام بعدما حاصرتهم مجموعة من النمور،
 اثر قتلهم من طريق الخطأ أحد صغار هذه الفصيلة المفترسة، بحسب ما أعلنت الشرطة اليوم.
وواصلت النمور حصارها للشجرة والدوران حولها، وقد يستغرق الأمر يومين آو ثلاثة قبل
أن تصل فرق الإنقاذ وتتمكن من إنقاذ المحاصرين فوق الشجرة.
وكان هؤلاء الرجال دخلوا جزءا نائيا من الحديقة الوطنية في جزيرة سومطرة بحثا عن أخشاب
نادرة، بحسب ما أعلن مسئول في الشرطة لـ”وكالة فرانس برس”.
وشرح المسئول أن دخول هذا الجزء من المحمية خطر جدا، بسبب وجود النمور والفيلة، 
ونصب الرجال فخا بغية الإمساك بغزال او ظبي لطهوه، لكن الفخ كان من نصيب صغير نمر.
اثر ذلك، هاجمت النمور الرجال وفتكت بأحدهم فيما لاذ الباقون الى جذع شجرة حيث ما زالوا
 محاصرين.

تأجير مرضعات للكبار!

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
مع تنامي ظاهرة اجتماعية جديدة بجنوب الصين، وهي تأجير “المرضعات” لصالح
 أشخاص بالغين عبر”وكالات” متخصصة تستغلّ النساء الفقيرات و تغريهم بمبالغ تتراوح
 بين ألفين و4 آلاف دولار شهرياً، لتقديم خدماتهن إلى أثرياء المنطقة.
وتقول إحدى الوكالات المتخصصة : “يمكن للزبون البالغ أن يشرب الحليب مباشرة عبر
 الرضاعة، أو بعد شطفه بآلة إذا أحس بالحرج”.
ويعتقد بعض الصينيين بأن حليب الأم يحوي فوائد غذائية معينة مفيدة للصحة تحديدا لمن
 خضعوا لعمليات جراحية.
هذه الظاهرة الجديدة أثارت غثيان واستياء الكثيرين الذين عبروا عن غضبهم عبر
 شبكات التواصل الاجتماعي.

أطول رجل في آسيا يدخل المستشفى

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
دخل رجل صيني يبلغ طوله 2,55 مترا ويعتبر من أطول الأشخاص في العالم المستشفى
 للخضوع لجراحة لاستبدال الوركين، بحسب ما جاء في تقارير الاثنين.
وهذا الرجل الذي يدعى وانج فنغجون أطول من لاعب كرة السلة الصيني ياو مينغ ب29
سنتمترا، ويبلغ طول يديه 30 سنتمترا وهو يرتدي أحذية مقاسها 75 تصمم خصيصا له.
ويعزى طول وانج البالغ من العمر 37 عاما إلى ورم في الغدة النخامية. وكان وانج يعاني من
 نخر عظمي في الوركين، وقدمت إليه مستشفى في مقاطعة خنان حيث يعيش علاجا مجانيا.
يذكر أن الصينية ياو ديفن كانت المرأة الأطول في العالم وكان طولها 2,34 مترا، وقد توفيت
 السنة الماضية عن 40 عاما.

شاهد هيفاء وهبي بالحجاب.. وترد على معجب طلب الزواج منها على العلن

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
غيرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الصورة الشخصية الخاصة بحسابها الرسمي بموقع
تويتر بصورة تغطي فيها وجهها وشعرها بحجاب، وذلك كنوع من الاحتشام احتراماً لشهر
 رمضان الكريم.
هيفاء هنأت محبيها بقدوم شهر رمضان، وسألتهم عن وجبة السحور لهم لأول يوم في الشهر
 الكريم، وكانت المفاجأة عندما طلب منها معجب الزواج عبر تويتر قائلاً: «انتي ساخنه اتقبلين
 الزواج بي ؟»، فردت عليه الفنانة اللبنانية قائلة: «اذهب للجحيم يا شلفنطح»، والغريب أن
 النجمة لم تجد حرجاً في عمل «ريتويت» لطلب المعجب ليرى ردها كل متابعيها.
من ناحية أخرى، تم تأجيل عرض مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي تقوم ببطولته هيفاء
 وهبي لما بعد شهر رمضان الكريم.


شاهد أحلام بالحجاب

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة ـ Gololy
فاجأت المطربة الإماراتية أحلام جمهورها بنشر صورتها وهي ترتدي حجابا مزركشا،
 حيث نشرت الصورة على صفحاتها المختلفة بمواقع التواصل.
أحلام قالت إنها ستبتعد عن إحياء الحفلات والأعراس في شهر رمضان، ولكنها لم تتوقف
 عن التواصل مع جمهورها حيث أخبرتهم أنها وأولادها كانوا مشغولين بتنظيف مطبخ والدتها
استعداداً للشهر الكريم.
المطربة الكويتية نشرت صورة للأطفال وهم يلعبون ويمرحون داخل المطبخ، حيث انهالت
 التعليقات على الصورة وأكد جمهورها أنها وعائلتها يتسمون بالبساطة وخفة الظل.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م