الأحد، 6 يناير 2013

ابوظبي : امرأتان تخلعان زي السجن وتتعريان في المحكمة

TwitThis

سمير بوك - سادت حالة من الفوضى في المحكمة الجنائية في ابو ظبي بعدما اقدمت امرأتان متهمتين بالدعارة على خلع زي السجن.

وذكر موقع ذو ناشونال ان المرأتين قامتا بخلع زي السحن ورميه على الارض، ورفضتا العودة الى زنزانتهما بعدما قرر القاضي تأجيل القضية.

ووسط الصراخ والركلات، استخدمت المرأتان عبارات مهينة مثل “الامارات مكان سيء” و”لا اريد العودة الى السجن…سأظل هنا”، الا ان الشرطة تمكنت في نهاية المطاف من اخراجهما من اروقة المحكمة.

واوضح الموقع ان الشرطة كانت قد القت القبض على 12 امرأة( 8 من نيجيريا، 2 من الصين و2 من اوغندا) بتهمة حيازة كمية من النقد في الشارع واوقية ذكرية، وفي المحكمة نفت المجموعة نفيا قاطعا كل التهم الموجهة ضدها.

وجثت امرأة على ركبتيها مخاطبة القاضي بالقول:” انا لست مومس، فلماذا انا في السجن؟ واضافت:” انني لا اكل واتقيء يوميا فانا حامل ولا اريد ان اموت في الامارات، اذ انني جئت الى هنا لاستمتع بحياتي، فلماذا تضعوني في السجن؟

وقالت امرأة ثانية انها قدمت الى ابو ظبي للتسوق، وعندما سألها القاضي عن المكان الذي اعتقلت فيه فقالت له بانها لا تتذكر، وبدأت تصرخ:” ليس معي اوقية ذكرية”.

وفي هذا الوقت بدأت بقية النساء بالصراخ، وهذا ما دفع القاضي لانهاء الجلسة وتأحيل القضية الى الخميس دون ان يحدد في اي تاريخ، وعندها اقدمت امرأتان على خلع زي السجن.

** صورة تعبيرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م