السبت، 14 سبتمبر 2013

جرّاح تجميل يحوّل سيدة إلى فتاة أحلامه ثم يتزوجها

TwitThis
david-matlock
حظيت السيدة الأمريكية «فيرونيكا» باهتمام من قبل جراح التجميل الأمريكي «ديفيد ماتلوك» بشكل يفوق الاهتمام بها كمجرد سيدة لجأت له لمساعدتها وإجراء عملية تجميل، وذلك بعد تشوهات لحقت بها حين وضعت ابنتها قبل 9 أعوام، حسبما ذكرت جريدة «هيفنجتون بوست» الأمريكية.
فقد وقع «ماتلوك» في غرام السيدة من النظرة الأولى، مما جعله يقترح عليها إجراء المزيد من عمليات التجميل بعد نجاح العملية الأولى.
ووافقت «فيرونيكا» على اقتراح الجراح وخضعت لمجموعة عمليات على الشفتين وغيرهما من أجزاء الوجه واليدين والساقين والأرداف، لتكتسب «فيرونيكا» الشكل الذي يتناسب بالكامل مع ذوق «ديفيد ماتلوك»، علما أنه حينما وقع في غرامها لم تكن بالمظهر الخارجي الذي يتلاءم مع ذوقه.
مع آخر عملية تجميل أجراها «ماتلوك» على «فيرونيكا» كانت بداية مرحلة جديدة من حياتها وحياته، التي تحولت إلى حياة مشتركة بعدما طلب منها اللقاء في موعد ليعرض عليها الاقتران به لترد بالموافقة.
وحول هذا الأمر تقول «فيرونيكا ماتلوك» إن زوجها الجراح أراد ان يجعل منها «امرأة أعجوبة».
تعامل الجراح «ديفيد ماتلوك» مع مظهر حبيبته الخارجي بجدية، لا تقل عن الجدية التي يتبعها في تعامله مع نفسه، إذ إنه خضع لأكثر من عملية تجميل كما أنه يمارس الرياضة بانتظام، ويتبع نظام تغذية محددا يمكنه من الحفاظ على رشاقة مفعمة بالحيوية، كما أنه يشارك في منافسات رياضية ومسابقات الجمال، ونجح بنقل نمط حياته لزوجته التي باتت تشاركه هذه النشاطات.
من جانبها أعربت ابنة «فيرونيكا» عن عدم اهتمامها بعمليات التجميل وبأنها لا ترغب بأن تخضع لأي منها، مشيرة إلى أن هذه العمليات تبدو غريبة بالنسبة لها. كما تضيف أن «عمليات التجميل تجعل من الشخص إنسانا آخرا وكأنه ليس هو .. أما أنا فأريد أن أبقى كما أنا».
ديفيد
ديفيد2

ديفيد3

ديفيد4

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م