كل يوم الساعة 11 ليلا: يفتح الناس شبابيك منازلهم ويبدأون بالصراخ!!

0 التعليقات
TwitThis


نعم إنها حقيقة! في كل ليله وبالتحديد على تمام الساعة 11 ليلا يقوم سكان قرية “فلوجستا \ Flogsta” في السويد بفتح شبابيك منازلهم ويبدأون بالصراخ لعدة دقائق!!. هناك عدد من الحكايات حول السبب الذي يقوم به سكان هذه القرية بذلك ةأكثر الروايات ترجيحا هو أن الناس يعتمدون هذه الطريقة بتنفيس الضغط والغضب لديهم. ةيطلق على هذا التقليد العجيب إسم “Flogstavrål” وهي كلمة سويدية تعني صراخ فلوجستا.
شاهد الفيديو التالي لهذا التقليد العجيب.

وهذا الفيديو أيضا.



فيديو : خدعة بصرية: ركز كما شئت فسوف تخدعك عيناك

0 التعليقات
TwitThis

يتعرض بعضنا أحيانا لعمليات الخداع البصري أو الوهم البصري الذي يصور للناظر دائما الصورة المرئية على غير حقيقتها، على الأقل في الحس العام، حيث تكون الرؤية خادعة أو مضللة بفعل الإرهاق أو عدم التركيز أحياناً.
لكن في هذا المقطع الصغير، الذي شاهده أكثر من ثلاثة ملايين مشاهد في اقل من أسبوعين،  ركز كما شئت فسوف تخدعك عينك.


بالصور: إليسا و إيما ستون يرتدين نفس الفستان فمن الأجمل؟!

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: إليسا و إيما ستون يرتدين نفس الفستان فمن الأجمل؟!

مؤخّراً تألّقت اليسا بـ أوفر اول من تصميم إيلي صعب في طلّتها على إحدى الشاشات المصرية فلفتت الأنظار إليها بخاصةٍ أن التصميم ارتدته الممثّلة الأميركية المرشّحة بفوز دور البطولة في فيلم سبايدر مان إيما ستون في مناسبة سابقة.
 
من الأجمل في تصميم إيلي صعب؟ إليسا أم إيما؟

بالصور…”وحمة” منذ الولادة تجعل جسم رجل صينى كالقرود

0 التعليقات
TwitThis

بالصور…”وحمة” منذ الولادة تجعل جسم رجل صينى كالقرود

الإنسان أصله قرد، هذا ما يحاول علماء البيولوجى الغربيون إثباته مراراً وتكراراً، ولكن الرجل الصينى “تشانغ يونغ” يعطيهم دليلاً حياً على ذلك، حيث عاش طوال الـ32 سنة الماضية مع وحمة غريبة تجعل جسمه أقرب شبهاً للإنسان العادى فى نصف وأقرب شبهاً للقرد منه للإنسان على النصف الآخر.
وقال موقع “أود نيوز توداى”، إن أهل “تشانغ” فى بلدته “تشونج كينج” والتى تقع جنوب شرق الصين يلقبونه بـ”تشونغشينغ” والتى تعنى ( الشامبنزى ) بالصينية، وذلك بسبب الوحمة الغريبة التى أصيب بها منذ الولادة ولازمته حتى الآن.
وأضاف الموقع موضحاً أن “تشانغ” حاول مؤخراً اللجوء إلى أطباء البشرة والجلدية للتخلص من الشعر الذى يغطى نصف جسمه بشكل غريب ومزعج للغاية له، حيث وصف الأطباء حالته بأنها حالة نادرة من الوحمات التى تصيب الإنسان عند الولادة ولا يتخطى عدد المصابين بها حول العالم الـ3% من العالم كله.
وقال “تشانغ” فى حواره مع الموقع،” عشت 32 عاماً من السخرية بسبب الشعر الكثيف الذى يغطى نصف جسدى تقريباً، مما يجعل من حولى يلقبوننى باالشامبنزى، والآن أرغب فى العودة إلى حالتى الطبيعية وأتمنى أن ينجح الأطباء فى إزالة هذه الوحمة دون رجعة خاصة وأنى فشلت فى إزالتها بنفسى بحلاقة الشعر الكثيف وغيره”.

بالصّور…المعجبات يتحوّلن الى قنابل موقوتة في حفل راغب علامة

0 التعليقات
TwitThis

بالصّور…المعجبات يتحوّلن الى قنابل موقوتة في حفل راغب علامة
نالت صور حفل الفنان راغب علامة الذي أحياه ليلة رأس السنة في البيال عدداً هائلاً من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر بعض المعجبات في الصور وهن يتتالين بالصعود الى المسرح لمعانقة راغب او الرقص الى جانبه وهو الامر الذي فاجأ علامة في اكثر من مرة، وهذا ما يمكن ملاحظته من خلال تعابير وجهه التي استطاعت الكاميرات التقاطها. واغلبية التعليقات جاءت تحت عنوان عريض “المعجبات يتحوّلن الى قنابل موقوتة في حفل راغب علامة”.

بالصور والفيديو..أبشع كعب عالٍ في العالم.. وأكثرها رعباً

0 التعليقات
TwitThis

بالصور والفيديو..أبشع كعب عالٍ في العالم.. وأكثرها رعباً
يحصد الكعب العالي عامة الكثير من المعجبين، لاسيما أن الكثيرين يحبون استخدامه، معتبرين أنه رمز الأناقة النسائيّة والأنوثة، أو من الإكسسوارات الأساسيّة للملابس. ولكن الأكيد أن كل الكعوب ليست مرغوبة، وليس جميع أحجامها جميلة وفريدة من نوعها.
لعل هذا ما ينطبق على هذا الكعب الظاهر في الصورة، إذ من المؤكد أنه لم يأخذ “الرهجة” المطلوبة، أقلّه ليس من الجميع. إذ إن معظم النساء والرجال يعتبرونه أبشع كعب في العالم، بحسب ما أوردت صحيفة “النهار” اللبنانية.. علماً أن هذا الحذاء هو نتاج تعاون بين الفنان لياني فان دير فيفر، ومصمّم الأحذية رينيه فان دن بيرغ، وهو بمثابة تعليق على معايير الموضة والجمال التي لم يعد لها أي حدود وضوابط.

تحولات جذرية للنجمات العرب بسبب العمليات التجميلية ….بالصور

0 التعليقات
TwitThis

خضعت النجمات العربيات منذ بداية مسيرتهنّ الفنية حتى اليوم الى العديد من الجراحات التجميلية متعدّدة الجوانب لإطلالات مختلفة على جماهيرهن.
غير أن بعض الجراحات لم تكن بناجحة بحيث أفقدت البعض منهنّ الملامح الطبيعية حتى بدت شبه اصطناعية وأخرى أسهمت بتصحيح الأخطاء وإبراز الجاذبية أكثر. 
اليكم أبرز “لوكات” النجمات قبل عمليات التجميل وبعدها.

بالصور..الجمال العربي الأصيل يزين مدرجات خليجي 21

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

تزينت مدرجات بطولة خليجي 21 المقامة حالياً في البحرين بتواجد ملفت للانتباه للجنس اللطيف الذي قلما نشاهده في هذه البطولة على مر تاريخها حيث تواجد الجمال العربي في مباراة نصف النهائي بين البحرين و العراق ليضيف بهاءً إلى بهاء البطولة التي تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة.

بالصور..نجوم الدراما التركية في مرحلة الطفولة

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

شاهد بعضاً من ألمع نجوم الدراما التركية وهم في مرحلة الطفولة قبل أن يحوزوا على إعجاب العالم العربي من خلال أدائهم المتميّز في مسلسلات مثل "حريم السلطان" و"عاصي" و"فاطمة" وغيرها.


مراد بلدريم أو "أمير" من مسلسل "عاصي"
بيرين سات بطلة مسلسل "فاطمة"

هازال كايا أو "فريحة"
النجمة الروسية مريم أوزيرلي أو "السلطانة هويام" من "حريم السلطان"
ساروهان هانيل أو "أسمر" من مسلسل "وتمضي الأيام"

توبا بويوكوستن أو "لميس"

عرضت صدرها واخفت وجهها فأصبح زوار مدونتها 4 ملايين

0 التعليقات
TwitThis









نيوز كافيه_

يبدو ان المواطنة الاسبانية اليسيا يونغ البالغة من العمر واحداً وثلاثين عاما تحب استفزاز الاخرين، فقد دأبت منذ شهرين تقريبا على استخدام مدونتها الخاصة لعرض صور حميمة لصدرها لكن  دون اظهار وجهها ، مما ادى الى زيادة عدد الزوار بشكل غير متوقع: فاق عددهم الاربعة ملايين زائر.


وتقوم يونغ بتصوير نفسها كل يوم، وقد نشرت على مدونتها (لوس اسكوتيس دي أليسيا) اشكالا والوانا مختلفة من الصور التي يلعب فيها صدرها الدور الرئيسي، فتارة تصوره تحت تي شيرت ملون وطورا بالملابس الداخلية او المايوه واحيانا تكتب على صدرها رسائ‍ل مختلفة لمعارفها واصدقائها.

هذا الامر جذب انتباه وسائ‍ل الاعلام التي كثفت جهودها في الآونة الاخيرة لمعرفة الشخصية الحقيقية لآليسيا ومكان سكنها، وكما تقول هي، فأنها لا تفعل كل ذلك من اجل المال وبأن الامر بدأ كمزحة. «الآن بات هذا الامر يسليني، لدي هنا عدد من الصور الحارة جداً، لكن الناس يعلمون أنني لن اظهر نفسي عارية ابداً»، كما كتبت هذه المواطنة الاسبانية مؤخراً.

ملكة جمال الحوامل من…النجمات التركيات..صور

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

” ملكة جمال الحوامل ” .. عنوان ربما يثير لديكم حالة من الارتباك، لأن مسابقات الجمال عادة ما تكون في أوقات تكون فيها المرأة في أبهى صورها، وهو ما لا يتفق مع شكل المرأة وقت الحمل.

ولكن مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية تضرب سنويا عرض الحائط بهذا المفهوم التقليدي عن مسابقات الجمال وتنظم مسابقة لإختيار ملكة جمال الحوامل، والتي يتم إختيارها بعد إجتياز المرأة الحامل عدة مسابقات ومنها أن تقوم بحركات رشيقة على المسرح، حيث تمشي وهي فخورة ببطنها الكبيرة ، وتشمل المسابقة – أيضا – العديد من الاختبارات مثل تغيير الحفاظات لعرائس –كأنها أطفالهن الرضع.

ونحن هنا سنوفر على النجمات التركيات كل هذا المجهود، ونضع صورهم أمامكم لإختيار أجملهن .. مع الأخذ في الإعتبار أن بعضهن خاض تجربة الحمل بالفعل مثل توبا وشهرزاد ومنى ” يبقى الحب “، والبعض الآخر خاضها أمام الكاميرا مثل السلطانة هويام وفاطمة.

بالصور..جميلات رحلن عن المصارعة الحرة WWE

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

بعد استقالة إيف توريس من منصبها الإداري في WWE وقرارها بالرحيل عن الاتحاد، وضح أن اتحاد المصارعة الحرة WWE يعاني من هجرة نجمات عرض ديفاز.

وفي هذا التقرير نستعرض بعض أبرز النجمات التي رحلن عن الاتحاد

بيث فينكس: قررت الرحيل عن WWE برفقة صديقها إيدج
كيلي كيلي: رحيلها كان ضربة قوية للاتحاد، وتررد أن سبب الرحيل هو اختلاف حول القيمة المادية أثناء تجديد العقد بين الطرفين

نيكي بيلا: رحلت عن الاتحاد بعد فصلها من قبل إيف توريس

بيري بيلا: رحلت عن الاتحاد بعد فصلها من قبل إيف توريس أيضاً مثل شقيقتها

ميكي جيمس: قضت الخلافات مع الإدارة على مشوارها داخل الاتحاد مثلها مثل الكثير من نجمات ديفاز

ميلينا: رحلت عن الاتحاد بسبب تعرضها لإصابة قوية حرمتها من إكمال مشوارها مع المصارعة

إيف توريس: قررت الرحيل عن الاتحاد رغبة منها في التفرغ لحياتها الاجتماعية
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م