اول تصريحات خطيبة صابر الرباعي

0 التعليقات
TwitThis

خطيبة صابر الرباعي

"إخلاص الرباعي"، هكذا أرادت أن نناديها في حفل رأس السنة حيث كانت تحضر حفل خطيبها صابر الرباعي. كان يبدو على إخلاص إعجابها الكبير به.

وفي أول تصريح لها، أعلنت عن حبها لصابر وارتباطها به بعدما تمّت خطوبتهما وكتب كتابهما شرعاً دون أن تنتقل بعد إلى البيت الزوجي.


خطيبة صابر الرباعي

وقالت إخلاص : عن مناسبة ارتباطها بصابر بأنه التقى بها في مطار تونس حيث كانت تعمل سابقاً قائلة: "لم أكن أعرفه حقيقة. ومعرفتي به حصلت منذ سنتين بعد طلاقه من زوجته.
حينها تقدّم مني صابر طالباً مني التقاط صورة معي قائلاً إنه يريد التعرّف إلي.
رفضت في البداية ظناً بي أنه يتلاعب بالكلام.

خطيبة صابر الرباعي

لكن بعد محاولاته وإصراره الدائم، أكّد لي مرة أخرى أنه يريد التعرّف إلي من أجل الزواج وليس من أجل التسلية. وعندما تأكدت من صدقه، وافقت على طلبه.

ولكني بعد معرفتي به، وجدت أنه ابن عائلة يحترم نفسه والآخرين. يكفيني أنه صادق رغم الشهرة التي يتمتّع بها. والآن أحبه كثيراً وهو Unique (مميز وفريد من نوعه)".


مجلة الحياة

جاستن بيبر يتعاطى المخدرات في اليوم التالي من مقتل المصور الذي طارده

0 التعليقات
TwitThis


نشرت صحيفة TMZ صورا للنجم جاستن بيبر التقطت يوم 2 كانون الثاني أي في اليوم التالي من مقتل المصور الذي طارده .

وقد ظهر جاستن وهو في غرفة في أوتيل في كاليفورنيا حيث كان يدخن الماريغوانا مع أصدقائه .

تجدر الإشارة إلى ان المصور  كريس غيرا ترجّل من سيارته وذهب لتصوير الفيراري الخاصة بجاستن في لوس أنجلوس وأثناء عودته لسيارته قطع طريقا خطرا ودهسته سيارة . 









بالصور: أغرب فندق فى العالم على شكل ورشة تصليح سيارات

0 التعليقات
TwitThis
يعتبر هذا الفندق والذي يطلق عليه (V8-HOTEL) واحداً من أغرب الفنادق في العالم، وهو فندق من فئة الـ 4 نجوم ويحتوي في كل غرفة على سيارة حقيقية ولكنها محولة إلى سرير ، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الديكورات الغريبة من نوعها في كل غرفة. ويقع هذا الفندق في مدينة شتوتجارت الألمانية وهو لعشاق ومحبي السيارات فهو يجعلك لا تفارق السيارات مطلقاً حتي في وقت النوم، و يبدأ سعر الإقامة فيه من 150 يورو، وهو يحتوي على 34 غرفة بها كل وسائل الراحة كأي فندق آخر .










الحياة

بالصور: مدرسة صينية لتلميذ واحد فقط

0 التعليقات
TwitThis
"يانغ" هو تلميذ صيني (8 سنوات) يدرس في الفصل وحيدا ويشرف على تدريسه  معلمان فقط في مدرسة تتكون من 24 فصل في 3 طوابق.

الطفل “يانغ” من قرية اكزانيو بمحافظة فوجيان الصينية يدرس وحيدا في المدرسة بعد أن كانت قبل عامين تستقبل 80 طالبا وانخفض في العام الماضي إلى 17 طالب فقط. أما الآن فهو التلميذ الوحيد في المدرسة، ويشعر المدرسان براحة وعدم الضغط ويقولون أن الطالب “هو يانغ” مجتهد ونشيط. 
تقع قرية أكزانيو في جبال جنوب شرق الصين، وقد رحل معظم أهالي تلك المنطقة إلى المدن بحثاً عن العمل.










الحياة

بالصور: مطعم يثر الجدل على شكل مستشفى

0 التعليقات
TwitThis
ظهر في هذا العام الذي سوف ينتهي بعد أيام قليلة مجموعة من المطاعم المصممة بتصميمات غريبة وكذلك مواقعها، وقد كان أغربها ذلكم المطعم الذي تمت إقامته وسط قبور بالهند، إلى أن ظهر مؤخراً مطعم مستشفى في “ريغل في جمهورية لاتفيا Riga, Latvia”ويحمل اسم “Hospitalis”. وهو مصمم بالكامل على هيئة مستشفى حيث توجد جميع المقاعد والطاولات والخزائن والعاملين وحتى أدوات تناول الطعام، مثل ما يحدث في أجواء المستشفى تماماً، وقد عارض مجموعة كبيرة من الأطباء هذا المطعم الذي يسيء إلى مهنتهم الموقرة.














الحياة

أمريكية خرجت من غرفة العمليات بلكنة بريطانية

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

خضعت امرأة أمريكية من ولاية أوريغون لجراحة في الأسنان، فخرجت من العملية تتحدث باللكنة البريطانية، حسبما ذكرت جريدة الرياض السعودية.

ونقلت شبكة "ايه بي سي" الأمريكية عن المرأة كارين بالتر (56 عاماً) أنها استيقظت من الجراحة التي أجريت لها لزراعة أسنان، مع تغيير في الصوت واللكنة، فباتت تتحدث باللكنة البريطانية بدل الأمريكية.

وقالت بالتر "فور إجراء العملية، اعتقدنا للتو أن ذلك يحصل بفعل النزف.. لكن خلال أسبوع انتهى النزيف وبقيت اللكنة نفسها".

وأشار الطبيب تريد لوينكوفت، إلى أن المرأة تعاني من متلازمة اللكنة الأجنبية، وهي حالة نادرة جداً أصابت فقط 60 شخصاً حول العالم.

بالفيديو.. شاب ألماني يعلن إسلامه أمام الشيخ العريفي ويسمي نفسه «عمر»

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

أظهر مقطع فيديو نشر على “يوتيوب” الداعية الشيخ محمد العريفي وهو يقدم شابا ألمانيا أشهر إسلامه، بعد محاضرة قدمها الداعية المعروف بأحد مساجد “برلين”.

ويظهر المقطع الشيخ العريفي وهو يحاور الشاب ويسأله، عن الأمر الذي شده للإسلام، فيقول الشاب: “عقيدة وأنه هناك رب وإله واحد” وعن الاسم الذي اختاره بعد إشهار إسلامه، يقول إنه اختار لنفسه اسم عمر تيمنا بالخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

بالفيديو..أخطر كاميرا خفية لعام 2013

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

الفيديو الذي وصف بأخطر كاميرا خفية لعام 2013، هو توعوي أكثر من كونه كوميدي ، فالمغزى من هذا الفيديو هو أنه علينا دائماً أن نقوم بالأعمال الجيدة في حياتنا قبل أن توافينا المنية، فلا نعود قادرين على العودة وتصحيح الأخطاء.

الفيديو الذي تم تحميله على موقع اليوتيوب منذ 4 أيام فقط لاقى نسبة مشاهدة تخطت الربع مليون شخص، وأثار سخط الكثيرين؛ إذ علق أحد المشاهدين بأنه  لو كان أحد الضحايا لكان "دفنهم" في نفس التابوت، وقال آخر: أضعف الإيمان أن أقوم برفع قضية على منفذي هذا العمل، فيما تمنى الكثيرون "حسن الخاتمة".
 

بالفيديو.. “تركي” يزعم أنه “المهدي المنتظر” على الهواء مباشرة

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

كشف فيديو على موقع “يو تيوب” عن شخص تركي اتصل بقناة “الحوار” الفضائية، زاعماً على الهواء مباشرة أنه المهدي المنتظر.
وحسب الفيديو الذي بثته قناة “الحوار” على صفحتها على “يو تيوب”، اتصل شخص يدعى محمد من مدينة “أنطاكيا” التركية، هاتفياً ببرنامج “الانتفاضة العربية” الذي يقدمه الإعلامي محمد أمين، وقال المتصل: “أنا وكيل الله على الأرض، وخليفته في الأرض، وعندي الدلائل وعندي الإثباتات”.

وهنا تساءل المذيع مندهشاً “إنت وكيل؟ بتحكي عن مين أنت؟” فرد: “أنا عم نحكي عن المهدي المنتظر”، فرد المذيع “وينه؟ طلع؟”، فأضاف الرجل: “أنا عنسلم حالي للمنظمة الإسلامية العالمية”.
ومرة أخرى سأله المذيع: “إنت المهدي المنتظر يعني؟” فرد الرجل: “بإذن الله السميع العليم” مضيفاً: “ومعي الدلائل والبراهين العلمية واللاعلمية”.
وفجأة أنهى الرجل الحوار، فقال المذيع: “إذا أنت المهدي المنتظر، أعطنا رقم هاتفك لنحولك على المنظمة الإسلامية”.
وتساءل المذيع: “هل هذه هي البشرى؟”، لكن الرجل لم يرد.

 

بالصور برد نيويورك جعل بيونسيه تظهر بهذا الشكل

0 التعليقات
TwitThis

بالصور نيويورك بيونسيه تظهر بهذا

نشرت النجمة بيونسيه صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وهي في شارع في نيويورك حيث كانت ترتدي جاكيت طويلة من الفرو بسبب البرد القارس في نيويورك.

كما ارتدت بيونسيه حذاءً زي كعبٍ عالٍ من تصميم المصمم العالمي كريستيان لوبوتان . 
بالصور نيويورك بيونسيه تظهر بهذا

بالصورة: حذاء رياضي بألوان العلم السعودي والشهادتين يثير الغضب في جدة

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - أبدى عدد من المواطنين السعوديين استياءهم وغضبهم الشديد من بيع حذاء رياضي كتب عليه شهادة "لا إله إلا الله" ، يباع في أسواق مدينة جدة السعودية ويتم شراؤه وإرتداؤه، خاصة في المناسبات الوطنية بحسب روسيا اليوم والمرصد.

ووفقا لما نقلته وسائل اعلام محلية وعربية، طالب المواطنون وزارة التجارة والصناعة السعودية إتخاذ قرار عاجل بسحب الحذاء من الاسواق لما فيه منإهانة لكلمة التوحيد.

بالصور - ملياردير يقدم "طائرة خاصة" مهراً لمريم حسين ..هل تستحق ؟

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - كشفت الفنانة «مريم حسين» أنها رفضت الاقتران بفنان العرب الفنان محمد عبده، الذي قالت: إنه تقدم لها طالباً يدها، معلنة أنها وافقت على خطبتها من ملياردير قطري أهداها طائرة خاصة كمهر، وخاتما من الألماس الحر بقيمة 450 ألف ريال سعودي، كشبكة العرس.

كما أكدت مريم لـ «اليوم» أنها للمرة الأولى تصرح بهذا الأمر ، قائلة : « إن فنان العرب محمد عبده سبق أن طلب الزواج مني، وأرسل لي رسائل على جوالي يعبر فيها عن حبه لي، وكذلك رغبته في الزواج مني، إلا أنني رفضته رغم إصراره على ذلك»، وأضافت «أعشق الفنان الكبير محمد عبده منذ سنوات، وأنا من أشد المعجبين بفنه وأدائه الفني، لكنني فضلت أن أحتفظ بهذا الإعجاب الفني ولا أفسده بالزواج، خاصة أنه فنان كبير لا يختلف اثنان على أنه هامة فنية كبيرة، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، وإنما في الوطن العربي أجمع، مشيرة إلى أنها مازالت تحتفظ برسائل محمد عبده على جوالها حتى الآن.

كما قالت مريم أيضا : إنها ليست نادمة على رفض محمد عبده كزوج لها، موضحة أن تقديرها فن محمد عبده ومكانته في الوسط يغنايها عن هذا الرفض، مؤكدة في الوقت نفسه أنها وافقت على خطبة ملياردير قطري لها.

تقدم لي رجل أعمال قطري مشهور في الوسط الاقتصادي ووجدت أنه مناسب لي من كل النواحي فوافقت عليه بعد تفكير. حيث قالت: «تقدم لي رجل أعمال قطري مشهور في الوسط الاقتصادي، ووجدت أنه مناسب لي من جميع النواحي، فوافقت عليه بعد تفكير، وأقمنا حفل الخطوبة بحضور الأهل والأصدقاء من العائلتين».

كما تحدثت «مريم» عن الشبكة والمهر المتفق عليهما مع خطيبها القطري، وقالت : «خطيبي جلب لي خاتما غالي الثمن كشبكة لي، مقداره 120 ألف دولار «450 ألف ريال سعودي».

كما جلب لي طائرة خاصة، كمهر، وهذه الأمور أسعدتني كثيراً»، ورفضت «مريم» تحديد موعد للزواج من خطيبها القطري، وقالت : إن «هذا الأمر سابق لأوانه، خاصة أن الزواج ستترتب عليه أمور ربما تصل إلى اعتزال الوسط الفني، والتفرغ للزوج والأبناء، ومن هذا المنطلق لن أتزوج حتى أحقق بعض الأمور التي أحلم بها وأسعى لتحقيقها».




شاهد صور لزعماء وقادة من الصغر للكبر

0 التعليقات
TwitThis
شاهد صور لزعماء وقادة من الصغر للكبر

رام الله - دنيا الوطن

الملك فيصل 

الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين

الملك فهد 

الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح 

الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان 

الحسين بن طلال

السلطان قابوس بن سعيد سلطان

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

الشهيد ياسر عرفات 

الشيخ محمد بن راشد آلمكتوم

الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

فيدل أليخاندرو كاسترو

الملك فاروق الأول آخر ملوك مصر

فلاديمير بوتن

جون كينيدي

ونستونتشرشل

أدولف ألويس هتلر

موهانداس كرمشاند غاندي

أرنستو تشي جيفارا
إقرا أيضا
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م