شاهد مجموعة صور عائلية خاصة تنشر لاول مرة للفنان نور الشريف مع بناته لم تشاهدها من قبل

0 التعليقات
TwitThis










بالصور: مقهي غريب مخصص للأطفال فقط فى اليابان

0 التعليقات
TwitThis
في اطار تشجيع طوكيو لقله الانجاب، قامت المصممه نيندو بتصميم مقاهي خاصه للاطفال اقل من سبع سنوات في حي اوموتساندو بطويكو،حيث يلعب الاطفال كما يحلو لهم دون الاستماع لاوامر ابائهم،مع وجود مراقبون لهم في كل مكان بالمقهي.

يتكون المقهي من افخم الارائك والكراسي العملاقه والطاولات الخشبيه متعدده الاحجام وايضا المصابيح منها الكبيره والصغيره التي تتميز بتنوع الاضاءه،كما يتميز المقهي باختلاف التصميم في كل ركن من اركانه يوجد ركن يجمع بين الاباء والابناء علي مائده واحده وركن اخر يلهو فيه الابناء علي اريكه كبيره كما يحلو لهم حيث القصص المختلفه  التي تروي لهم.







الحياة

بالصور : ولادة قطة لها أجنحة

0 التعليقات
TwitThis
فتحت باب منزلها للذهاب إلى عملها في الصباح ففوجئت بقطه تحمل أجنحه على ظهرها تقف أمام البيت!! أثار فزع السيده القطه غريبة المنظر.. وأخذت تجري خائفة لكن عائلة من الجيران وجدتها واصطحبتها إلى المنزل لتربيتها وسائل الإعلام تحدثت في التقارير لها عن وجود قطط تحمل اجنحة في مناطق عديدة بالعالم
خاصة الصين أوضحت هذه التقارير أن هذه الظاهرة الغريبة منتشرة متعددة من بينها تزايد الفرو وتمدد الاطراف بشكل غير طبيعي الأامر الذي يؤدي إلى مرونة الجلد وظهور هذه الأجنحة على مؤخر القطط تفضلوا الصور:




بالصور: أسمن رجل في العالم يخسر ثلثي وزنه

0 التعليقات
TwitThis
 خسر البريطاني الحائز سابقاً على لقب "أسمن رجل في العالم" ثلثي وزنه، بعد أن كان يزن نحو نصف طن، وهو الآن بحاجة إلى جراحة لإزالة 50 كيلوغراماً من الجلد الزائد.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن ساعي البريد، بول مايسون (52 عاماً)، الحائز سابقاً على لقب "أسمن رجل في العالم" تمكّن من خسارة 285 كيلوغراماً من وزنه، بعد أن كان يزن 444 كليوغراماً.

وأشارت إلى أن مايسون الذي اضطرّ عمّال الإطفاء إلى تحطيم واجهة منزله ليتمكنوا من نقله إلى المستشفى بواسطة رافعة شوكة، بحاجة إلى جراحة لإزالة 50 كيلوغراماً من الجلد الزائد الناجم عن خسارة هذا القدر من الوزن.

ومن جهته، أعرب مايسون، من مدينة إيبسويتش بمقاطعة سوفولك، الذي أجرى منذ عامين جراحة المجازة المعدية، عن رغبته الكبيرة بخسارة المزيد من الوزن، غير أنه أشار إلى أن هيئة الخدمات الصحية الوطنية قالت إنه لا يمكنه إجراء جراحة أخرى قبل استقرار وزنه، أي قبل مضي عامين على الأقل.

ولفت إلى أن "كلام الهيئة صحيح، غير أنه ينطبق فقط على الأشخاص الذين لا حاجة لهم لخسارة هذا المقدار من الوزن"، معتبراً "أنني بحاجة لإجراء جراحة الآن، وأخرى في غضون 4 أو 5 سنوات".

وأكّد مايسون أن الجلد الزائد يعيقه من السير الذي يمكنه مساعدته على خسارة المزيد من الوزن.

يذكر أن مايسون يكتب في الوقت الحالي كتاباً عن تجربته يركز فيه على اضطرابات الطعام.

وكان مايسون حاز على لقب "أسمن رجل في العالم" في تشرين الأول 2009، وخضع لجراحة المجازة المعدية في شباط 2010، بعد أن حذّره أطباءه من أن وزنه الزائد سيتسبب بمقتله.














مجلة الحياة

بالصورة: الدلفين سعيد بلقاء كيم كارديشيان

0 التعليقات
TwitThis
ضمن جولة لها في ميامي قصدت أسرة كارديشيان زيارة احد الأحواض المائية التي يعيش فيها سمك «الدلفين».
وما ان وصلت كيم الى الحوض حتى قام الدلفين الأليف بالقفز عاليا كما العادة مما استدعى مداعبة مميزة من كيم التي قضت وقتا لطيفا مع الدلفين الذي لاشك انه كان أكثر من سعيد بمداعبات كيم خاصة عندما استلقى على ضفة الحوض



مواقع التواصل تفضح اغتصاب قاصرة

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصوراً وتغريدات متعلقة بهذه القضية، إذ انتشرت صور لفتاة يحملها شابان مع تعليقات صاحبت الصورة تستهزئ بأن “الفتاة كانت بالتأكيد ميتة، لأنها لم تتحرك على الإطلاق عندما تعدوا على جسدها”، وهنالك تعليق آخر يقول إن :”أفضل أغنية لهذه الليلة هي أغنية (ريب مي)” أي (اغتصبني) لفرقة نيرفانا.

إذ استخدمت هذه الصور وتعليقات موقع “اليوتوب” وتغريدات عدد من المراهقين في توجيه التهم ضدهما، باغتصاب فتاة خلال احتفال بنهاية فصل الصيف في 11 أغسطس/آب، في بلدة بولاية أوهايو، ووجه مكتب المدعي العام اتهاماً لأحدهما “بتصوير فيديو عري للفتاة القاصرة”، علما أن المشتبه بهما من أبرز لاعبي كرة القدم الأمريكية في البلدة.

وتمتنع CNN عن ذكر اسم الفتاة كجزء من سياسة الشبكة بعدم تداول أسماء ضحايا الاغتصاب، إلا أن وسائل الإعلام المختلفة تداولت أسماء المتهمين بالجريمة وأعلنت عنهما المحكمة، حيث تم التعرف على المراهقين ترنت مايز، وماليك ريتشموند، وكلاهما يبلغان من العمر 16 عاماً، بأنهما المتهمان الرئيسيان في هذه الجريمة.

ولفتت هذه القضية العديد من ردود الفعل من أبرزها ما فعلته مجموعة “Anonymous”، وهي مجموعة ناشطة من قراصنة الحاسوب، إذ قامت بنشر معلومات عن البلدة وعن فريق كرة القدم، ووجهت تهديدات خلال فيديو لها، بأنها سوف تنشر المزيد من المعلومات “إن لم يعترف المجرمون بفعلتهم قبل الأول من يناير/كانون الثاني”، وأضاف المتحدث باسم المجموعة أنه “حان الوقت لكي يضع الجميع حداً لطلاب كرة القدم وتصرفاتهم.”

وتدخلت الشرطة في 14 أغسطس/آب عندما أتت والدة الفتاة وقدمت شكوى مدعية وقوع اعتداء على ابنتها، عندما أعطت مدير شرطة البلدة، وليام مكافيرتي، بطاقة للذاكرة تحتوي على صور لصفحات موقع تويتر والصورة التي انتشرت عبر الانترنت مؤخراً.

كما استعانت شرطة مقاطعة جيفرسون بمساعدة المحققين في مكتب المدعي العام، الذين صادروا عدداً من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر للحصول على عددٍ من الأدلة لتثبت ما حصل فعلاً تلك الليلة.

بالصور كيم كارداشيان تظهر حمالة صدرها بفستان ضيق جداً 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور كارداشيان تظهر حمالة صدرهاحضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مهرجان the iced festival في كندا ، وقد بدت كيم بكامل أناقتها رغم حملها وزيادة وزنها بشكل ملحوظ. .
فارتدت كيم تنورة عالية الخصر سوداء اللون فوقها قميص شفاف بالإضافة إلى بلايزر سوداء قصيرة، حيث ظهرت حمالة صدرهابوضوح .
بالصور كارداشيان تظهر حمالة صدرهابالصور كارداشيان تظهر حمالة صدرهابالصور كارداشيان تظهر حمالة صدرهابالصور كارداشيان تظهر حمالة صدرها
بالصور كارداشيان تظهر حمالة صدرهابالصور كارداشيان تظهر حمالة صدرهابالصور كارداشيان تظهر حمالة صدرها

عامل في مستشفى سعودي يغتصب جثث النساء!

0 التعليقات
TwitThis

thalaga.jpg

هل أصبح الاغتصاب خطراً يلازم المرأة حيَّة وميِّتة؟ ففي أحد المستشفيات الحكوميَّة في المنطقة الغربيَّة بالسعوديَّة، وبحسب صحيفة (سبق) الإلكترونيَّة، ضبط مسؤول القسم للفترة المسائيَّة في المستشفى عامل النظافة البنجلاديشي الذي يدعى «شاكر» وهو يقوم بالاعتداء جنسياً على جثة امرأة متوفاة داخل ثلاجة الموتى.
فلم يجد ذلك المسؤول أمامه بعد أن فوجئ بذلك المنظر المروع سوى أن ينهال على وجه العامل بالصفعات، قبل تسليمه للجهات الأمنيَّة، وبعد إجراء التحقيقات اللازمة، اعترف الجاني البالغ من العمر 33 عاماً، بعمله الوحشي، وأنَّه تسلل ليلاً داخل الثلاجة للاعتداء جنسياً على تلك الجثة، بل وأقر أنَّها ليست المرة الوحيدة، فقد سبق له أن تسلل إلى ثلاجات الموتى لاغتصاب جثث النساء في داخلها.
«سيدتي نت» تابعت رأي الطب النفسي تجاه هذا العامل، والدوافع وراء هذا الفعل غير المبرر، فأوضح الاختصاصي النفسي الدكتور خالد باحارب، أنَّ الجنس أمر فطري في كل إنسان، لكن في غياب المتوافرات القانونيَّة المباحة، يلجأ البعض إلى طرق عجيبة لتفريغ طاقتهم الجنسيَّة من أجل الوصول إلى النشوة، وهنا يظهر أنَّ هذا العامل قد أثارته جثة المرأة من دون الربط بأنَّها جثة لإنسانة ميتة بقدر ما أثاره شكل الجسد، ففرغ طاقته الجنسيَّة فيه.
ويرى باحاذق أنَّ الجاني يعاني من اضطراب نفسي Psychological Disorder نتيجة الضغوط التي يواجهها في تفريغ طاقته الجنسيَّة وهو يحتاج إلى علاج.

عامل نظافة في المستشفى يغتصب مريضة في العناية المركزة

0 التعليقات
TwitThis
عامل نظافة  في المستشفى يغتصب مريضة في العناية المركزة

رام الله - دنيا الوطن
قام عامل نظافة مصري  في مستشفى باغتصاب مريضة بعد خروجها من العناية المركزة , مستغلا حالة التخدير التي كانت بها تحت تأثير البنج.

وبعد أن أفاقت المريضة قامت بتقديم شكوى ضد العامل  مصطفى سيد عوض (37 عام ) لمدير معهد السكر الكائن بحي السيدة زينب في القاهرة , وقام المدير بتقديم البلاغ إلى قسم الشرطة ضد العامل الذي تعدة على السيدة س.س.م (51 سنة ) ومعاشرتها بدون رضاها فور خروجها من غرفة العمليات بالقسم لإصابتها بغرغرينا بالذراع الأيمن وعدم قدرتها على المقاومة أو الإستغاثة لتأثير المادة المخدرة عليها.

وتم القبض على العامل الذي اعترف بالحادثة وقال أنه أعجب بالسيدة فور رؤيته لها , وانتظر إلى حين خروجها من قسم العمليات ونقلها إلى غرفتها وبعد مغادرة أهلها , دخل الغرفة لينظفها وأغلق الباب واقترب من المريضة , وعندما لمسها بدأ في التعدي عليها ولم يشعر بنفسه إلا وهو يعاشرها جنسيا وعندما انتهى خرج من الغرفة وخلع ملابس العمل وهرب.

وأضاف باكيا:" كثرة مشكلاتى مع زوجتى دفعتنى لارتكاب هذه الجريمة التى قضت على مستقبلى حيث كان مقررا تثبيتي في وظيفتي بالمستشفى خلال الأسبوع القادم".

فيديو - باسم يوسف يلخص سنة 2012 في دقيقتين بشكل ساخر و رائع

0 التعليقات
TwitThis


اغتصاب يمنيّة أمام صديقها في مكّة

0 التعليقات
TwitThis
yamen3113.jpg

عرّضت فتاة يمنيّة الجنسيّة، تبلغ من العمر 18عاماً للاختطاف والاغتصاب من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين بشارع "أمّ القرى"، في حيّ المنصور، بمكّة المكرّمة، أثناء سيرها ليلاً مع "صديقها"اليمنّي، والبالغ من العمر 20 عاماً.

وفي التفاصيل أنّ الجناة أقدموا على خطف الفتاة والشّاب، ثمّ سحبوهما إلى منزل مهجور داخل الحيّ، حيث عمدوا إلى ضرب الشّاب وتكبيله واغتصاب الفتاة أمام عينيه، قبل أن يولّوا فراراً من الموقع..


وتلقّت الجهات الأمنية بلاغاً بالقضيّة، فباشرت تسيير الدوريّات وفرق البحث والتحريّ الجنائيّ التابعة لشرطة مكّة المكرّمة متابعة ملابسات القضية، في الوقت الذي تمّ نقل الفتاة ـ على الفور ـ إلى مستشفى النساء والولادة بحيّ "العزيزيّة"، حيث تلقّت العلاج اللازم وتمّ تنويمها تحت الحراسات الأمنيّة، فيما تمّ التحفّظ على الشّاب حتّى القبض على الجناة وكشف تفاصيل القضيّة بشكل دقيق.

ابوظبي : امرأتان تخلعان زي السجن وتتعريان في المحكمة

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - سادت حالة من الفوضى في المحكمة الجنائية في ابو ظبي بعدما اقدمت امرأتان متهمتين بالدعارة على خلع زي السجن.

وذكر موقع ذو ناشونال ان المرأتين قامتا بخلع زي السحن ورميه على الارض، ورفضتا العودة الى زنزانتهما بعدما قرر القاضي تأجيل القضية.

ووسط الصراخ والركلات، استخدمت المرأتان عبارات مهينة مثل “الامارات مكان سيء” و”لا اريد العودة الى السجن…سأظل هنا”، الا ان الشرطة تمكنت في نهاية المطاف من اخراجهما من اروقة المحكمة.

واوضح الموقع ان الشرطة كانت قد القت القبض على 12 امرأة( 8 من نيجيريا، 2 من الصين و2 من اوغندا) بتهمة حيازة كمية من النقد في الشارع واوقية ذكرية، وفي المحكمة نفت المجموعة نفيا قاطعا كل التهم الموجهة ضدها.

وجثت امرأة على ركبتيها مخاطبة القاضي بالقول:” انا لست مومس، فلماذا انا في السجن؟ واضافت:” انني لا اكل واتقيء يوميا فانا حامل ولا اريد ان اموت في الامارات، اذ انني جئت الى هنا لاستمتع بحياتي، فلماذا تضعوني في السجن؟

وقالت امرأة ثانية انها قدمت الى ابو ظبي للتسوق، وعندما سألها القاضي عن المكان الذي اعتقلت فيه فقالت له بانها لا تتذكر، وبدأت تصرخ:” ليس معي اوقية ذكرية”.

وفي هذا الوقت بدأت بقية النساء بالصراخ، وهذا ما دفع القاضي لانهاء الجلسة وتأحيل القضية الى الخميس دون ان يحدد في اي تاريخ، وعندها اقدمت امرأتان على خلع زي السجن.

** صورة تعبيرية

تعرف الى أجور النجوم الصادمة في حفلات رأس السنة

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - عادة تعتبر حفلات رأس السنة من أهم مواسم العام بالنسبة لنجوم ولنجمات الوطن العربي، فتكون موسما مناسبا أيضا لارتفاع أسعار الفنانين، وهذا ما حدث ايضاً مع بداية العام 2013، وفيما تبقى معظم الاسعار سرية، تداولت معلومات صحافية تقديرات حول اجور بعض النجوم في ليلة وداع 2012 واستقبال 2013.

-  حصلت الفنانة اللبنانية إليسا في حفل رأس السنة على أجر وصل إلى 150 ألف دولار بزيادة مقدارها 30 ألفا عن الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذى حصل على 120 ألفا، وتساوت معه في الأجر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لكنها حصلت على %50 فقط من أجرها، لأنه تم إلغاء الحفل الذي كان مقررا إقامته بدبي بسبب مشاكل بين منظمي الحفل.

- الفنان كاظم الساهر حصل على 100 ألف دولار وهو نفس الاجر الذي حصلت عليه الفنانة نجوى كرم.

- ديانا حداد ويارا وباسكال مشعلاني تراوحت أجورهم بين 20 ألف دولار إلى 60 ألف دولار، سيرين عبدالنور حصلت على 55 ألف دولار.

- الفنانة الكويتية شمس، تصدرت أجور نجمات الخليج في رأس السنة، لتحصل على 50 ألفا بزيادة 10 آلاف عن الفنانة الإماراتية أحلام.

- الفنانون الشعبيون في مصر قرروا تخفيض أجورهم، وهي تتراوح من  ألفين حتى 4 ألاف بالساعة الواحدة، ومنهم حكيم، وسعد الصغير، وعبد الباسط حمودة، وأمينة.

بالصورة - صوفيا فيرغارا تسقط أرضاً .. فيتعرى صدرها كاملا

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - قام مصوّر بنشر صورة للممثلة صوفيا فيرغارا من ليلة رأس السنة حيث انها سقطت أرضاً وقام من حولها لمساعدتها، ولكن كان قد ظهر صدر صوفيا إلى العلن من خلال إنخفاض صدر فستانها الجلدي.

وكانت صوفيا قد احتفلت بليلة رأس السنة في ملهى ليلي في ميامي وانتشر في اليوم التالي خبر شجارها مع خطيبها رجل الأعمال نيك لويب بعد أن أبدى انزعاجه بسبب التقاط فيرغارا صورة مع رجل غريب وصداقتها مع الرجل الذي كان يستضيفهما.

يذكر ان صوفيا كانت تردي فستاناً نيلي اللون صدره جلدي أسود.



صور بسمة بوسيل وهى ترتدى الحجاب 2012 زوجة الفنان تامر حسنى

0 التعليقات
TwitThis
مجموعة من صور زوجة الفنان تامر حسنى بسمة بوسيل
وهى مرتدية الحجاب وهى نجمة برنامج ستار اكاديمى 
فقد كان اخر تصريحات تامر صرح بإحدى لقاءاته أنه يحب أن يكون "السى سيد" 
فى بيته ويريد لزوجته أن تتفرغ له ولبيتهما وأولادهما
ومن الجدير بالذكر ان تامر قد اعلن عن زوجه منها الذى تم منعدة شهور بالولايات المتحدة الامريكية 
من خلال موقع التوال الاجتماعى وقد انهالت وقتها المباركات له من قبل الفانز على صفحته بموقع تويتر




بالصورة .. ألكسندر باتو يقضي ليلته الأخيرة بالميلان في أحضان باربرا

0 التعليقات
TwitThis




في الوقت الذي كان ينهي وكيل أعماله إجراءات انضمامه لكورينثيانز البرازيلي، احتفل ألكسندر باتو، مهاجم ميلان الإيطالي، برأس السنة مع صديقته باربرا برلسكوني.


عدسات المصورين، التقطت صورة لصاحب الـ23 عام، وهو في أحضان صديقته ابنة رئيس النادي، احتفالاً بالكريسماس في أحد الملاهي الليلية بإيطاليا وقبل ساعات من إتمام عملية انتقاله لبطل العالم عام 2012.


باتو كان قد ارتبط بباربرا عقب انفصاله عن زوجته، عارضة الأزياء البرازيلية ستيفاني بريتو نهاية عام 2010، وانفصال باربرا هي الأخرى عن زوجها جيورجيو فالاجوزا، عقب إعلان البرازيلي الدولي خبر انفصاله.



مظاهرة لعاملات جنس في اسطنبول احتجاجا على إغلاق بيوت دعارة

0 التعليقات
TwitThis




ظاهرت عاملات جنس في اسطنبول احتجاجاً على إقدام السلطات المحلية على إغلاق 6 بيوت للدعارة بشكل مؤقت.



وذكرت صحيفة "حرييت" أن عاملات الجنس في بيت دعارة في منطقة كاراكوي في اسطنبول تظاهرن احتجاجاً على إقدام السلطات على إغلاق 6 بيوت دعارة لـ15 يوماًَ، بعد أن قالت الشرطة إن النساء روجن لأنفسهن ونادَين الزبائن بشكل غير شرعي، ما أدّى إلى إغلاق أماكن عملهن بشكل مؤقت كعقوبة.



وأصدرت المتظاهرات بياناً قلن فيه "بدأت الحكومة في إغلاق أماكن عملنا بشكل عشوائي من دون أن تعطينا بديلاً، وسيدفعنا ذلك إلى العمل بشكل غير رسمي".

أسرار الاسبوع

تخيلوا محمد رمضان قال انه عرف مراته الجديدة ازاى وفييييييين!!!!!!!!!!!!!!! تعالوا شوفوا التفاصيل اللى قالها. محمد

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
كان عام 2012 سعيدا جدا على الفنان محمد رمضان، فإلى جانب تحقيق أفلامه أعلى
 الإيرادات شهد العام أيضا دخوله قفص الزوجية بعد انفصاله عن زوجته الأولى.
محمد رمضان يصف زواجه بأنه أسرع زواج، حيث أنه اتخذ قرار الزواج قبل عقد القران
 بعشرة أيام فقط، وقرأ الفاتحة قبل الزواج بخمسة أيام.
الفنان أضاف -في حواره مع مجلة أخبار النجوم-: «إنه تعرف على زوجته من خلال صديقه
 لأنها شقيقته، لافتا إلى أن أهم شيء هو اختيار أسرة الزوجة، بالإضافة إلى أهمية وجود
 توافق فكري واجتماعي بيننا فأنا اخترت ‬أماً‮ ‬لأبنائي قبل أن تكون زوجتي».
وعن رأي زوجته فيه كفنان قال إنها من أشد المعجبين به كممثل، مشيرا إلى أنها قد شاهدت 
فيلم «عبده موتة» 6 مرات قبل أن تعرفه شخصيا، لافتا إلى أنها تناقشه في السيناريوهات
 المعروضة عليه حيث أنها ليها رؤية نقدية وحس فني.

قط يحرص على زيارة قبر صاحبة

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
يحرص القط الرمادي «تولدو» -3 سنوات- على جلب الهدايا يومياً وزيارة قبر صاحبة
 «رنزو إيوزيلي»، الذي توفي منذ أكثر من سنة في مدينة مارليانا بتوسكانا في وسط إيطاليا.
«أدا» أرملة «رنزو إيوزيلي» أكدت على أن الهر «تولدو» اعتاد منذ حضور مراسم دفن
زوجها في سبتمبر 2011م على إحضار الغصينات والأوراق والأكواب البلاستيكية لزيارة
المقبرة حيث يقوم بزيارته معها أحياناً وبمفرده أحياناً أخرى.
وجدير بالذكر أن وفاء الهر الصغير لاقى إعجاب سكان مارليانا، اللذين باتوا جميعهم يعرفونه.
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م