الهند.. فتاة في الـ13 نحو الماجستير

0 التعليقات
TwitThis
الهند.. فتاة في الـ13 نحو الماجستير

تتحدى فتاة هندية في الـ13 من العمر المعايير التعليمية في سعيها الحصول على شهادة الماجستير في علم الأحياء الدقيقة بعد أن باع والدها أرضه لدفع الرسوم الدراسية.

وتقول سوشما فيرما إنها تمكنت من إنهاء المدرسة الثانوية في السابعة وتخرجت في الجامعة وهي في الثالثة عشرة فحسب بفضل تضحيات والديها غير المتعلمين.

وتعيش مع أخوتها الثلاثة الصغار في غرفة 2صغيرة في مدينة لكنو، عاصمة ولاية أوتار براديش ويسدون رمقهم بأجر والدهم البالغ 200 روبية ( أقل من 3.5 دولار) كعامل بناء.

وأقدم الوالد على بيع أرض يملكها تبلغ مساحتها 930 متر مربع مقابل 25 ألف روبية (400 دولار) لتسديد بعض أجور الدراسة، فيما تسدد الباقي جمعية خيرية.

اطلع من راسى

لن تصدق ماذا كانت تفعل المرأة الجزائرية إذا حاول أى جندى فرنسى إغتصابها !!

0 التعليقات
TwitThis

لن تصدق ماذا كانت تفعل المرأة الجزائرية إذا حاول أى جندى فرنسى إغتصابها !!

أحد الجنود الفرنسيين اثناء الثورة التحريرية كتب في مذكراته :
لما كنا نقوم بعمليات التمشيط و مداهمة القرى و الجبال للبحث عن المجاهدين
كان كل مرة يحز في قلبي و يشعرني بالخجل من نفسي
ردة فعل النساء حيث كن يهرولن و يهربن بسرعة البرق
نحو اسطبلات الحيوانات عند رؤيتنا و يقمن فورا بتلطيخ اجسادهن
بالروث و فضلات الحيوانات لكي نشمئز منهن عند محاولة اغتصابهن
ولا نقربهن بسبب الرائحة الكريهة التي تنبعث منهن بفعل الروث ..حقا
صورة لن تغادر ذهني ماحييت و تجعلني أكن إحتراما لهؤلاء اللاتي
قمن بالسباحة في الروث لأجل شرفهن.
____________
المرأة هي نواة المجتمع، ومركز عطائه، هي الأمّ والمدرسة،
وهي الزوجة التي تسكن إليها الروح، وهي الأخت الحنون، والابنة البارة،
وهي الحبيبة ورفيقة الدرب والكفاح. لم يبالغ نابليون بونابرت
حين قال: “وراء كلّ عظيم امرأة”، ويشهد المؤرخون وعلماء الاجتماع
والمفكرون أنّ مكانة المرأة في مجتمع ما هي مقياس حضارة ومعيار تقدم
هذا المجتمع. وإنّ حدّ الفصل في إنصاف المرأة هو احترامها وتقديس أنوثتها
وحماية شرفها، فالنساء شقائق الرجال، ما أكرمهن إلاّ كريم وما أهانهن إلاّ لئيم.


اطلع من راسى

فيديو - يضع كاميرا في غرفة نومه ويكتشف خيانة زوجته وهذا ما حصل !!

0 التعليقات
TwitThis
فيديو - يضع كاميرا في غرفة نومه ويكتشف خيانة زوجته وهذا ما حصل !!

مغربي تزوج بفتاة محجبة و تظهر عليها ملامح الطهارة لكن العلاقة لم تكن بذلك النجاح فقد لاحظ بعد مرور سنتين أن زوجته تنفر منه في فراش الزوجية رغم أنه كان حنون و لم يكن وحشا و حيوانا معها حسب تصريحاته .

كان الزوج يخرج يوم رمضان بعد الإفطار لأداء مناوبته و يعود قبل السحور و إذ به يتفاجأ بصاحب الدكان يقول له أن زوجته تدخل رجل غريبا عندما يخرج للعمل .
لم يتسرع بل اشترى كامير رقمية صغيرة ووضعها فوق الخزانة موجها إلى السرير و سترها ببعض الملابس و لما عاد الزوج ووجد في الكاميرا فيديو إباحي مع ملتح و لم يتمالك نفسه بل صرخ و ذهب راكضا ليقتلها لولا الجيران و تدخل رجال الأمن.


كان الجندي يبكي لهول ما رأى في الكاميرا لم يتخيل أن فتاة محجبة تؤدي فروضها الدينية تخون زوجها و جاءت صدمة الزوجة قوية كالصاعقة حين قالت له : لم تكن ترضي رغبتي الجنسية و كنت تهتم فقط بإشباع رغباتك في دقيقة واحدة .

بالصورة – اغلى تسريحة بالعالم بقيمة 500 مليون دولار

0 التعليقات
TwitThis
بالصورة – اغلى تسريحة بالعالم بقيمة 500 مليون دولار

احتفل صائغ الألماس الشهير لورانس غراف بالذكرى السنوية ال 60، بإعادة تسريحة شعر السبعينات التي كانت قد ظهرت الموديل فيها مزينة بما قيمته 1 مليون دولار من الألماس والأحجار الكريمة، ولم يأت في ذهن الصائغ أن تكون تسريحة الشعر هذه شاهدة على احتفاله الستين بعمله كصائغ مجوهرات.

وهذه المرة، وبحسب ميل أون لاين بعد 75عاماً، ظهرت العارضة داليا غونتر بتسريحة شعر مزينة ب 22 من الجواهر النادرة، والمصاغة في مقر غراف في لندن، بالاضافة الى 52.73 قيراط من الزمرد الأصفر البراق، المجهزة لخاتم الماس.

وارتدت العارضة أيضًا الأقراط المفضلة لديه والتي تحمل 51.53 قيراط من الماس و50.76 قيراط من الماس على شكل قلب وماسة أخرى من اللون الأزرق الزاهية، وزنها 10.47 قيراط وقلادة من الماس، وماسة وردية مكثفة وزنها 6.51 قيراط على شكل بيضاوي لا تشوبها شائبة ومجموعة أخرى من أكبر ماسة من الخام الأبيض Letšeng Star، والتي تأتي في المركز الـ 14 وحجمها 550 قيراط.

فتاريخ الدار يمتد لثلاثة عقود ويرتبط ارتباطا وثيقا بالمجوهرات الماسية النادرة، وليس غريبا أن يطلق على مؤسسها لورانس غراف، لقب ملك ألماس، نظرا لعشقه لهذا الحجر من جهة، ولإتقانه له ولصقله وتقطيعه من جهة ثانية.

بالصورة – اغلى تسريحة بالعالم بقيمة 500 مليون دولار

اطلع من راسى

بالصور - المالكي يمازح الوليد بن طلال عبر تويتر .. فأهداه سيارتين وشقة

0 التعليقات
TwitThis

أهدى الأمير الوليد بن طلال الفنان فايز المالكي شقة وسيارة من نوع بنتلي وأخرى من نوع كامري وجهاز آيفون، وذلك بعد أن طلبها المالكي منه عبر حسابه في تويتر على سبيل المزاح.

وكان المالكي قد أرسل تغريدة للأمير الوليد بعد نجاح أحد أعماله الفنية، قائلاً فيها: طيب شقة في البرج الجديد، وبنتلي راضي ما في مشكلة اها كامري طيب بعد أيفون ينفع اها أقسم بالله ما أرتوت لك هين.

وكتب المالكي بعدها بـ 6 دقائق تغريدة أخرى، وجه فيها الشكر للأمير الوليد، وقال إن تغريدته للأمير كانت مجرد مداعبة، إلا أنها تحولت إلى حقيقة.

بعدها تلقى المالكي التهاني من متابعيه بهذه الهدايا القيمة، وكان من بين المهنئين الممثل الكويتي حسن البلام، الذي عبر عن أمنيته في أن يدعم شيوخ الكويت الفن والفنانين مثل أمراء السعودية.




بالفيديو.. كاد ان يموت بسبب هذه الحركة في السعودية

0 التعليقات
TwitThis

 مشهد فيديو قصير شاب يصور صديقه وهو يجري حركات بهلوانية على دراجته الناريه في احد شوارع المملكة العربية السعودية .

وسقط ذلك الشاب ولحسن الحظ التطاع احد الماره من تفادي دهسه الاصطدام به .



بالصور.. انظر ماذا وجد هذا الرجل بعد ما فتح غطاء سيارته

0 التعليقات
TwitThis


فى احد المقاطعات الامريكية قام رجل من نومه قال لزوجنه احضر الفطار فقامت الزوجة باعداد الفطار الشهى قام الرجل بتناول وجبة الافطار المفضلة لديه ثم نزل الى سيارته للذهاب الى عمله وبعد ان ركب السيارة ذاهبا الى عمله كان الرجل مستمتع بالطريق سمع فى طريقه الاغانى التى يحبها 

وكان الرجل يسكن فى مقاطعة قريبة من الغابات والذى حدث انه حين المساء دخل سيارته ثعبان ضخم يصل طوله الى 5 امتار وووزنه يصل الى 70 كيلو جرام وهو من نو الاكوندا المعروف بضاخمته

 فسكن هذا الثعبان كبوت سياراته ولولم يسكن هذا الثعبان كبوت سيارته وكان فى مبيته داخل السيارة لما عاش الرجل الى هذه اللحظة ولما التقط الصور التى سوف نراها بعد قليل وحين 

كان الرجل ذاهبا الى عمله سمع صوتا عاليا وكانه اطار السيارة تنفجر فوقف بسيارته ونظر على الاطارات فلم يجد شيئا قتابع الرجل السير بالسيارة فسمع صوتا شديدا جدا

 ولكن هذه المرة داخل كبوت السيارة فعندما فتح الكبوت وجد هذا الثعبان الضخم قد التف حول الموتور الخاص بالسيارة وكانت النتيجة هى موت الثعبان الكبير ونجاة هذا الرجل ويعد ثعبان الاكوندا من اكبر الثعابين على وجه الارض وهذا الثعبان الضخم ممكن له ان يكل جاموس وحشى او تمساح او اى كائن يكون حكمة اكبر منه

وذلك بعد ان يهجم عليه الثعبان ويلتف عليه ثم يقوم بعصره عن طريق العضلات القوية جدا التى تكون فى بطنه ولقد شوهد هذا الثعبان الضخم يبتلع انسان كاملا واطفال كاملين فى احد القرى

 وتتوالى الحكايات عن هذا الثعبان الضخم الالكوندا ويجب على كل من يسكن بالقرب من الاماكن التى يوجد بها الغابات او الاماكن التى يوجد بها اراضى زراعية ومهجورة بتوخى الحذر من هذا الثعبان الضخم الذى وجده هذا الرجل داخل كبوت سيارته شاهد معى هذه الصور

انظر ماذا الرجل غطاء سيارته
 



انظر ماذا الرجل غطاء سيارته
 



انظر ماذا الرجل غطاء سيارته
 



انظر ماذا الرجل غطاء سيارته
 



انظر ماذا الرجل غطاء سيارته
 

بالصور - طلب شطيرة برغر عليها 1000 شريحة جبنة .. فكانت النتيجة !!

0 التعليقات
TwitThis

صُدم عمال مطعم (برغر كينغ) للوجبات السريعة حين طلب منهم زبون شطيرة برغر، واشترط أن يضعوا عليها 1000 شريحة اضافية من الجبنة الصفراء.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” إن شطائر الجبنة الإضافية تحتوي على 45.661 سعرة حرارية، أي أكثر بـ 18 مرة من متوسط السعرات الحرارية التي يستهلكها أي رجل في اليوم.

واضافت أن الرجل قام بتصوير نفسه وهو يحمل شطيرة البرغر العملاقة التي تحتوي على 1000 شريحة من الجبنة على صينية قبل أن يبدأ في التهامها، وكأنه مشارك في مسابقة.

واشارت الصحيفة إلى أن الرجل بدأ أكل شطيرة البرغر من الأعلى، لكنه وجد صعوبة في التعامل مع شرائح الجبنة كونها شكّلت كرة ضخمة فوق البرغر، مما دفعه على تقسيمها إلى أجزاء أصغر لكي يتمكن من ابتلاعها.

وقالت إن الرجل فشل على ما يبدو في مهمته، وغادر مطعم (برغر كينغ) بعد أن أخذ ما بقي من شطيرة البرغر العملاقة ليكمل عليها في وقت آخر .












بالفيديو.. شخص يصور لحظة انفجار مذهل لشاحنة وقود

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو شخص يصور لحظة انفجار مذهل لشاحنة وقود

تمكن شخص من تصوير إنفجار كبير لشاحنة محملة بالوقود بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها لتخرج بسرعتها العالية وتطير بين الطريقين وتنفجر في ولاية إنديانا، بالولايات المتحدة، ولكن السائق وأبنه البالغ من العمر 7 سنوات خرجوا منها سالمين.

بالفيديو: فتاتان تمازحان أوباما بطريقة غريبة جدا

0 التعليقات
TwitThis


اثارت ممازحة لاعبتي كرة السلة للرئيس الاميركي باراك اوباما جدلا واسعاً في الولايات المتحدة.

الفتاتان شعرتا بما يكفي من الحرية للإيماء بأصابعهما من خلف رأس أوباما اثناء التقاط صورة مع زعيم اكبر دولة بالعالم.

وتساءل البعض ما اذا كانت هذه ممازحة عادية ام انها تنطوي على قلة احترام، فيما كانت التعليق الأبرز: ماذا سيحدث لو ان هذه الممازحة حصلت مع رئيس آخر؟!




نجوى كرم تجمع بين الأنوثة والأناقة والمهنية في اراب غوت تالنت..صور

0 التعليقات
TwitThis



السوسنة - تنطلق المرحلة النصف نهائية من برنامج "اراب غات تالنت" السبت والتي تعرف بالحلقات المباشرة حيث ستعقد محطة "ام بي سي" بعد انتهاء الحلقة مؤتمراً صحفياً بحضور فريق عمل البرنامج، القيّمين عليه، لجنة التحكيم العميد علي جابر، الممثل ناصر القصبي، شمس الغنية نجوى كرم والممثل احمد حلمي واهل الصحافة والاعلام.

ولا شك في ان المرحلة الاولى من البرنامج كانت موفقة وتميّزت ببعض المواهب الملفتة حيث تم اختيار 48 منها للتنافس في المرحلة النصف نهائية من البرنامج، ولا شك في ان لجنة التحكيم ازدادت تألقاً خاصة اطلالة شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم التي كان لها نكهة خاصة في البرنامج حيث تألقت بمجموعة من الازياء التي جمعت الاناقة والرقي والبساطة في آن ففاضت بها انوثة وسحراً وجمالاً بالاضافة الى تعليقاتها التي تميّزت بالاحتراف والمهنية.

اما من ناحية المكياح فقد اشرف خبير التجميل وسيم مغبغب على مكياج شمس الغنية للمرة الاولى في البرنامج واطلق انامله السحرية مستعملاً الالوان البرونزية التي تتناسب مع لون بشرتها.

اما من ناحية تسريحات الشعر فقد اعتمدت صاحبة "يخليلي قلبك" خلال حلقات تجارب الاداء في البرنامج ستة تسريحات من حقبة الستينات فكانت بسيطة وراقية وانيقة في آن معاً.
 






زوجة رامي عياش تزغرد بعد حلاقة شاربه ولحيته.. شاهد

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - فاجأ الفنان اللبناني رامي عياش متابعيه ومعجبيه في العالم العربي بعدما أقدم على تغيير اللوك الذي اشتهر به منذ دخوله عالم الفن.

رامي خضع لرغبة زوجته مصممة الأزياء داليدا، وحلق شاربه، ولحيته، وقد نشر الفنان صورة له بعد اللوك الجديد، بدا فيها بشكل مختلف تماماً، ووقفت داليدا بجانبيه تزغرد من شدة سعادتها بشكل زوجها الجديد.

مطرب البوب اللبناني علق على صورته قائلاً: «وينها اللحية بعد كل هالسنين!»، وطلب من متابعيه رأيهم في اللوك الجديد.. ففي رأيك هل اللوك الجديد يناسب رامي عياش؟.


بالصور احلام ببنطلون ضيق جدا يكاد ان يتمزق

0 التعليقات
TwitThis

بالصور احلام ببنطلون يكاد يتمزق
بالصور احلام ببنطلون ضيق جدا يكاد ان يتمزق

بالصور احلام ببنطلون يكاد يتمزق


بالصور احلام ببنطلون يكاد يتمزق
بنوتة كول

بالصور فريحة تضحك بشكل هيستيري

0 التعليقات
TwitThis
بالصور هازل كايا تضحك بشكل




تبادل محبو الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» أحدث صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «قصة عشق».
الصورة ظهرت فيها بطلة «العشق الممنوع» تضحك بشكل هيستري على موقف ما، حيث حصدت الصورة بتلقائيتها على إعجاب محبو الفنانة الشابة المعروف عنها أنها تضفي جواً من البهجة والمرح على فريق عمل المسلسلات التي تشارك فيها.
يُذكر أن هازال كايا تصوير حالياً مسلسل «قصة عشق» بعدما نجحت في خفض جزء كبير من وزنها، وفيه تجسد شخصية مدربة تنس.



بنوتة كول

بالصورة داليا مصطفى مع والدها

0 التعليقات
TwitThis

بالصورة داليا مصطفى والدها



لم تعتاد الفنانة المصرية داليا مصطفى على مشاركة جمهورها في أي تفاصيل شخصية من خلال مواقع التواصل، ولكن يبدو أنها قررت أن تغير عاداتها.
داليا نشرت صورة لها وهى بصحبة والدها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل «إنستجرام»، في أول ظهور له منذ دخولها مجال التمثيل.
الصورة حازت على إعجاب الجمهور، وتساءلوا عن سبب طرحها للصورة، وهل سيشاركها في عملها القادم أم ما الهدف وراء نشرها للصورة في هذا التوقيت تحديدًا.
بنوتة كول

بالصور إبنة نانسي عجرم في لقطة فنية محترفة

0 التعليقات
TwitThis
بالصور إبنة نانسي عجرم لقطة

نشر الفنان نبيل عجرم صورةً لابنة شقيقته الفنانة نانسي عجرم "ميلا" في لقطةفنية تألقت فيها الطفلة واظهرت احترافاً كبيراً في التعامل مع عدسة التصوير .

وقد ظهرت "ميلا" في الصورة بفستان أسود مع اطراف زهرية .. ووقفت بطريقة فيها الكثير من الدلع والأنوثة .. وهذه الصفات هي التي نراها في والدتها أيضاً.

بالصور إبنة نانسي عجرم لقطة

طالبة تشير بإشارات بذيئة للطلاب المعارضين للسيسي بجامعة عين شمس - الاكثر مشاهدة اليوم على اليوتيوب

0 التعليقات
TwitThis



حصد هذا الفيديو والذى نشرتة شبكة رصد على موقع اليوتيوب اليوم ،على نسبة كبيرة من المشاهدات ، حيث تظهر فتاة جامعية تشير بإشارات بذيئة للطلاب المعارضين للسيسي ، داخل جامعة عين شمس .






تشهد الجامعات المصرية فى الوقت الحالى حالة من الانقسام الكبير ، فبعد ان خرجت حركة " طلاب ضد الانقلاب " بعدد من المظاهرات ، والتى تدعى فيها انها ضد حكم العسكر ، توقفت الدراسة فى بعض الكليات الموجودة فى جامعات مصر المختلفة ، الامر الذى جعل هناك حالة كبيرة من الانقسام داخل صفوف طلاب الجامعات ، منهم من يرى ضرورة الاستمرار فى التظاهر ، ويرى ان القانون يكفل لة حق التظاهر ، طالما يعبر راية فى رفضة لحكم العسكر ، والجزء الاخر يرى ان ما يفعلة هؤلاء الطلاب يضر بمستقبلهم ، لاستمرار توقف الدراسة ، من جانب اخر هم يروا انة لا ضرورة اساسا لهذه التظاهرات ، حيث يوجد ليدنا الان رئيس مؤقت ، حتى يتم الاعلان عن موعد الانتخابات الرئاسية القادمة ، ولابد لعجلة الحياة ان تسير فى مصر ، وكفانا تعطيل للانتاج والعمل والدراسة .

شاهد اخر صور نشرت للطفلة منة عرفة تثير جدل فيسبوك بسبب ظهورها بماكياج فاقع وصاخب جدا !! .. مش هتصدق

0 التعليقات
TwitThis

شاهد بالصور بعد غياب طويل الفنان محمد بدوى صاحب شخصية برعى فى المحكمة بمسرحية شاهد مشفش حاجة بعد ما كبر .. شاهد كيف تغير شكله ويوجه عتاب لعادل امام

0 التعليقات
TwitThis
http://www.elcinema.com/photolist/7/62478ef31a6a9446e0d2cf830e84ba53_123486880_147.jpg 

وجّه الفنان محمد بدوي الشهير بـ"برعي" في مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" عتاباً رقيقاً للفنان عادل إمام، وهو رفضه مشاركته في أي عمل مسرحي يقوم ببطولته.

وقدّم محمد بدوي مع عادل إمام واحداً من أشهر المشاهد في تاريخ المسرح المصري، وذلك عندما جسّد في "شاهد ما شفش حاجة" دور حاجب محكمة أتى لإمام بزجاجة مياه غازية، والذي ظل يردّد لبدوي إيفيهات عالقة في ذاكرة الجمهور، منها "7 جنيه في الشهر وسبع عيال في الشهر"، و"اتكل على الله واشتغل رقاصة".  

وقال محمد بدوي: "لا أعرف حتى الآن سر اتخاذ "الزعيم" هذا الموقف مني، ولماذا لا أشاركه في أعماله، وقد حاولت مقابلته لمعرفة السبب، لكن كل محاولاتي باءت بالفشل".

وأضاف أنه يحب عادل إمام جداً ويعشق أفلامه، معرباً عن أمنيته في مشاركته أحد أعماله وخاصةً المسرحية منها.

وأشار محمد بدوي أنه يعمل موظفاً في وزارة الزراعة، لكنه يعشق التمثيل، وقدّم أكثر من 40 مسرحية كان آخرها "زي الفل" من بطولة الفنان وحيد سيف.

ويشارك محمد بدوي حالياً في مسرحية "قطط الشوارع" على مسرح "البالون"، وهي من بطولة سمير صبري ودوللي شاهين، ويجسّد فيها دور بائع حلوى.
 
http://www.elcinema.com/photolist/16/db4142dd184d3f87793ec4759859eef4_123535273_147.jpg

صورة تنشر على الفيس بوك لاول مرة للفنانة فاتن حمامة مع اولادها نادية وطارق فى منتهى الجمال

0 التعليقات
TwitThis



شاهد معنا لاول مرة على النت وعلى مواقع التواصل الاجتماعى هذه الصورة النادرة للفنانة فاتن حمامة مع اولادها نادية وطارق حيث قد انجبت الفنانة فاتن حمامة نادية من زوجها عزالدي


ن ذو الفقار بينما انجبت ابنها طارق من الممثل العالمى عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة تلقب بسيدة الشاشة العربية 



تمساح «يتجول» بمركز تجاري في فلوريدا.. فيديو

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
أصاب الهلع زوار أحد المراكز التجارية بمدينة فلوريدا الأمريكية، حينما شاهدوا تمساح
يتجول بالمركز، الأمر الذي أثار الذعر بين الجميع وأجبر العاملين بالمركز على غلق جميع 
الأبواب.
ورصدت كاميرات المركز التمساح، الذي بلغ طوله متران، وهو يدخل ويخرج من الباب الرئيسي،
 حتى توقف أمام باب أحد المتاجر، حسبما ذكرت صحيفة “أورلاندو سنتينتال” الأمريكية.
واستدعى أمن المركز فريقا من العاملين في أحد مركز حماية الحياة البرية، غير أن التمساح
انصرف قبل وصولهم واتجه إلى بحيرة قريبة من المركز.


جرّاح يحقن أرداف النساء بالاسمنت

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
يواجه جراح تجميل أميركي تهما جنائية تنتهي بالحبس من جراء قيامه بحقن أرداف
“مريضاته” بمادة «الاسمنت والغراء» لكي تتخذ مؤخرتهن شكلا ممتلئا، في فلوريدا.
المتحول جنسيا اونيل رون موري قد اقر بممارسة الطب بطريقة غير قانونية. وسيحاكم
قريبا بتهمة وفاة إحدى المريضات.
ولم تتمكن النيابة العامة فعلا من تحديد المادة التي كان يحقنها موريس في أرداف المريضات
 ووجناتهن وشفاههن وغالبيتهن من المتحولات جنسيا.
وبعد سنة من الأبحاث، تمكنت شرطة ميامي من تقفي أثره بعد معلومات أدلت بها “مريضة”
 سابقة أدخلت المستشفى لإصابتها بالتهاب معمم في الجسم. حيثاكتشف الأطباء أن موريس
 حقنها بالغراء والزيت والاسمنت لزيادة حجم المؤخرة.

نحل طائر بدلا من «خادمات المنازل»!.. فيديو

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
في سبيل وضع حدا لمعاناة الكثير من ربات البيوت اللواتي يمضين ساعات طويلة لتنظيف
 منازلهن، قام مخترع كولومبي بابتكار حلاً يريح الكثير من سيدات المنازل، بحسب صحيفة
 «الدايلي ميل».
وتستطيع الحشرات التي صنعها الطالب أدريان بيريز، تنظيف المنزل بأكمله من الجدران
إلى الأرضيات، مستوحياً الفكرة من العمل الجماعي للنحل في الطبيعة أثناء تلقيحها الأزهار.
وتبدأ الحشرة في العمل بعد وضع نقطة من الماء على المنطقة المراد تنظيفها من الغبار أو
الأوساخ، ثم تبدأ الحشرات الآلية بالتنظيف، مستمدة طاقتها من الشمس.
ولكن هذه الحشرات ما زالت مجرد مشروع فاز به الطالب الكولومبي خلال مسابقة للطلاب
 الخريجين تنظمها شركة الكترونيك ديزاين لاب المعنية في إبراز مواهب الطلاب في المجال
 التكنولوجي والعلمي.


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م