بالفيديو..سقوط عارضة المرمى أثناء مباراة الجزائر و توغو

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

حصل موقف محرج جداً للجنة المنظمه لبطولة كأس امم افريقيا عندما سقطت عارضة المرمى اثناء مباراة بين الجزائر و توغو .. إذ اضطر الحكم لإيقاف المباراة حتى يتم إصلاح العارضه!

بالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرة لأجل كريس براون 2013

0 التعليقات
TwitThis



بالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرةالتقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة ريهانا أثناء خروجها إلى مطعم greystone manor في كاليفورنيا برفقة حبيبها المغني كريس براون، وصديق آخر.

وكانت ريهانا ترتدي تنورة ذات خصر عالي مع قميص أبيض وجاكيت جلدية مورّدة ، فبدت مثيرة وأنيقة لتثير إعجاب حبيبها .


بالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرةبالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرة
بالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرةبالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرةبالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرةبالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرةبالصور ريهانا تظهر بإطلالة مثيرة

بالصور ليدي غاغا تتحوّل إلى دمية بين الألعاب 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور ليدي غاغا تتحوّل دمية
دخلت النجمة ليدي غاغا أمس إلى متجر ألعاب في لوس أنجلوس، وقد أوصلها السائق الخاص بها .
والتقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لها أثناء خروجها من المتجر حيث أطلّت بلوك ملفت جداً فبدت كدمية بفستانٍ طويل كثير الألوان ووضعت على رأسها قبعة بيضاء كبيرة تذكرنا بموضة الزمن القديم .

كما استوقف المعجبون ليدي غاغا لإلتقاط الصور معها والحصول على توقيعها .


بالصور ليدي غاغا تتحوّل دميةبالصور ليدي غاغا تتحوّل دميةبالصور ليدي غاغا تتحوّل دميةبالصور ليدي غاغا تتحوّل دميةبالصور ليدي غاغا تتحوّل دميةبالصور ليدي غاغا تتحوّل دميةبالصور ليدي غاغا تتحوّل دميةبالصور ليدي غاغا تتحوّل دميةبالصور ليدي غاغا تتحوّل دمية



بيونسية تشترى هدية ب 6 ملايين دولار لامها 2013

0 التعليقات
TwitThis

بيونسية تشترى هدية ملايين دولارقررت النجمة العالمية بيونسيه إهداء أمها، تينا، منزلاً بقيمة 6 ملايين دولار، في مدينة هيوستن الأميركية.
وتبلغ مساحة المنزل 25 ألف قدم مربع، ومؤلف من 16 حمام و2 جاكوزي ومسبح مع مدخل خاص فيه، بالإضافة إلى مسرح وغرفة ألعاب.
بيونسية تشترى هدية ملايين دولار
بيونسية تشترى هدية ملايين دولار


بالصور ياسمين عبد العزيز تتالق بفستان ذهبى " هاند ميد " فى دير جيست 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ياسمين العزيز تتالق بفستان

سخرت الفنانة ياسمين عبد العزيز من تصريح الفنانة غادة إبراهيم الذي تناوله من قبل الإعلامي باسم يوسف، وذلك بطريقتها الخاصة، حيث ردت ياسمين على كل من أبدى إعجابه بفستانها الذى كانت ترتديه أثناء حصولها على أفضل ممثلة كوميدية من مجلة "دير جيست" بأنه "هاند ميد". وقالت ياسمين: "الفستان هاند ميد وشعري برده هاند ميد برده"، وأبدت ياسمين سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة كوميدية فى عام 2012 عن فيلمها "الآنسة مامى".


وكانت ياسمين قد أكدت أنها تعكف على قراءة سيناريو فيلم جديد بعنوان "كيف تصطادين عريساً" قصة وإنتاج وائل عبد الله وسيناريو وحوار خالد جلال، وتدور أحداث الفيلم الجديد بعيداً عن السياسة تماماً حيث تدور في إطار كوميدي حول العديد من المشاكل الاجتماعية مثل مشكلة العنوسة.




بالصور ياسمين العزيز تتالق بفستان

احتجاج نساء عاريات الصدر في منتدى دافوس الاقتصادي

0 التعليقات
TwitThis


كرمالكم الإخبارية
اعتقلت الشرطة السويسرية ثلاث متظاهرات أوكرانيات عاريات الصدر، أثناء محاولتهن اقتحام اجتماع الزعماء السياسيين والاقتصاديين في منتدى “دافوس” الاقتصادي العالمي، لكي يلفتن الانتباه لحاجات الفقراء في العالم، ورغم انخفاض درجات الحرارة إلى حد التجمد وتساقط الثلوج على المكان، قامت الأوكرانيات الثلاث بخلع ملابسهن، وحاولن اقتحام السور المقام حول مقر الاجتماع، قبل أن يتم اعتقالهن.

وبعد رحلة شاقة للوصول إلى المنتجع السويسري ذي الحراسة المشددة، وصلت الأوكرانيات إلى داخل المجمع الذي يَعقد فيه المنتدى الاقتصادي العالمي اجتماعاته كل عام.

وطبعت إحدى المتظاهرات على جسدها عبارة “الأزمة، تصنع في دافوس”، بينما حملت متظاهرة أخرى لافتة تقول “الفقراء، فقراء بسببكم”، أما الثالثة فرفعت شعار “العصابة تحتفل في دافوس”.

وقال المتحدث باسم شرطة “دافوس” توماس هوبي إنه تم اقتياد الناشطات الثلاث إلى قسم الشرطة، وتم إبلاغهن إنهن ممنوعات من التظاهر، وأضاف “سيتم الإفراج عليه في وقت لاحق من السبت”.

يذكر أن الناشطات الثلاث ينتمين لجماعة “فيمين” التي صارت مشهورة في أوكرانيا بتنظيم تظاهرات صغيرة وهن عاريات الصدر، لتسليط الضوء على عدد من القضايا ومن بينها قمع المعارضة السياسية، وقد قمن بمظاهرات في عدد من البلدان الأخرى.

وقالت المتظاهرة إنا شوشينكو قبل إلقاء القبض عليها: “جئنا هنا إلى دافوس لتوضيح وضع الفقراء في جميع أنحاء العالم، ولتوضيح أننا فقراء بسبب الأغنياء الموجودين الآن داخل هذا المبنى.

وانضم إلى المتظاهرات محتجون من حركة “احتل” التي بدأت كحركة مناهضة لممارسة “وول ستريت” ثم امتدت إلى عدد من مدن العالم، وقد قاموا بمسيرة منفصلة على أطراف التجمع الاقتصادي السيادسي العالمي، وتقوم حاليًا مجموعة صغيرة منهم بالاعتصام داخل كوخ في دافوس، للدعوة إلى المزيد من المساعدة من أجل المحتاجين.

وكان نحو 40 محتجًا قد تظاهروا أمام مبنى البلدية في دافوس، ورفع بعضهم لافتات تقول: “إذا كان التصويت في الانتخابات لا يغير شيئًا، فإنه غير شرعي”، و”لا تدعهم يقررون لك، احتل المنتدى الاقتصادي العالمي”؛ ثم ساروا في اتجاه المنتدى، مما دفع عددًا من رجال الشرطة لإقامة حاجز متحرك لمنعهم من  المرور.، وردد المتظاهرون شعارات مناهضة للرأسمالية، علي بعد 30 مترًا فقط من حواجز الشرطة.

وتمت دعوة أحد منظمي الاعتصام للتحدث في مناسبة خاصة خارج المنتدى ليلة الجمعة، وذلك لمناقشة مستقبل الرأسمالية، كما ألقى الزعيم البريطاني المعارض إد ميليباند كلمة خاصة.

أما في الداخل وخلال اجتماع القمة، حث الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، سوباتشاي بانيتشباكدي، زعماء عالم للتركيز بشكل أكبر على الحد من التفاوت الاقتصادي حول العالم، بدلًا من السعي المستمر لتهدئة الأسواق المالية.

وأشار بانيتشباكدي إلى أن الاحتجاجات ضد المنتدى حول العالم لإلقاء الضوء على الفجوة المتسعة بين الشباب المحبط العاطل عن العمل حول العالم، الذي لا صوت له، والممولين المستمرين في جني الرواتب الضخمة.

وقال الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية: “يمكننا اليوم أن نفعل كل شئ لإرضاء الأسواق المالية، ويمكنكم أن تروا الأسواق المالية تنمو وتزدهر، ولكنها لا تخدم الاقتصاد الحقيقي، بل تخدم نفسها”.




بالصور مترو دبي يتحوّل إلى منصّة عرض أزياء 2013

0 التعليقات
TwitThis



بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء

في سابقة هي الأولى من نوعها في المنطقة والعالم واستقطبت اهتماماً إعلامياً كبيراً، نظّمت مدينة دبي أوّل عرض أزياءفي المترو، يوم أمس الأربعاء 23 يناير، وهو العرض الذي أقيم بدعم من هيئة الطّرق والمواصلات - مترو دبي ويندرج ضمن فعاليّة "أزياء دبي 2013".
وعرضت مجموعة من أرقى التّصاميم العصريّة والعلامات التّجاريّة العالميّة من محالّ بلومينغديلز خلال رحلة خاصّة من محطّة برج خليفة إلى محطّة نخيل في فعاليّة هي الأولى من نوعها في المنطقة. 
وحضر العرض كل من ليلى سهيل المدير التّنفيذي لمؤسّسة دبي للفعاليّات والتّرويج التّجاري، وإبراهيم صالح المنسّق العام للمهرجانات في المؤسّسة، وعائشة البوسميط مديرة الاتصالات بهيئة الطّرق والمواصلات، إضافة إلى تانيا آتكينسون المديرة العامة لبلومينغديلز.

وتخلّلت عرض الأزياء الذي استمر أكثر من ساعتين فقرات ترفيهيّة ومقطوعات موسيقيّة حيّة أدّاها موسيقيون على آلات متنوّعة. 

وتستضيف دبي ضمن فعاليّة عروض "أزياء دبي 2013" عدداً من العروض مثل "عرض أزياء في الهواء الطلق" في دبي مول، كما يقدّم بعض الأطفال فقرات مختارة لعرض أزياء الصّغار، وتستضيف صالة الأزياء في دبي مول السّبت المقبل عروض منتصف الليل، إضافة إلى العرض الكبير الذي سيقام في 2 فبراير المقبل بعنوان "أكبر تجمع للتجميل". 
بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء


بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء


بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء


بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء


بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء


بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء

بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء


بالصور مترو يتحوّل منصّة أزياء

ماذا يحدث لقرن من الموز تحت درجة حرارة 52 تحت الصفر ؟

0 التعليقات
TwitThis



بالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتها بثياب روبرتو كافالي الغريبة 2013

0 التعليقات
TwitThis




بالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهاأطلّت النجمة نيكي ميناج في برنامج jimmy kimmel حيث تحدثت عن نفسها وعن مسيرتها المهنية.

ولم ينس مقدم البرنامج ان يسألها عن علاقتها السيئة بالنجمة ماريا كاري زميلتها في لجنة تحكيم american idol، حيث ردت نيكي انها لا تريد القول انها لا تحب ماريا كاري ولكنها متاكدة ان ماريا لا تحبها، وأضافت انها مستمتعة بقضاء الوقت في البرنامج وماريا تقوم بالأمر نفسه أيضاً .

ارتدت نيكي بنطلون اقرب إلى الـlegging ممزوج بين نقشة النمر ومجموعة من النقشات الغريبة والملوّنة ، بالإضافة إلى قميص بالنقشات نفسها .
وكعادتها إستعرضت نيكي مؤخرتها الشهيرة، وكان من الملفت ان نيكي لم ترتد الكعب العالي .



بالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتهابالصور نيكي ميناج تستعرض مؤخرتها


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م