بالصور ريهانا تغطى جسمها بمنشفة فى جلسة تصوير 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ريهانا تغطى جسمها بمنشفة 

نشرت النجمة ريهانا صورتين لها تبدو فيها أنها قصّت شعرها بعد الموديل الغريب الذي كانت تظهر فيه مؤخراً .
ويبدو أن ريهانا كانت عارية لأجل جلسة تصوير وغطت صدرها بمنشفة بيضاء وزينت عنقها بعقد، كما انها وضعت أحمر الشفاء الاحمر المثير .

أما في الصورة الثانية فالصورة "كلوز" على وجهها وكانت تضع احمر الشفاه الفوشيا البراّق ويبدو في الصورة من خلال الخصل ان شعرها أشقر .



بالصور ريهانا تغطى جسمها بمنشفة

اجدد صور الممثلة التونسية درة زروق لشهر يناير 2013

0 التعليقات
TwitThis

اجدد الممثلة التونسية زروق لشهر


اليكم اجدد صور الممثلة التونسية درة زروق بعدسة المصور جون مراد لشهر يناير 2013
اجدد الممثلة التونسية زروق لشهر


اجدد الممثلة التونسية زروق لشهر
اجدد الممثلة التونسية زروق لشهر
اجدد الممثلة التونسية زروق لشهر
اجدد الممثلة التونسية زروق لشهر

بالصور..اطلالات هيفاء وهبي في ديو المشاهير

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

حلت ضيفة على برنامج “ديو المشاهير” الذي يعرض على قناة LBCI اللبنانية، فاختارت 3 إطلالات مختلفة من ناحية الألوان والـ “ستايلات”.

يبدو أن هيفا لن تتخلى عن ارتداء الـ Jumpsuit. فبعد أن أطلت بواحدة من تصميم شربل زوي في حفل ليلة رأس السنة التي اقيمت في البيال – وسط بيروت، تعيد اختيار ارتداء Jumpsuit باللون الذهبي والأسود من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، نجح في إخفاء بعض الكيلوغرامات التي كسبتها هيفا مؤخراً.

أما الإطلالة الغريبة لهيفا في ذلك البرنامج، فكانت ثوباً ذهبياً أيضاً يصل إلى حدود الركبتين من مجموعة Tom Ford، وقد نسقت معها حذاء طويل الساق باللون الأسود والأبيض من نفس دار الأزياء بنقش جلد الفهد.

برأيي لم تنجح هيفا في هذه الإطلالة التي تحتاج إلى خبرة لمعرفة سر دمج الألوان الثلاثة الأبيض والأسود مع الذهبي.

وأخيراً إطلالة موفقة باللون الزهري

أما الإطلالة الثالثة للنجمة، فكانت فستاناً زهري اللون طويلاً مع فتحة على الجانب. لم تتردد هيفا بعرض ساقها خلال غنائها لتظهر أناقة الفستان. ذلك الثوب من Michael Korsمميز بلونه الزهري الذي نادراً ما ترتديه هيفا ولكنه انعكس اشراقاً على وجهها، ورغم أن نجمات عالميات قد ظهرن به سابقاً إلا أن ذلك لا يمنع أن يكون جميلاً عليها. إذاً، بين 3 إطلالات مختلفة لهيفا، لم تنجح إلا في الأخيرة منها، فهل نراها باللون الزهري مجدداً؟

بالفيديو..كاميرا خارقة ترصد الأجسام الدقيقة من ارتفاع 17 ألف قدم

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

كشفت شركة (بي آيه إيي) لتطوير الطائرات والأسلحة، عن كاميرا فيديو تجسس خارقة بقوة 1800 ميغا بكسل يمكنها تقفي أي حركة في إطار مساحة 39 كم2 ومن على ارتفاع 17 ألف قدم (5.3 كم)، وتتميز الكاميرا بدقة عالية لدرجة أنه يمكنها تحديد نوعية جوال أي شخص ضمن هذه المساحة الكبيرة.

الكاميرا (ارغوس - آي أس) نتاج مشروع مشترك بين الشركة المطورة ووزارة الدفاع الأميركية (البنتاجون) تهدف من خلاله إلى تطوير سبل المراقبة السرية.

ويمكن للكاميرا الجديدة تحديد أي غرض بطول 15 سم وبدقة عالية.

وتعمل الكاميرا بطريقة فريدة من نوعها حيث زودت بـ 368 شريحة تصوير دقيقة تقوم بتصوير مساحات مربعة من الصورة الكاملة ويقوم معالج متطور داخل الكاميرا بتجميع صور هذه الشرائح ليكون صورة فسيفسائية متحركة يتم تحديثها بمعدل 15 إطاراً في الثانية.

وتقول الشركة إن الكاميرا ستمكن الجيش من مراقبة مدن كاملة خلال الحروب وحتى مراقبة تحرك جيوش الأعداء ويمكن لشخص واحد تحديد أي مساحة من الصورة الكاملة ليقوم بتكبيرها والتعامل مع تفاصيلها الدقيقة.

وتساعد الكاميرا في تحديد الحركات مهما كانت سواء أناس يمشون أو سيارات عابرة بتحديدها داخل إطارات ملونة لتسهل على المتتبع من تحديد هدفه بشكل أسرع. ويمكنها تقريب أي جزء يتم اختياره بحوالي 65 نافذة تقريب بشكل فوري، وفقاً للجزيرة أون لاين.

وعللت الشركة نشرها لمشروعها الجديد بحجة حق الناس في معرفة أن مثل هذه التقنيات موجودة بالفعل ومن حقهم معرفة تفاصيلها. وتعتبر الكاميرا سابقة في دقتها فيما يخص كاميرات الفيديو حيث تعادل قوتها 225 ضعف قوة كاميرات هواتف الآي فون ويمكنها تخزين بيانات بحوالي مليون تيرا بايت في اليوم الواحد.


النشاط الجنسي لدى الرجل ينخفض مع قيامه بالأعمال المنزلية

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

 يبدو أنه كلما كرّس الرجل المتزوج وقتاً أكبر للقيام بالأعمال المنزلية كالطبخ أو التسوق، تراجع نشاطه الجنسي، حسب ما تؤكد دراسة نشرت في عدد فبراير/شباط من مجلة علم النفس الأمريكية.

والعكس صحيح في حال أمضى الرجل وقتا أطول في العناية بالسيارة أو الحديقة، حسب ما جاء في الدراسة التي تحمل عنوان “المساواة والأعمال المنزلية وتواتر العلاقات الجنسية في الزواج” والتي تشير نتائجها إلى “أهمية الأدوار المخصصة تقليديا لكل من الرجل والمرأة في تواتر العلاقات الجنسية في الزواج”.

وفي هذا السياق، يقول الباحث سابينو كورنريتش المشرف على الدراسة أن “الأزواج يقيمون علاقات جنسية أقل إذا كان الرجل يشارك بشكل كبير في المهام المخصصة تقليديا للمرأة”. ويضيف أن “الأزواج يقيمون علاقات جنسية أكثر في حال كان الرجل يهتم بشكل أكبر بالمهام المخصصة له تقليديا كالاعتناء بالحديقة والسيارة وتسديد الفواتير”.

لكن نتائج الدراسة التي تستند إلى استمارة ملأها 7 آلاف وشخصان لا ينبغي أن تدفع الرجال إلى التخاذل في ما يتعلق بالأعمال المنزلية. فرفض المشاركة في الأعمال المنزلية يؤدي إلى مشاكل بين الزوجين وإلى عدم الرضا لدى الزوجة التي لها دور أيضا في النشاط الجنسي، حسب ما يحذر الباحثون.

كيم كردشيان ترتدي فستاناً مثيراً بالرغم من حملها

0 التعليقات
TwitThis

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان في حلقة مباشرة في برنامج Jimmy Kimmel Live، وهي ترتدي فستاناً أسود قصيراً جداً، مع حذاء من نفس اللون.
ورفعت كيم شعرها الى الخلف بطريقة بسيطة، مع حقيبة صغيرة في يدها.

واختارت ماكياجاً خفيفاً لطلة بسيطة، وتحدثت في المقابلة عن قلقها لمرحلة ما بعد الحمل، حيث ستحتاج لتمارين مكثفة كي تستعيد رشاقتها، وتتمنى أن يحالفها الحظ كأختها كورتني التي حضرت الحلقة معها.

يذكر أن كورتني كردشيان فقدت الوزن الزائد بعد الحمل بطريقة سريعة بعد تدريبات مكثفة مع مدربة المشاهير المعروفة في هوليوود تريسي أندرسون. 


 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م