الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

بالصور والفيديو : من قال ان القصص الغرامية الخرافية لا يمكن أن تتحقق في لبنان

TwitThis

نشر المجمع التجاري LE MALL من على حسابه الخاص على موقع يوتيوب مقطع فيديو مدته قرابة السبع دقائق حيث يقوم أحدهم بطلب يد صديقته للزواج امام جميع من بداخل المجمع التجاري.

وهكذا في الأول من شهر أيلول، ذهبت رنا زعرور برفقة رفيقتها إلى المجمع، حيث فجأة تبدأ فرقة موسيقية بعزف مجموعة من الأغاني وهي تدور داخل المجمع.

زعرور التي ابدت إعجابها بالفرقة في بداية عزفها، لم تنتبه بعد مرور الوقت أن الفرقة أصبحت إلى جانبها، ومن ثم وفي لحظة معينة تبدأ الفرقة بعزف أغنية “سنة حلوة يا جميل” لتتفاجأ وتبدأ زعرور بالرجفان بسبب المفاجأة غير المتوقعة التي نالتها على عيد ميلادها الرابع والعشرين.






إلا أن الأمر لم ينته هنا، إذ بعد مرور بضع دقائق ريثما تتأقلم زعرور مع المفاجئأة ومع الذي حصل معها، يخرج الياس حبّو من خلف إحدى الطاولات بعد أن كان مختبئاً خلفها يراقب زعرور لكي يتمنى لها عيداً سعيداً ولكي يقوم بخطوته المنتظرة والتي على ما يبدو كان يحضر لها منذ بعض الوقت.

يركع حبّو على رجله، ويرفع خاتم الزواج بوجه زعرور طالباً يدها، زعرور والتي لم تعد مصدقة ما يحدث أمامها فتوافق بسرعة على الطلب وتغمر زوجها المستقبلي.










0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م