الأحد، 24 يونيو 2012

لن تصدق : شاكيرا قبل التجميل ! .. صور وفيديو

TwitThis



غزة - دنيا الوطن
بعد أن عرفتها الجماهير بالجمال الساحر والقوام الممشوق والشعر الأشقر، انتشر مؤخراً فيديو على موقع «يوتيوب»، تظهر فيه النجمة الكولومبية شاكيرا، بمظهر مغاير تماماً عما عُرفت به، مما صدم عشاقها في جميع أنحاء العالم.
شاكيرا تُغني في الفيديو وهي في الثالثة عشر من عمرها، أغنية من أول ألبوم لها Magia»» أي السحر، وترقص على أنغام أغنيتها وتقوم ببعض الحركات من الرقص الشرقي واللاتيني، ولكن بطريقة غير محترفة ومضحكة.
في بداية الفيديو تتوجه صاحبة الأصول اللبنانية إلى الكاميرا وتتحدث إليها باللغة الأسبانية، وتقول: «مرحباً أنا شاكيرا، أدعوكم للاستماع إلى ألبومي الجديد Magia».
الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً على الـ«يوتيوب»، يعتبر أحد الفيديوهات النادرة لشاكيرا، حيث أنه تم سحبه من الأسواق، بعدما لم تتجاوز مبيعاته الـ1500 نسخة فقط.
ومن المتوقع أن يُثير هذا الفيديو الكثير من التساؤلات لدى عشاق المطربة الكولومبية، حيث أنها ظهرت ببشرة سمراء وشعر أسود مجعد، عكس المظهر الذي اعتاده الجمهور منها.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م