بالصور: أغرب الإعلانات فى الشوارع لجذب الزبائن

0 التعليقات
TwitThis
فعلا فإن الإبداع لا يعرف الحدود، وهذه المرة نقدم لكم صورا لأغرب الإعلانات على الشوارع بمختلف مناطق العالم.
فلقد أبداع هولاء الفنانين فى تصميم هذه الاعلانات وصمموها بطريقة محترفة جدا وكان الصور كادت ان طنطق من مكانها
لتظهر مدى روعة وجمال هذه التصاميم . نترككم مع الصور 












بالصور: أصغر ساعة في العالم تثبت على الأظافر

0 التعليقات
TwitThis
تخيل أن هكذا ستكون الساعات فى المستقبل القريب !! ساعة الاظافر " nail watch" والتى اطلق عليها اسم TX54 , قام بتصميمها ثلاث مصممين ساعات امريكيين وهم Napoleon Merana, Steffen Schubert, and David Takacs

كما إنها من أنتاج شركة time and watch ومن مواصفتها  إنها مقاومة للماء و تضىء فى الظلام بعده الوان وتتميز بأنها صغيرة جداً ويمكن ظبطها لـ 10 فوارق زمنية حول العالم.




شاهد بالصور: الحمام الأكثر رعباً فى العالم

0 التعليقات
TwitThis
عندما تسمع كلمة بيت الراحة يتبادر الى ذهنك أشياء عدة ولكن التعلق فى الهواء على ارتفاع 15 طابقاً فقط لقضاء الحاجة فبالتأكيد لا يشمل هذا الامر الراحة الجسدية والنفسية.

قامت شركة المهندسيين المعماريين سيلفا هيرنانديز فى المكسيك ببناء منزل من نوع ” penthouse \ بنتاهاوس ” على قمة مستعمرة مكسيكية  بنيت فى السبعيينات  فى منطقة  Jalisco بمدينة Guadalajara   ويتميز المنزل بأطلاله على مناظر طبيعية رائعة وراقية واجاد المصمم والمنفذ والبانى  عملهم بحيث يبدو المنزل كتحفة معمارية مع اضافة بعض  لمسات ديكورية بديعة الجمال والذوق .

والبنتاهاوس هى شقة تقام على اعلى قمة المنازل ذوى الطوايق المتعددة أو البنايات الخاصة و تتميز هذه الوحدة بالفخامة الشديدة .

واكثر ما يميز البنتاهاوس التى نحن بصددها الأن هو الحمام ذو الأرضية الزجاجية و المقام على ارتفاع 15 طابقاً ، ويوجد الحمام أعلى  مصعد  مهجور و غير مستخدم ، ولك ان تتخيل كم الرعب الذى يمكنك الشعور به وانت على أرتفاع 15 طابقاً و تغسل أسنانك او وجهك ونظرت الى اسفل ورأيت القاع السحيق لبئر المصعد ، شعور لا يمكن ولا يحبذ تخيله . 




بالفيديو : نفخ الجبهة” أحدث التقاليع اليابانية

0 التعليقات
TwitThis



 ظهر في اليابان أمر شديد الغرابة حيث يقدم بعض الشباب على الحقن في الجبهة بمحلول السالين لجعلها منتفخة ومن ثم يقومون بالضغط في وسط المنطقة المنتفخة باصبع الابهام.
وأطلق على هذه الطريقة “bagel heads”. وتستمر نتائج هذه العملية التي تستغرق ساعتين من 16 الى 24 ساعة بعد ذلك يقوم الجسم بامتصاص المحلول الملحي وتعود الجبهة مرة أخرى لحجمها الطبيعي.
وقد كشف هذه العملية ناشيونال جيوغرافيك تابو عندما عرضت ثلاثة أشخاص يخضعون لهذه العملية في طوكيو



بالصور والفيديو : من قال ان القصص الغرامية الخرافية لا يمكن أن تتحقق في لبنان

0 التعليقات
TwitThis

نشر المجمع التجاري LE MALL من على حسابه الخاص على موقع يوتيوب مقطع فيديو مدته قرابة السبع دقائق حيث يقوم أحدهم بطلب يد صديقته للزواج امام جميع من بداخل المجمع التجاري.

وهكذا في الأول من شهر أيلول، ذهبت رنا زعرور برفقة رفيقتها إلى المجمع، حيث فجأة تبدأ فرقة موسيقية بعزف مجموعة من الأغاني وهي تدور داخل المجمع.

زعرور التي ابدت إعجابها بالفرقة في بداية عزفها، لم تنتبه بعد مرور الوقت أن الفرقة أصبحت إلى جانبها، ومن ثم وفي لحظة معينة تبدأ الفرقة بعزف أغنية “سنة حلوة يا جميل” لتتفاجأ وتبدأ زعرور بالرجفان بسبب المفاجأة غير المتوقعة التي نالتها على عيد ميلادها الرابع والعشرين.






إلا أن الأمر لم ينته هنا، إذ بعد مرور بضع دقائق ريثما تتأقلم زعرور مع المفاجئأة ومع الذي حصل معها، يخرج الياس حبّو من خلف إحدى الطاولات بعد أن كان مختبئاً خلفها يراقب زعرور لكي يتمنى لها عيداً سعيداً ولكي يقوم بخطوته المنتظرة والتي على ما يبدو كان يحضر لها منذ بعض الوقت.

يركع حبّو على رجله، ويرفع خاتم الزواج بوجه زعرور طالباً يدها، زعرور والتي لم تعد مصدقة ما يحدث أمامها فتوافق بسرعة على الطلب وتغمر زوجها المستقبلي.










صور كيت مدلتون في طفولتها

0 التعليقات
TwitThis



دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، المصنف ثانياً على العرش البريطاني، مع إعلان زواجهما الملكي، اهتم الكثير بسيرتها الذاتية، وتداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
صور طفولة كيت، تبقى الأبرز مقارنة بجميع صورها، وخاصة صورها بالأردن، وهي ابنة العامين، حيث سافرت مع عائلتها لظروف عمل والدها، وبقوا هناك لمدة عامين ونصف، والتحقت هناك بـ«حضانة» إنجليزية عندما أكملت عامها الثالث.






فيديو : قفزة مميتة بسيارة لمسافة 28 متراً في الهواء

0 التعليقات
TwitThis



نجحت إحدى سيارات فريق الاستعراض Hot Wheels في تنفيذ قفزة خطيرة بسيارة في الهواء لمسافة 28 متراً بطريقة لولبية Spin.


وتم التحضير لهذه القفزه بعنايه، وتم تغيير اجزاء في السياره حتي تتناسب مع هذه القفزه، ومنها تعديل مكان مقعد السائق لجعله في منتصف السياره، وذلك حتي لا يؤثر وزنه علي أي من جوانب السياره عندما تكون السياره في الهواء.

وتشابهت هذه القفزه مع قفزه اخري ظهرت في فيلم "The Man with the Golden Gun" تاسع افلام سلسله جيمس بوند الشهيره، والذي قام ببطولته في 1974، حيث قام باداء هذه القفزه في الفيلم الدوبلير بامبس ويليارد وليس سائق سيارات محترف كما فعلها فريق هوت وييلز.

فيديو.وفاة شاب سقطت على صدره الأثقال بـروسيا

0 التعليقات
TwitThis
                        


الخطر موجود في كل رياضة بدنية وما هي إلا حركه خاطئة بسيطة حتى تحدث الكارثة, وبعض الرياضات قد لا تظهر خطورتها القاتلة إلا عندما تحدث تلك الهفوة البسيطة الخطيرة.

في روسيا وفي إحدى المسابقات المحلية الخاصة برفع الأثقال اشترك أحد المبتدئين فيها، محاولا إثبات نفسه بين الأبطال المحليين, وحينما حان دوره في رفع أثقال بوزن 185 كيلوجراما، والتي لم يستطع حملها فانزلقت الأثقال من يديه وسقطت على صدره بشكل قوي فرفع المشرفون الاثقال من صدره وانتفض جالسا قبل أن تزيد مضاعفاته وينقل لأحد المستشفيات القريبة.

وقد اتضح أن تلك الحادثة قد أصابته بتمزق في الحجاب الحاجز، وكسور في أضلاع الصدر ونزيف داخلي ممتد للبطن، مما أثر على قلبه بشكل لم يستطع الأطباء إسعافه فيه، فتوفي إثر إصابته، وأعلن المستشفى وفاة هذا الشاب الذي كان يتمتع بوفرة في الصحة والقوة.





عنكبوت يعطل مشروعاً بــ15مليون دولار

0 التعليقات
TwitThis


توقف العمل في مشروع توسيع طريق في مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس الأميركية تقدر تكلفته بـ15مليون دولار بعد اكتشاف وجود عنكبوت نادر. وذكرت وسائل إعلام أميركية أن المشروع توقف إلى أجل غير مسمّى ليجري الباحثون المزيد من الدراسات على العنكبوت من نوع Bracken Bat Cave Meshweaver. وتعمل دائرة النقل في تكساس مع علماء بيولوجيين لحماية أي كائنات أخرى قد تكون في المكان، وقال المتحدث باسم دائرة النقل جوش دونات إن هذه هي المرة الأولى التي يشاهد فيها هذا النوع من العناكب منذ 30 سنة.

فيديو / عملية طحن السيارات وتحويلها إلى خردة

0 التعليقات
TwitThis

عملية لطحن السيارات السكراب وتحويلها لقطع خرده صغيرة لإمكانية الإستفاده منها لاحقاً


بالصور : لبؤة تعطف على ظبي بعد قتل أمه

0 التعليقات
TwitThis

 أبوظبي- لم يكن يتخيل المصور "آدري دي فيسير" أنه وأثناء تجوله في محمية "الملكة إليزابيث" في أوغندا أنه سيلتقط بعدسته واحداً من أغرب المشاهد التي يمكن لمصور محب للحياة البرية أن يلتقطها على الإطلاق.

فأثناء تجوله في المحمية شاهد مطاردة بين لبؤة وأنثى ظبي انتهت بمقتل الأخيرة، وهو أحد المشاهد المألوفة في المحمية.

لكن ما أثار استغرابه هو ما تلى ذلك، حيث اكتشفت اللبؤة بعد ساعة تقريباً من اصطياد الظبي الكبير أن هناك ظبي آخر صغير، وقامت بالاقتراب من صغير الظبي على الفور، ولكنها وعلى عكس ما هو متوقع أخذت تداعبه وتتحسس رقبته بهدوء واستكانة، كأنها شعرت بالذنب بعد أن قتلت أم ذلك الصغير.

تابع "دي فيسير" الموقف بشغف واندهاش كبيرين، ولكن مع ظهور أحد حراس المحمية على دراجته النارية، زاد اندهاشه حيث سارعت اللبؤة بحمل الظبي الصغير كأنه أحد أشبالها، وهربت به بعيداً، ولكن العديد من زوار المحمية أكدوا أنهم شاهدوا الظبي الصغير مع اللبؤة بعد التقاط الصور بساعات، وكان في أفضل حال بل أن اللبؤة عاملته كأنها أمه تماماً.

وبالرغم من غرابة هذا الموقف وندرته، إلا أنه ليس فريداً من نوعه ففي كينيا أيضاً قامت لبؤة أخرى تسمى "كامونياك"، والتي تعني باللغة المحلية "المباركة"، في عام 2002 بـ "تبني" 5 ظباء صغيرة على مدار عام.










المصدر: سميربوك

لغز صورة نانسي عجرم .. من يستطيع حله ؟

0 التعليقات
TwitThis
من بين عشرات الصور التي تتضمنها الصفحة الرسمية للنجمة اللبنانية نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol على صفحتها بالفيس بوك، توقف جمهورها أمام هذه الصورة.

ولم يستطع أحد تقديم تفسيرا لها.البعض قال أنها تقوم بتحليل دمها، وآخرون ذهبوا إلى أنه مشهد من أحد كليباتها، حيث تقوم فيه بدور طبيبة تحاليل، وذهب فريق ثالث إلى أنه لا هذا ولا ذاك، لكنهم وقفوا عاجزين عن تفسيرها.

النجمة اللبنانية التى كان لها حضور متميز فى برنامج Coke Studio الذى عرضته MBC كما حرصت على الظهور فى برنامج هى وهو 2 لم تكشف حتى الآن عن سر الصورة.





بالصور - طالبة تمتلك اصغر خصر في بريطانيا

0 التعليقات
TwitThis

الطالبة نرينا أورتن والخصر تملك أصغر خصر في بريطانيا بقياس 15.7 بوصة (39.9 سم) - وتأمل أن تصل إلى 14 بوصة.

نرينا (22عام) قريبة من تحطيم الرقم القياسي العالمي البالغ 15 بوصة للأميركية كاثي يونغ .

ووفق موقع مجلة صن قالت نرينا : "إن إرتداء المشد يجعلني جميلة وانها وسيلة رائعة للحصول على أوراك".

نرينا تخلع المشد فقط للاستحمام. يبلغ قياس خصرها عارية حوالي 22 بوصة.

بدأت بارتداء المشدات في عمر ال 14 فقط، وتأكل ست وجبات صغيرة في اليوم لضمان عدم تلف أعضائها الجسدية.






صور شاكيرا قبل الشهرة تصدم معجبيها:شعرها الحقيقي أسود وجمالها أقل من عادي..شاهد الصور

0 التعليقات
TwitThis


غزة - دنيا الوطن
عبر عدد من معجبي الفنانة الكولومبية شاكيرا عن صدمتهم من بعض الصور التي نشرت لها وهي في فترة المراهقه قبل شهرتها،حيث تفتقر الى الجاذبية التي عرفت عن الفنانة اللبنانية الاصل.
وتظهر شاكيرا صاحبة الخمسة والثلاثين عاما في الصور برفقة اصدقائها بشعرها الحقيقي الاسود الداكن ،ويبدو جمالها اقل من المتوسط.

















 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م