نساء يشعرن باللذة الجنسية أثناء الولادة

0 التعليقات
TwitThis
نساء يشعرن باللذة الجنسية أثناء الولادة

(CNN)
 
قد يبدو عاديا أن تتحدث النساء عن تجارب مؤلمة جدا أثناء الولادة ولكن أن تتحدث بعضهن عن متعة شبيهة لمتعة الجنس، فهم أمر جديد حقا.

ونقلت مجلة "سيكسولوجيز" في عدد مايو/أيار روايات لعدد من القابلات يتحدثن فيها عن معاينتهن لنشوة الجنس لدى نساء كنّ بصدد الوضع بما يعادل نسبة 0.3 بالمائة من الحالات.

وقال أخصائي الطب النفسي في جامعة روتجرز بنيو جرسي باري كوميساروك إنّ الأمر ليس مفاجئا.
وأوضح أنّ عملية الوضع تفضي إلى ملامسة متكررة وشديدة في أجزاء المرأة الحساسة وتؤدي بدورها إلى عرقلة الشعور بالألم، بغض الطرف عما إذا كان الأمر يتعلق بالشعور بنشوة جنسية أو لا.

وبلغ الحديث عن هذه الظاهرة مداه عام 2009 مع صدور كتاب "الولادة اللذيذة: أفضل سر غير معلن" والذي ألفته أخصائية الولادة دبرا باسكالي بونارو.

وترى الأخصائية أنّ "الولادة والنشوة هما على علاقة وطيدة بالجنس، مضيفة أن الظروف التي تحيط بأغلب الولادات هي التي تجعل من غير المرجح أن تشعر المرأة بعملية وضع ممتعة.

وخلصت دراسة فرنسية حديثة إلى أنّه من ضمن 956 قابلة أشرفن على 206 آلاف عملية وضع، أبلغت 668 سيدة بصدد الوضع القابلة بأنها شعرت بلذة الجنس أثناء ذلك.

وفي 868 حالة أخرى، قالت القابلات إنهن عايّن علامات لذة أثناء عملية الوضع.

كما أكدن تسع سيدات أنهن شعرن باللذة الجنسية فعلا أثناء عملية الولادة.

غير أن بونارو انتقدت الدراسة قائلة إنّها ركزت فقط على قابلات وليس على الأمهات أنفسهن.

وأضافت أنّ العلم يؤكد أن المشاعر التي تنتاب المرأة ساعة الولادة هي خليط بين اللذة والألم، منوهة إلى أن الأبحاث ستنجح لا محالة في مساعدة النساء على دفعهن إلى الإحساس بكليهما.



الفجر

النشرة تنفرد بصورة اعلان حفلة محمد عبد الوهاب في حمص بعد 85 عاما

0 التعليقات
TwitThis


دمشق – حسام لبش

بعد تطور الميديا والاعلام لإطلاق لحفلات نجوم الوطن العربي عبر أحدث أجهزة المونتاج والغرافيك ووكالة اعلان عربية  عالمية  وعرضها على الفضائيات في كل زمان ومكان , وذلك من أجل حضور أكبر عدد ممكن من معجبين الفنان الفلان والنجم الفلاني, وبعد أكثر من 85 عاما مر .

تنفرد النشرة بإظهار اعلان النجم العربي الراحل محمد عبد الوهاب الذي اعلن عنه قبل مئة عام تقريبا  والذي أقيم في مدينة حمص السورية .. وتفاصيل أخرى مذكورة ضمن الإعلان .

النشرة حصلت على هذه الصورة النادرة والوحيدة من منزل كاتب باب الحارة .. كمال مرة والذي ورثها عن أبيه بعد جده .

هذه الصورة تظهر للإعلام للمرة الأولى وكان للنشرة أن نشرتها لجمهورها بشكل حصري.


النشرة فن

بالصور.. ابن مايكل جاكسون سعيد بصديقته الكويتية الحسناء

0 التعليقات
TwitThis
بالصور.. ابن مايكل جاكسون سعيد بصديقته الكويتية الحسناء

للمرة الثانية في غضون الأيام الأربعة الفائتة، رصدت كاميرات مصوري الباباراتزي المراهق برينس مايكل (الابن الأكبر لملك البوب الراحل مايكل جاكسون) خلال اصطحابه صديقته الحسناء الكويتية مريم الفلاح لتناول العشاء وسط أجواء رومانسية في مطعم إيطالي بمدينة هوليوود.المرة الأولى كانت يوم السبت الماضي عندما شوهد المراهقان برينس وريمي (كما يسمونها في الولايات المتحدة) في أحد مولات التسوق الراقية وهما يمرحان ويستمتعان بالتهام المثلجات المنعشة غير مكترثين بمصوري الباباراتزي الذين راحوا يلتقطون لهما الصور من جميع الزوايا.

وخلال ظهورهما الثاني أمس، بدا المراهقان سعيدين ومسترخيين لدى وصولهما إلى مطعم «ماديو» المتخصص في الأكلات الإيطالية حيث بدت الفلاح في كامل أناقتها بفستانها الاسود وصندل مرصع بجواهر فضية بينما حملت على كتفها حقيبة من ماركة شانيل وانسدل شعرها الطويل على ظهرها وكتفيها.

وفي المقابل، كان برينس مايكل مرتدياً ملابس «كاجوال» بسيطة لكن اللافت في الأمر هي أنها ملابس ذات ماركة رخيصة جداً، إذ ان القميص الأسود الذي كان يرتديه يبلغ ثمنه حالياً في التنزيلات نحو 16 دولاراً أميركياً بعد أن كان 20 دولاراً قبل التنزيلات! وعلاوة على ذلك، فإن المراهق الثري ارتدى بنطال جينز عادياً.

تجدر الإشارة إلى أن برينس مايكل وريمي الفلاح زميلان في مدرسة ثانوية واحدة في مدينة شيرمان أوكس (ولاية كاليفورنيا) وبدأت صداقتهما منذ أن التحقا بتلك المدرسة.















































الفجر

بيونسيه وابنتها يستجمان في حمام سباحة ساخن .. بالصور

0 التعليقات
TwitThis
أحدث وصول بلو أيفي كارتر، المولودة الجديدة للنجمة بيونسيه والفنان العالمي جاي-زي، جلبة من بين جميع أطفال المشاهير هذه السنة.

ونشر الثنائي صوراً جديدة لبلو أيفي ووالدتها بيونسيه، خلال رحلة إستجمام قامة بها العائلة.

وظهرت الطفلة وهي تلقي على صدر أمها، في حمام سباحة ساخن، خلال رحلة إستجمامية على جزيرة، ويظهر بالصورة أيضاً شعرها الـ"كرلي" القصير.

وأظهرت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً، الكثير من الحنان، حيث كانت تحضن إبنتها، في المسبح الساخن.

وكان شعر بيونسيه في الصورة مرفوعاً للخلف، من خلال ربطة شعر منقوش عليها جلد النمر، مع نظارات شمسية كبيرة على شكل دائري، والصورة باللونين الأسود والأبيض.

وأتى بعد هذه الصورة، صور للفائزة بجائزة "الغراميز"، خلال العطلة.
وفي الصورة الأولى تظهر بيونسيه إلى جانب دراجة هوائية وهي ترتدي الأبيض، ولا يظهر على وجهها أي آثار للماكياج، وتبدو طبيعية جداً.
وفي صورٍ أخرى، تستلقي بيونسيه على الأعشاب وهي ترتدي ثياباً بسيطة ملوّنة.

النشرة فن

 

 


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م