بالصور - ميريام فارس تهزم انجلينا جولي !

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - في كل حفل غنائي تحييه الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثبت أنها نجمة بمقاييس عالمية، سواء في أدائها الغنائي، والرقصات الاستعراضية التي تقدمها، بالإضافة إلى ذوقها المختلف في اختيار ملابسها.

النجمة الملقبة بـ«ملكة المسارح» ارتدت في الحفل الذي أحيته مؤخراً في بيروت بمناسبة عيد الحب فستان وردي ذو شق طويل أعاد لأذهان محبيها الفستان الذي ارتدته النجمة العالمية أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث كان أسود بشق طويل يشبه شق ميريام فارس، مما دفع محبو النجمة اللبنانية لعقد مقارنة بينها وبين أنجلينا.

محبو ميريام أكدوا أن الفنانة اللبنانية هزمت النجمة العالمية بفستانها الأكثر إثارة، حيث تعرضت أنجلينا حين ارتدت الفستان الأسود ذو الشق الطويل لعاصفة انتقادات، إذ أنها بالغت في إظهار رجلها النحيلة، على عكس شق فستان ميريام الذي زاد من إثارة فستانها وأظهرها أكثر أنوثة.






بالفيديو - أسوأ مشهد يمكن ان تشاهده اثناء قيادتك للسيارة

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - لأننا في الأردن نتصدر مرتبة متقدمة في عدد حوادث السيارات على الرغم من العدد المحدود للكثافة السكانية والمساحة الجغرافية، فقد تعتبر اجراءات الوقاية من قيادة الاخرين ومن مفاجآت الطريق اهم العناصر التي تحد من مخاطر الطرق وتفادي حوادثها .
تاليا مقطع فيديو يبين كيف قد يفاجئ السائق بحادث عرضي ودون سابق انذار .

بالصور وبدأت الشائعات تحوم حول نانسي عجرم وراغب علامة

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - مع قرب بدء الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" ومروّجي الشائعات يتربصون بالنجمين الكبيرين نانسي عجرم وراغب علامة، وكانت آخر هذه الأكاذيب نشرهم لصورتين على الإنترنت مؤخراً تجمع بين نانسي وراغب وكأنهما يتبادلان القُبل، إلا أنهما في واقع الأمر يتشاوران حول تفاصيل البرنامج الذي ستنطلق شرارته في السابع من شهر مارس المقبل.

وسبق هذه الشائعة أخرى مماثلة عندما نشرت نانسي صورة تجمعها براغب علامة خلال مشاركتهما في مرحلة الاختبارات بـ "آراب أيدول 2" من خلال حسابها الشخصي على تويتر، والتي يظهر فيها راغب وهو يُقبّل رأس نانسي، وهو ما دعا أصحاب النفوس المريضة للترويج بأنهما على علاقة عاطفية، وهو ما سارعت نانسي بتكذيبه من خلال هذه التغريدة:

واستغلّ مطلقو الشائعة السابقة في الترويج إلى أن هذا هو ما دفع أحلام للاعتذار عن المشاركة في الموسم الثاني من "آراب أيدول" بعد الإعلان عن انضمام نانسي عجرم إليه، لكن النجمتان أكدتا على احترام كلاهما للأخرى، وثبث هذا أمام رجال الصحافة عندما قالت أحلام لنانسي في المؤتمر الصحفي لانطلاق "آراب أيدول 2": "نوّرتِ مكان راغب علامة الذي لم يكن كذلك".   

على الجانب الآخر تحضّر نانسي عجرم مع راغب علامة لـ "دويتو" غنائي بعنوان من ألحان راغب وكلمات طوني أبي كرم، ويتوجّه راغب فيه لنانسي بقوله "مغرورة إنتي مغرورة".








بالصور - فستان سيرين عبد النور يثير غضب المتواجدين في حفل خيري

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - أثار فستان الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حفيظة عدد من المتواجدين في الحفل الخيري الذي أقامه الدكتور نبيل فوزي لصالح مرضى الالتهاب الكبدى الوبائى وشراء الإطراف الصناعية لغير القادرين، والذي أحيته سيرين.

المنتقدون أكدوا أن الفستان الاحمر مكشوف الصدر لا يليق بطبيعة المناسبة على الإطلاق وكان ينبغي ان ترتدي شيئاً اكثر محافظة.

أقيم الحفل بفندق “JW Marriott”، وحضره عدد من رجال الأعمال والمشاهير والشخصيات المهمة في مقدمتهم مصمم الأزياء طلعت شركس، والمذيع أسامة منير والفنانة مروة حسين وتامر عبد المنعم.








شاهد الفيديو الذي تقاضت عليه ميريام فارس مليوني دولار

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - في إطار أحدث حملة إعلانية تشارك بها النجمة اللبنانية ميريام فارس، بدأ عرض إعلان تظهر فيه ميريام بإطلالات جريئة وجذابة، وذلك كدعاية لماركة "مكياجي" الخليجية.

وقد تعاقدت ميريام مع الشركة لتصبح الوجه الدعائي الخاص بها لمدة عام مقابل مليوني دولار أمريكي، حيث ستقوم بتصوير بضعة إعلانات أخرى لصالح دار "ماكياجي".

وقد تم تصوير الاعلان الأول في دبي، وعرض جزء قصير منه للفت الانتباه، بينما سيذاع الإعلان كاملاً عبر القنوات الفضائية على أن تكون مدته 90 ثانية.

يذكر أن ماركة "مكياجي" هي في الأصل سعودية وتباع في متاجر خاصة بها في عدد من البلاد العربية ومنها الإمارات والسعودية وقطر وستقام احتفالية كبيرة للإعلان عن هذا التعاون بين ميريام ومكياجي في 26 فبراير الجاري بدبي


صور مدهشة من محطة الفضاء الدولية

0 التعليقات
TwitThis
صور مدهشة من محطة الفضاء الدولية

رام الله - دنيا الوطن - وكالات
هذه الصور التي سنراها في الأسفل تم تصويرها من المحطة الفضائية الدولية والتي تدور حول الأرض على ارتفاع 390 كم. 

تم التقاط أغلب هذه الصور بواسطة رائد الفضاء باولو ناسبولي الذي يستمتع بالتقاطها ونشرها على حسابه في تويترمباشرةً من الفضاء، حيث قامت ناسا بإيصال الإنترنت للمحطة الفضائية الدولية ليستمتع رواد الفضاء بالتواصل مع العالم عبره كل بضعة أيام!! 

لحظات الغروب

جزيرة مُرجانية على شكل قلب

تونس ليلاً


الحدود بين الكويت والعراق وإيران

الشمس تشرق على السعودية

تضاريس طبيعية في ليبيا

الصحراء الصومالية

تضاريس طبيعية في إيران

محمية باهيا أنيغادا في الأرجنتين

مدينة بوخارست في النهار

إعصار دياني وهو يتشكل ليضرب شمال غرب استراليا

ديسكفري يقترب ويستعد للالتحام

القاهرة ليلاً

شاهد بالصور : تاتو اليسا و منة فضالى

0 التعليقات
TwitThis
https://dl.dropbox.com/u/107706623/Tato/eliseh.jpg

https://dl.dropbox.com/u/107706623/Tato/tatomenafadaly.jpg

https://dl.dropbox.com/u/107706623/Tato/ea93a303f9.jpg

شاهد صور منة شلبي في وقفة غريبة !

0 التعليقات
TwitThis
http://www.tantzizi.com/wp-content/uploads/2012/11/%D9%85%D9%86%D8%A9-%D8%B4%D9%84%D8%A8%D9%89-%D9%81%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86.jpg
على غرار نجمات هوليوود في حركاتهم الغريبة والمثيرة قامت الفنانة المصرية منة شلبي بالوقوف أمام كاميرات مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي.
شلبي كانت قد فتحت ساقيها بشكل غريب على الرغم من أنها كانت ترتدي فستاناً باللون الآوف وايت.
تعرضت هذه الصورة لانتقادات لاذعة بمجرد نشرها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، فكانت التعليقات «هي عايزة ايه»، وتعليق أخر «فين باقي الفستان».
ما تعليقك علي هذه الصورة ؟

طنط زيزى

نكتة أدخلت إسماعيل يس مستشفى الأمراض العقلية بأمر من الملك فاروق

0 التعليقات
TwitThis


شهرة كبيرة تلك التي حققها الفنان الراحل إسماعيل يس بين أبناء جيله من الفنانين جعلته محط أنظار الكثير من المخرجين وأصحاب الفرق المسرحية والمنتجين وقد ساهمت السينما في انتشاره وكان حضوره بها مميزًا .

كان أمرًا طبيعيا أن تصل شهرته إلى الطبقة الحاكمة ففي عام 1950 دعي الفنان الراحل لإلقاء بعض مونولوجاته في حفل خيري لصالح جمعية "مبرة محمد علي" في "ملهي الأوبرج".

وكما يذكر المؤرخ الفني الدكتور محمد فتحي في أحد مقالاته أوعز الملك فاروق إلي أحد رجاله بدعوة إسماعيل إلي الاستراحة الملكية للتسرية عنهم وقال الملك لإسماعيل: "يلا يا إسماعيل سمِّعنا نكتة جديدة".

من فرط الارتباك بدأ إسماعيل النكتة قائلاً: مرة واحد مجنون زي جلالتك كده! فصرخ الملك: انت بتقول إيه؟ يا مجنون! أدرك إسماعيل الموقف فما كان منه إلا أن سقط متظاهراً بالإغماء، وغادر الملك غاضباً لمتابعة بقية الحفلة، وإن ظل بعض رجال الحرس حول إسماعيل، لينفذوا العقاب الذي سيأمر به جلالة الملك.

يوسف رشاد- طبيب الملك الخاص- قال لتمرير الموقف إن إسماعيل مريض، تصيبه حالات من ضعف الذاكرة وفقد الإدراك، وهو في حاجة لأن يقضي فترة تحت الرقابة الطبية لمعالجة هذه الحالة، فأمر الملك بإيداعه "مستشفي الأمراض العصبية والنفسية".
الصحف في اليوم التالي صدرت مشيدةً بالعطف الملكي الكريم علي إسماعيل ياسين، الذي عاوده مرض الصرع أثناء الحفل الخيري، فأمر الملك بعلاجه علي نفقته الخاصة.

وبعد عشرة أيام، غادر إسماعيل المستشفي لكن محنته مع الملك ظلت ذكرى أليمة، فكان يخشى أن يعاود التنكيل به وظل في هذا الوضع لمدة عامين إلى أن قامت ثورة 23 يوليو والتي غنى لها إسماعيل يس.

صور نادرة لعمرو دياب مع والدته

0 التعليقات
TwitThis
فتح النجم عمرو دياب خزائن ذكرياته على موقعه الرسمي ووضع –مؤخرًا- صورًا تجمعه بوالدته التي توفيت يوم 18 مارس/آذار 2012م، لتكون المرة الأولى التي يرى فيها عشاقه ومحبوه مثل هذه الصور.

وظهر دياب بهذه الصور في مراحل عمرية مختلفة بدءًا من الطفولة ومرورًا بالمراهقة وانتهاء بمرحلة الشباب، وكان من بين المتواجدين بها أيضًا والده وشقيقه وبعض من أفراد عائلته.

وعلى الرغم من سعادة جمهوره بهذه الصور النادرة، فإنهم حرصوا على عدم المبالغة في الاحتفاء بها لحساسية الظرف الذي دفع نجمهم إلى القيام بهذه الخطوة، وهو ما عبروا عنه بقولهم: “صور رائعة، بس يا ريت كنا شفناها في ظرف أفضل”.

في السياق ذاته، لا يزال دياب يعيش حالة نفسية سيئة بدت واضحة عليه خلال تقبله العزاء في وفاتها يوم الخميس 22 مارس/آذار 2012م بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وأكدت مصادر مقربة منه عزمه تنفيذ الوصية التي طلبتها منه والدته قبل أيام من وفاتها، وهي تسجيل القرآن الكريم كاملًا بصوته، خصوصًا وأن والده كان يحفظه ويفسره.

غادة عادل تظهر بفستان فاضح يغضب معجبيها

0 التعليقات
TwitThis


على الرغم من أن الفنانة المصرية غادة عادل تتسم بالرقي والاحتشام في ملابسها مقارنة بباقي النجمات إلا أنه تداول مؤخراً صورة لها على إحدى الصفحات الخاصة بملابس النجمات المثيرة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أغصبت جمهورها.

غادة ظهرت ترتدي فستاناً بنفسجي اللون قصير جداً يظهر ساقيها بشكل مثير، وبفتحات من الصدر.



انهالت التعليقات على الصورة فالبعض أكد أنها مثل باقي الفنانات ولا اختلاف بينهن، وآخرين قالوا أنها جسدها مثير أرادت أن تلهب مشاعر محبيها، وآخرين علقوا بأن زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري يبدو أنه فخور بهذا الفستان.


- hadfna.com 

ريهانا تقضي لحظات حميمة مع كريس براون..وتضع حدّاً للشائعات

0 التعليقات
TwitThis

احتفلت النجمة ريهانا بعيد ميلادها الـ25 على طريقتها الخاصة حيث قضت وقتاً ممتعاً برفقة حبيبها مغني الراب كريس براون على شاطئ هاواي .
فتبادل الثنائي القبل وتنزها على الشاطئ وقضيا لحظات حميمة ورومنسية ،ونشرت ريهانا أيضاً صورة لها وهي جالسة بين أحضان كريس .
وكانت قد نشرت في الفترة الأخيرة أخبار تفيد بأن ريهانا إنفصلت عن كريس بسبب ظهورها لعدّة مراّت وحيدة وحتى أنها احتفلت بعيد الحب وحيدة ايضاً .











النشرة فن

نيكي ميناج تقلّد تمثال بودا على طريقتها الخاصة

0 التعليقات
TwitThis




توجّهت النجمة نيكي ميناج الأسبوع الماضي إلى لوس أنجلوس لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية FREAKS ويشاركها الغناء فيها "مونتانا".
وهناك حيث توجد المناظر الخلابة قررت نيكي أن تلتقط لنفسها الصور وهي تقلد تمثال بودا مرتديةً بيكيني بلون النيون وإستعرضت مؤخرتها .






النشرة فن

ميراندا كير تلتقط مؤخّرة زوجها في العلن

0 التعليقات
TwitThis

حضرت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير الحفل الذي سبق  Global Green USA في الأفالون في هوليوود.
وكانت ميراندا برفقة زوجها الممثل أورلاندو بلوم ولفتت الأنظار حين أمسكت بمؤخرة زوجها في العلن .
وإرتدت ميراندا فستاناً من تصميم Peter Pilotto أما حذاؤها ذو الكعب العالي فهو من مجموعة CHRISTIAN LOUBOUTIN ومجوهرات  شاريول فبدت ميراندا جميلة ولكنها كانت تبدو أجمل في إطلالاتها السابقة .
ولاحقاً التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لأورلاندو أثناء وصوله إلى النادي الرياضي في هوليوود.











النشرة فن
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م