نجوم فضحتهم رغبتهم " الجنسية " مع بائعات الهـوي !

0 التعليقات
TwitThis
وقع الكثير من مشاهر الكرة تحت سقف الفضائح ، فمهنم من دفع المال لممارسة الجنس ، ولكن في النهاية إفتضح أمرهم إما متلبسين ، أو من خلال إعترافات بائعات الهوي الذين مارسوا معهم الجنس طلباً للشهرة.


واين روني

لم يخفِ لاعب كرة القدم الإنكليزية، واين روني على الصحافة أنه اعتاد ممارسة الجنس مع بائعات الهوى منذ أن بلغ الثامنة عشرة من عمره، ولذا في العام 2010 انتشرت شائعات كثيرة حول روني جميعها متعلق بفضائحه الجنسية.


روني كان قد خان زوجته كولين روني عندما كانت حاملاً منه، مع بائعة هوى تدعى جينيفر طومسون، وحينها حاول إخفاء الواقعة عن الصحافة برفع قضية تمنع الصحافيين بنشر ما يتناول خيانته الزوجية لكنه عندما قرر عدم الاستمرار في القضية علمت الصحافة بالأمر.



سيلفيو بيرلسكوني

أدين رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني، بداية العام الحالي بدفع المال لفتاة قاصر من أجل ممارسة الجنس معها، وقد حصل بيرلسكوني على حكم بالسجن لمدة 7 سنوات لكنه مازال ينتظر الاستئناف.


ديفيد بيكهام


في عام 2010 تفجرت فضيحة هزت أركان منزل لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، عندما  نشرت تقارير صحفية عن خيانته لزوجته، بعد تصريحات لبائعة هوى تدعى إيرما نيكي  لمجلة In Touch  بأنها مارست الجنس فعلياً مع بيكهام عام 2007 .



وحاول لاعب كرة القدم المعتزل إنكار الواقعة، وقام برفع دعوى قضائية ضد المجلة محاولاً بشتى الطرق نفي ما روّجته عن تلك العلاقة المزعومة، لكنه خسر الدعوى، إلا أنه نجح في إنقاذ زواجه.

أسرار الاسبوع

غادة عبد الرازق مع شقيقتها .. هل تشبهها!

0 التعليقات
TwitThis



 نشرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عبر حسابها على موقع ” انستجرام ” صورة تجمعها مع شقيقتها، وذلك من حفل ميلادها الأخير الذي أقامته في منزلها.


ورأى أغلب متابعي حسابها أن هناك تشابها كبيرا بين النجمة المصرية بطلة مسلسل ” حكاية حياة ” الذي تعرضه MBC وشقيقتها.

أسرار الاسبوع

حقيقة انسحاب احمد حلمى من لجنة تحكيم " Arabs Got Talent "

0 التعليقات
TwitThis


 نفى مدحت حسن المسؤول الإعلامي لمجموعة قنوات mbc في مصر، انسحاب الفنان أحمد حلمي من لجنة تحكيم برنامج " Arabs Got Talent " لاكتشاف المواهب، وقال أن البرنامج هيبدأ بثه خلال الشهر الحالى على قناتي mbc مصر وmbc4 ،وأكد أن ميعاد عرض البرنامج هيتحدد اليومين الجايين، و هيكون ليوم واحد أو يومين في الأسبوع.


ووضح أن هتكون فيه حملة دعائية ضخمة هتبدأ مع ميعاد الإعلان عنه في مختلف البلاد العربية، و قال أن فريق عمل البرنامج انتهى من تصوير الحلقات المسجلة ، و حلقات البث المباشر للبرنامج هتشهد مفاجآت كتير .

أسرار الاسبوع

شاهد صور احدث نيولوك مثير للفنانة غادة عبد الرازق والجمهور يؤكد انها صغرت 20 سنة !

0 التعليقات
TwitThis
12255_large



نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق صور جديدة على صفحتها الشخصية عبر موقع «فيس بوك»، ظهرت فيها كالملكة.
غادة بدت في كامل تألقها في لوك جديد، فسرحت شعرها بطريقة مختلفة، وارتدت فستانين أحدهما فضي وفوشية والآخر نحاسي، لتظهر جسدها من الأعلى، حيث التقط لها خالد فضة أكثر من صورة في أوضاع مختلفة.
الفنانة المصرية تلقت العديد من ردود الفعل الإيجابية على صفحتها، وأثنى الجمهور على جمالها وفستانها.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق3

شاهد احدث صور تنشر للفنانة ايناس كامل التى مثلت في مسلسل الدالى والريان بعد غياب لفترة طويلة .. لن تصدق انها اصبحت اجمل من الاول

0 التعليقات
TwitThis
http://www.elcinema.com/photolist/7/e93dcdf3f2800137769dc52b3063dab1_123491706_147.jpg

 شاهد احدث صور تنشر للفنانة ايناس كامل التى مثلت في مسلسل الدالى والريان بعد غياب لفترة طويلة .. لن تصدق انها اصبحت اجمل من الاول





شاهد صورة صادمة جدا للفنانة درة بدون ماكياج .. تفقد فيها انوثتها بالكامل وتشبه فيها الرجال !

0 التعليقات
TwitThis





شاهد صورة صادمة جدا للفنانة درة بدون ماكياج .. تفقد فيها انوثتها بالكامل وتشبه فيها الرجال !


شاهد اول صورة تنشر لابنة الفنانة دينا فؤاد .. لن تصدق انها تشبه امها تماماً .. قمر !

0 التعليقات
TwitThis

شاهد اول صورة تنشر لابنة الفنانة دينا فؤاد .. لن تصدق انها تشبه امها تماماً .. قمر !





جرّاح تجميل يحوّل سيدة إلى فتاة أحلامه ثم يتزوجها

0 التعليقات
TwitThis
david-matlock
حظيت السيدة الأمريكية «فيرونيكا» باهتمام من قبل جراح التجميل الأمريكي «ديفيد ماتلوك» بشكل يفوق الاهتمام بها كمجرد سيدة لجأت له لمساعدتها وإجراء عملية تجميل، وذلك بعد تشوهات لحقت بها حين وضعت ابنتها قبل 9 أعوام، حسبما ذكرت جريدة «هيفنجتون بوست» الأمريكية.
فقد وقع «ماتلوك» في غرام السيدة من النظرة الأولى، مما جعله يقترح عليها إجراء المزيد من عمليات التجميل بعد نجاح العملية الأولى.
ووافقت «فيرونيكا» على اقتراح الجراح وخضعت لمجموعة عمليات على الشفتين وغيرهما من أجزاء الوجه واليدين والساقين والأرداف، لتكتسب «فيرونيكا» الشكل الذي يتناسب بالكامل مع ذوق «ديفيد ماتلوك»، علما أنه حينما وقع في غرامها لم تكن بالمظهر الخارجي الذي يتلاءم مع ذوقه.
مع آخر عملية تجميل أجراها «ماتلوك» على «فيرونيكا» كانت بداية مرحلة جديدة من حياتها وحياته، التي تحولت إلى حياة مشتركة بعدما طلب منها اللقاء في موعد ليعرض عليها الاقتران به لترد بالموافقة.
وحول هذا الأمر تقول «فيرونيكا ماتلوك» إن زوجها الجراح أراد ان يجعل منها «امرأة أعجوبة».
تعامل الجراح «ديفيد ماتلوك» مع مظهر حبيبته الخارجي بجدية، لا تقل عن الجدية التي يتبعها في تعامله مع نفسه، إذ إنه خضع لأكثر من عملية تجميل كما أنه يمارس الرياضة بانتظام، ويتبع نظام تغذية محددا يمكنه من الحفاظ على رشاقة مفعمة بالحيوية، كما أنه يشارك في منافسات رياضية ومسابقات الجمال، ونجح بنقل نمط حياته لزوجته التي باتت تشاركه هذه النشاطات.
من جانبها أعربت ابنة «فيرونيكا» عن عدم اهتمامها بعمليات التجميل وبأنها لا ترغب بأن تخضع لأي منها، مشيرة إلى أن هذه العمليات تبدو غريبة بالنسبة لها. كما تضيف أن «عمليات التجميل تجعل من الشخص إنسانا آخرا وكأنه ليس هو .. أما أنا فأريد أن أبقى كما أنا».
ديفيد
ديفيد2

ديفيد3

ديفيد4

شاهد اجمل وافضل صور تنشر للفنانة ريهام امين التى قامت بدور قمر بمسلسل العراف والتى يصفها مشاهديها بالملكة

0 التعليقات
TwitThis

صور الفنانة ريهام أمين



 

صور الفنانة ريهام أمين









 

شاهد بالصور هبة مجدي وحنان مطاوع بدون مكياج تماما في عزاء والدة سهير المرشدي .. لن تصدق كيف تغير شكلهم تماماً

0 التعليقات
TwitThis
شاهد-هبة-مجدي-وحنان-مطاوع-بدون-مكياج-في-عزاء-والدة-سهير-المرشدي-793396
شاركت الفنانتان هبة مجدي  وحنان مطاوع في عزاء والدة الفنانة سهير المرشدى. بدت ملامح الحزن واضحة على كليهما وخيم الأسود في الأرجاء، بالطبع لم تضع أي منهما المكياج لخصوصية هذه المناسبة وحساسية الموقف.
حنان مطاوع
حنان مطاوع2

هبة مجدى

هبة مجدى2

الظهور الاول لخطيب كارول سماحة..شاهدوا الصورة

0 التعليقات
TwitThis
12316_large
تم الكشف عن خطيب المطربة كارول سماحة، والذي ارتبط بالنجمة اللبنانية قبل فترة قصيرة.
وذكرت تقارير صحفية أن خطيب سماحة هو رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون “النهار” المصرية، وأيضا أحد ملاك صحيفة “اليوم السابع”.
وكان مصطفى قد شوهد في كواليس الكليب “وحشاني بلادي”، الذي صورته في مصر قبل أيام.
ومن المقرر أن يتم زفاف كارول سماحة ووليد مصطفى في نهاية سبتمبر الجاري، في منتجع لابلاج الذي يملكة الأخير.

karol

شاهد بالفيديو .. غادة عبد الرازق تحيى جمهورها وهي في حالة سُكر واضحة !

0 التعليقات
TwitThis

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق فيديو لها وهى تحيي جمهورها من منزلها، وتقول لهم "بحبكوا قوي"، وهى تجلس على كرسي بحديقة المنزل، ونشرته عبر موقع "keek".

وبمجرد نشر الفيديو، انتشرت تعليقات المشاهدين عليه، وقالوا إنه من الواضح أن غادة صورت الفيديو وهى في حالة سكر، وذلك للصعوبة الواضحة في نطقها للكلام.

يذكر أنه كان قد سبق ونشر فيديو لغادة انتشر قبل سنوات، و هى في حالة سكر بإحدى الحفلات.
شاهد الفيديو:

شاهد الفنانة نيكول سابا بعد ولادتها وهي تحتفل مع زوجها يوسف الخال بعيد زواجهما و تقبله بطريقة جنونية

0 التعليقات
TwitThis
نيكول وزوجها

عايدت النجمة اللبنانية نيكول سابا زوجها بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت عبر تويتر: «عيد سعيد يا عمري يا حبيبي يا أحلى «بابا» يخليلنا ياك أنا وبنتك.. بحبك»، وأرفقت تهنئتها بصورة تحتضن فيها وتقبل زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال.
الخال رد على مغازلة زوجته، وكتب: «كنت إحلم طول عمري إنو طير..تحقق حلمي و طرت مع أحلى زوجة و أحلى بنت. بشكركن على تمنياتكن..أحلى عالم إنتو».
يُذكر أن نيكول سابا ويوسف الخال قد رُزقا بأول مولوده لهما منذ أسابيع قليلة، وقد أطلقا عليها اسم «نيكول».

نشطاء الفيس بوك يتداولون صورة للمذيع امير كرارة وهو طفل ومعه جده وهو ممثل مشهور جدا لن تصدق من هو

0 التعليقات
TwitThis



مجموعة كبيرة من نشطاء الفيس بوك تداولوا صورة نادرة جدا للمذيع والممثل امير كرارة وهو طفل وقد انتشرت هذه الصورة على صفحات الفيس بوك وذلك لان الفنان امير كرارة عندما تم التقاط الصورة له كان بصحبة جده الفنان والمونولوجست المشهور محمود شكوكو والكثيرين لم يكن يعرف ان امير كرارة هو حفيد شكوكو وقد عبر الكثيرين من نشطاء الفيس بوك من تعجبهم لذلك جدير بالذكر ان الفنان امير كرارة هو من مواليد عام 1977 وقد تخرج امير من كلية السياحة والفنادق بدا امير مع الاعلانات لكن شهرته الحقيقية كانت بداية من برنامج ستار ميكر

لن تصدق أنك تشاهد هذه الصورة . الزعيم الليبي معمر القذافي في ليلة زفافه و بجانبه صفية زوجته في بدلة الفرح .

0 التعليقات
TwitThis



لن تصدق أنك تشاهد هذه الصورة . الزعيم الليبي معمر القذافي في ليلة زفافه و بجانبه صفية زوجته في بدلة الفرح .


لأول مرة صور يوسف الشريف مع زوجته ( كلمة قمر شوية عليها )

0 التعليقات
TwitThis

تداول النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تويتر والفيس بوك مؤخرا صور جديدة تعرض لأول مرة، الصور تجمع الفنان يوسف الشريف مع زوجته القمر الاستايليست انجي علاء، ويظهر الفنان يوسف الشريف بالصور في كامل أناقته حيث قيل ان زوجته انجي هي التي تختار له ملابسه وهي المسؤولة عن كل تفاصيل اللوك الخاص به في كل المناسبات التي يظهر بها سواء المناسبات الخاصة او ظهوره بالمناسبات العامة وذلك بحكم عملها كاستايليست، بس كمان هي قمر قمر ..نشوف معا الصور





تسريب صور قديمة للفنانة احلام تقلب فيس بوك و تويتر هل تصدق ان هذا هو شكل احلام قبل 10 عمليات تجميل

0 التعليقات
TwitThis
احلام

بعد ان تم تسريب صورتين للفنانة الايماراتية الكبيرة احلام عضوة لحظة التحكيم في برنامج المسابقات الاشهر في الوطن العربي آراب ايدول ” Arab Idol ” قلبت مواقع الفيس بوك و تويتر و تسأل الكثيرين كيف يستطيع اطباء التجميل تغيير شكل البشر الي هذة الدرجة
الصورتين التي تم تسريبهما للفنانة الاماراتية احلام صورة صور بدون اي مكياج صورة في سيارتها الخاصة و هي ترتدي نظارة شمس و ترتدي فستان رمادي اللون و الصور الاخري صورة للفنانه احلام و هي ترتدي الحجاب الاسود الا ان جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر تسألوا هل هذة حقا احلام !! و كيف يمكن ان يتغير شكلها الي هذة الدرجة
كانت الفنانة الكبيرة احلام قد قامت باجراء 10 عمليات تجميل لتغيير شكلها و تصغر شكلها حتي تجاري الفنانات اللبنانيات و المصريات اللاتي يصغرهن في السن بكثير مثل نانسي عجرم التي كانت معها في لجنه التحكيم في برنامج اراب ايدول ” Arab Idol “

كما اشيع من وقت كبير ان الفنانة احلام خلال حملها لابنتها لؤلؤة قد اصيبت بفيرس خطير للغاية مما ادي اي تغيير شكلها الي هذا الشكل في الصور و اجرت عدد من العمليات الجراحية للقضاء علي الفيرس

احلام قبل

شاهد بالصور .. سيرين عبد النور تشعل الفيسبوك بصورها مع زوجها على البحر

0 التعليقات
TwitThis


اشعلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الأجواء على صفحتها الشخصية على الفيسبوك، حينما نشرت صورا لها مع زوجها أثناء قضائهما إجازة معا في اليونان وتحديدا صورها وهي في مدينة سانتوريني.

رافق سيرين وزوجها في العطلة المصور شربل بو منصور وزوجته ريتا، لتتنوع صور سيرين ما بين صور على البحر وصور على موتوسيكل الشاطئ، وأخرى في المساء. لتنهال التعليقات التي أكدت لسيرين أن الصور رائعة وأنها جميلة كالعادة، مع التمني لها بحياة زوجية سعيدة


شاهد صور حصرية جديدة للفنانة ديانا حداد بعد اعتناقها الإسلام وخروجها من المستشفى !

0 التعليقات
TwitThis

أجرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عملية جراحية في القولون وذلك بعدما تعرضت ديانا لوعكة صحية شديدة نقلت على أثرها إلى المستشفى في دبي حيث أجرت هناك عملية القولون
صور ديانا حداد 2014.
وكانت ديانا قد كتبت قبل دخولها إلى المستشفى رسالة شكر إلى جمهورها ومحبيها على تويتر تعبر لهم فيها عن شكرها لهم عن مساندتها من بداية مشاورها الفني ، وقد قام المكتب الاعلامي الخاص بالفنانة ديانا حداد بطمأنة الجمهور على صحتها وأنها خرجت من المستشفى بالفعل بعدما سمح لها الاطباء بالخروج وانها ستعود لمواصلة اعمالها كما تقوم ديانا حداد بتسجيل الاغاني الفردية في هذه الايام ومن جانب آخر تفكر في تأجيل طرح ألبومها الجديد على الرغم من اكتمال أكثر من 80 % من أغانيه ،

صور ديانا حداد بالحجاب 2014


يذكر ان الفنانة ديانا حداد كانت تعتنق الديانة المسيحية ولكنها مؤخرات اعتنقت الدين الإسلامي وصرحت بأنها تعتز به وتحبه وقد نشرت صور لها بالحجاب وقالت أنها لا تفكر أبدا في الخروج من الدين الإسلامي مرة أخرى وانها اقتنعت تماما بالدين الاسلامي ودخولها فيه عن قناعة تامة .
[alt="صور ديانا حداد 2014"]وكانت ديانا قد كتبت قبل دخولها إلى المستشفى رسالة شكر إلى جمهورها ومحبيها على تويتر تعبر لهم فيها عن شكرها لهم عن مساندتها من بداية مشاورها الفني ، وقد قام المكتب الاعلامي الخاص بالفنانة ديانا حداد بطمأنة الجمهور على صحتها وأنها خرجت من المستشفى بالفعل بعدما سمح لها الاطباء بالخروج وانها ستعود لمواصلة اعمالها كما تقوم ديانا حداد بتسجيل الاغاني الفردية في هذه الايام ومن جانب آخر تفكر في تأجيل طرح ألبومها الجديد على الرغم من اكتمال أكثر من 80 % من أغانيه ،

صور ديانا حداد بالحجاب 2014


يذكر ان الفنانة ديانا حداد كانت تعتنق الديانة المسيحية ولكنها مؤخرات اعتنقت الدين الإسلامي وصرحت بأنها تعتز به وتحبه وقد نشرت صور لها بالحجاب وقالت أنها لا تفكر أبدا في الخروج من الدين الإسلامي مرة أخرى وانها اقتنعت تماما بالدين الاسلامي ودخولها فيه عن قناعة تامة .
 
 

صور ديانا حداد 2014

في رأيك أيهما أفضل ديانا بالحجاب أم بدون ؟!

شاهد بالصور احدث نيولوك تظهر به الفنانة نيللي كريم والتى تشبه فيه الفنانة مي سليم ويثير اعجاب جمهورها

0 التعليقات
TwitThis





شاهد بالصور احدث نيولوك تظهر به الفنانة نيللي كريم والتى تشبه فيه الفنانة مي سليم ويثير اعجاب جمهورها




 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م