لن تصدق : شاكيرا قبل التجميل ! .. صور وفيديو

0 التعليقات
TwitThis



غزة - دنيا الوطن
بعد أن عرفتها الجماهير بالجمال الساحر والقوام الممشوق والشعر الأشقر، انتشر مؤخراً فيديو على موقع «يوتيوب»، تظهر فيه النجمة الكولومبية شاكيرا، بمظهر مغاير تماماً عما عُرفت به، مما صدم عشاقها في جميع أنحاء العالم.
شاكيرا تُغني في الفيديو وهي في الثالثة عشر من عمرها، أغنية من أول ألبوم لها Magia»» أي السحر، وترقص على أنغام أغنيتها وتقوم ببعض الحركات من الرقص الشرقي واللاتيني، ولكن بطريقة غير محترفة ومضحكة.
في بداية الفيديو تتوجه صاحبة الأصول اللبنانية إلى الكاميرا وتتحدث إليها باللغة الأسبانية، وتقول: «مرحباً أنا شاكيرا، أدعوكم للاستماع إلى ألبومي الجديد Magia».
الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً على الـ«يوتيوب»، يعتبر أحد الفيديوهات النادرة لشاكيرا، حيث أنه تم سحبه من الأسواق، بعدما لم تتجاوز مبيعاته الـ1500 نسخة فقط.
ومن المتوقع أن يُثير هذا الفيديو الكثير من التساؤلات لدى عشاق المطربة الكولومبية، حيث أنها ظهرت ببشرة سمراء وشعر أسود مجعد، عكس المظهر الذي اعتاده الجمهور منها.



وفاة الفنان يوسف داوود عن 74 عامًا

0 التعليقات
TwitThis



توفي الفنان يوسف داوود، الأحد، في الخامسة فجرًا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 74 عامًا، حيث ساءت حالته في الأسبوع الأخير انتقل على إثر ذلك إلى أحد مستشفيات الإسكندرية.
ويوسف داوود من مواليد 10 مارس 1938 بمنطقة سيوف شماعة في الإسكندرية، ومثَّل في حوالي 40 فيلمًا وعدد من مسلسلات التليفزيون كما قام بالتمثيل في عدد من المسرحيات، وكان من بين أعماله «عمارة يعقوبيان»، و«حسن ومرقص وكوهين» ومسرحية الزعيم.
تخرج «داوود» في كلية الهندسة قسم الكهرباء في عام 1960، واشتغل مهندسًا فترة ثم تفرغ للتمثيل سنة 1985.
كانت آخر الجوائز التي حصل عليها من المركز الكاثوليكي في دورته الأخيرة كتكريم له عن مجمل أعماله.
وكان يوسف داوود قد أصيب بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر في مارس الماضي.


بالصور: علماء يكتشفون قطعة ألماس أكبر من كوكب الأرض بخمس مرات

0 التعليقات
TwitThis

اكتشف العلماء قطعة ألماس كبيرة جداً لدرجة أنها أكبر من كوكب الأرض بخمس مرات:
فقطعة الألماس العملاقة تلك هي كوكب يبعد عنّا 4,000 سنة ضوئية.
بدأت قصة هذا الاكتشاف الغريب حين لاحظ العلماء نجماً نابضاً في مجرتنا درب التبانة، وحين قاموا بتتبع هذا النجم اكتشفوا وجود كوكب يدور حوله ويتكون بأكمله من الألماس!

يظن العلماء أن هذا الكوكب كان نجماً قبل أن يمتص النجم النابض الذي بجواره غلافه الخارجي وأغلب مادته، ليبقى هذا الكوكب من الكربون الذي تبلّر ليتحول بأكمله لألماس.
هذا ويبلغ عرض الكوكب الماسي حوالي 64,000 كيلومتر ويستغرق العام عليه ساعتين فقط!

فسبحان من بيده ملكوت كل شئ وهو على كل شئ قدير



بالفيديو سرير يرتب نفسه بعد الاستيقاظ ب 3 ثواني من تصميم شركة اسبانية

0 التعليقات
TwitThis

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م