الأربعاء، 30 يناير 2013

بالصور..اطلالات هيفاء وهبي في ديو المشاهير

TwitThis

نيوز كافيه_

حلت ضيفة على برنامج “ديو المشاهير” الذي يعرض على قناة LBCI اللبنانية، فاختارت 3 إطلالات مختلفة من ناحية الألوان والـ “ستايلات”.

يبدو أن هيفا لن تتخلى عن ارتداء الـ Jumpsuit. فبعد أن أطلت بواحدة من تصميم شربل زوي في حفل ليلة رأس السنة التي اقيمت في البيال – وسط بيروت، تعيد اختيار ارتداء Jumpsuit باللون الذهبي والأسود من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، نجح في إخفاء بعض الكيلوغرامات التي كسبتها هيفا مؤخراً.

أما الإطلالة الغريبة لهيفا في ذلك البرنامج، فكانت ثوباً ذهبياً أيضاً يصل إلى حدود الركبتين من مجموعة Tom Ford، وقد نسقت معها حذاء طويل الساق باللون الأسود والأبيض من نفس دار الأزياء بنقش جلد الفهد.

برأيي لم تنجح هيفا في هذه الإطلالة التي تحتاج إلى خبرة لمعرفة سر دمج الألوان الثلاثة الأبيض والأسود مع الذهبي.

وأخيراً إطلالة موفقة باللون الزهري

أما الإطلالة الثالثة للنجمة، فكانت فستاناً زهري اللون طويلاً مع فتحة على الجانب. لم تتردد هيفا بعرض ساقها خلال غنائها لتظهر أناقة الفستان. ذلك الثوب من Michael Korsمميز بلونه الزهري الذي نادراً ما ترتديه هيفا ولكنه انعكس اشراقاً على وجهها، ورغم أن نجمات عالميات قد ظهرن به سابقاً إلا أن ذلك لا يمنع أن يكون جميلاً عليها. إذاً، بين 3 إطلالات مختلفة لهيفا، لم تنجح إلا في الأخيرة منها، فهل نراها باللون الزهري مجدداً؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م