أسوأ العادات والاخطاء العربية في ليلة الدخلة

0 التعليقات
TwitThis
أسوأ العادات والاخطاء العربية في ليلة الدخلة

رغم التطوّر الكبير الذي شهدته بلادنا العربيّة، والركب الحضاري اللافت التي تسير به، إلا أنّه وللأسف بعض العادات والتقاليد ما تزال في قيد التخلّف، مما يعيق تطور المجتمعات، من ناحية نمطية التفكير المتوارث. ولعلّ ليلة الزفاف الأولى أو ليلة الدخلة هي أكثر الأوقات التي تحكمها هذه التقاليد، والتي من الضروري التخلّي عنها بأسرع وقت ممكن، ما هي أسوأ هذه العادات؟

1- المنديل الملوّث بالدم:
بعد فض غشاء البكارة، يخرج العريس ويظهر منديلا أبيض ملوثا بدماء عروسه في الليلة الأولى، كدليل على عذريّتها وشرفها.  وماهي إلا خطوة تنتقص من كرامة العروس، وتخجلها إلى حد كبير، وتضعها أمام قلق هي بالغنى عنه. 

2- المجاهرة بالقدرات الجنسيّة للعريس:
حين ينسى العريس دوره كحامي لزوجته، ويتحوّل إلى مجرّد "ذكر" يتباهى بقدراته الجنسيّة في ليلة الدخلة في سهرة الزفاف، ويعبّر عن حماسه للعلاقة المنتظرة، ويتحدّث عن الأمر بالتفاصيل. الأمر الذي يحرجها ويربكها أمام المقربين.

3- زيارة العروسين في صباح اليوم التالي للزفاف:
حيث يدّق باب منزلهما، أو يرن هاتف الفندق، ليعلم العروسين أنّ الأهل والأصدقاء ينتظرونهما في باحة الفندق، بينما العروسان في هذا اليوم يحتاجان إلى أعلى درجات الخصوصيّة، وليس هناك من سبب يجبرهما على استقبال الضيوف


انتى احلى

العنف اثناء الجماع ! متى يتحول لحالة مرضية!؟

0 التعليقات
TwitThis
العنف اثناء الجماع ! متى يتحول لحالة مرضية!؟

يجد الكثير من الرجال في الجماع العنيف وسيلة لإشباع حاجاتهم، وهم لا يستمتعون بالممارسة الحميمة إلا إذا تضمّنت بعض الحركات العنيفة كالضرب، الربط والتقييد، شدّ الشعر وغيرها.

وهناك نساء يجدن أنّ هذه الممارسات مقبولة لا بل محبّبة لأنّها تشعرهن بأنوثتهن، فيما تفضّل أخريات الجماع الهادئ الذي لا يخرج عن الأطر التقليدية. لكن هل يمكن للعنف الممارس خلال الجماع أن يكون خطيراً؟ ومتّى يمكن إعتباره مرضياً؟.

الحركات العنفية
هناك العديد من الحركات العنفية الخفيفة التي يمكن أن يتّفق الشريكان عليها كالعضّ والضرب دون تسبيب الأذى للشريك، بالإضافة الى شدّ الشعر وقول الكلمات السوقيه . لكن ما يجب أن يتنبّه إليه الشريكين، أنّ الأمور يجب أن تظلّ في إطار التحكّم ولا تخرج عن ذلك، حيث يمكن للمارسات العنفية أن تصبح أحياناً سادية ومرضية.

وذلك حين يشعر أحد الشريكين باللذّة حين يرى الآخر خاضعاً له ويشعر بالآلام، فيواظب على ضربه بشكل دموي. كما أنّ الممارسات العنفية غير المتّفق عليها بين الزوجين يمكن أن تتحوّل الى ما يشبه الإغتصاب خصوصاً حين تكبّل يدي المرأة وتمنع من التحرّك أو المقاومة. كما من المهمّ أن يتذكّر الشريكان أنّ كلّ هذه الممارسات يجب أن تنتهي مع ختام الجماع، وبالتالي لا يجب القبول بالضرب وتلك العبارات الخارجه خارج إطار العلاقه في الفراش ، وإلا عبّر ذلك عن رغبة بتعنيف الشريك في كلّ الأوقات وليس فقط خلال الجماع.


انتى احلى

فوائد استحمام الزوج والزوجة معا !

0 التعليقات
TwitThis
فوائد استحمام الزوج والزوجة معا !

يحتاج الزوجان لوقت يمضيانه سوياً بعيداً عن ثقل ومتاعب الحياة. للعلاقة الزوجية الكثير من الأمور التي تجعلها رومانسية ومتينة أكثر، من أهمها هو إستحمام الزوجين معاً. فهو يزيد المتعة بينكما ويكسر روتين العلاقة الحميمية، وإضافةً إلى هذه الأمور لإستحمام الزوجين فوائد عديدة إكتشفيها هنا!


- يزيد إستحمام الزوجين معاً من التمتع بالإثارة البصرية لكليهما في غير وقت الجماع، الذي تغلب علية قوة الرغبة عن قوة التمتع البصري.

  • - تشعر الزوجة بالثقة في قدرتها الجسدية وذلك عند التعري الكامل أمام الزوج في غير وقت الجماع، ما يمكنه أن يحارب الخجل لدى معظم النساء.

  • - خلق جو من الإثارة والرغبة من خلال الإستمتاع في ممارسة العلاقة الحميمة، وكسر الروتين الذي يقضي على المتعة بين الزوجين.

  • - يعتبر إستحمام الزوجين معا طريقة تجعل من الزوج قادراً على التحكم في رغباته أو مشاكله الجنسية كسرعة القذف مثلاً.

  • - اكتشاف الزوج لجسد زوجته والتمتع به في غير حالة الجماع، مما يساعده على معرفة أي الأماكن أكثر إثارة لزوجته والتي سوف تساعده و تساعدها إلى الوصول إلى رعشة الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

  • - تشعر المرأة بسعادة عارمة عندما يقوم الزوج بغسل شعرها وملامسة جسدها، فإنه يعتبر نوعاً من التعبير عن حبه لها فإستحمامهما معاً يجلب المزيد من السعادة الزوجيه لكليهما.

في النهاية وقبل البدء بالاستحمام ننصحك بالإهتمام بالحمام، من خلال وضع الشموع في كل زاوية منه، والزيوت المعطّرة، وتجهيزه بالمستحضرات اللازمة من شامبو وكريم ومرطب


انتى احلى

بالصور والفيديو: بينما والدتها تُشغل صاحب المحل .. فتاة عمرها 6 سنوات تسرق نصف مليون ريال سعودي

0 التعليقات
TwitThis
بالصور والفيديو: بينما والدتها تُشغل صاحب المحل .. فتاة عمرها 6 سنوات تسرق نصف مليون ريال سعودي

رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرحول طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تمكنت من سرقة محل ذهب في المملكة العربية السعودية  .

وذكر التقرير أن الطفلة سرقت مبلغ مالي يقدر بـ 500 ألف ريال سعودي يقدر 90.000 جنيه استرليني بينما كانت والدتها وشريكتها المتواطئة معها يُلهيان البائع .

وكان البائع لا يزال يعرض أنواع المجوهرات على الأم وشريكتها بينما تتسلل الفتاة إلى المكان الذي به النقود ثم تأتي بجانب والدتها وتظهر وهي تضع المبلغ في حقيبة والدتها .

بعد لحظات غادروا المكان دون أي شك ولم يعلم صاحب المتجر أنه قد سُرق.

بسبب خلافها مع زوجته.. مصري يجرد سيدة من ملابسها ويتركها عارية

0 التعليقات
TwitThis
بسبب خلافها مع زوجته.. مصري يجرد سيدة من ملابسها ويتركها عارية

رام الله - دنيا الوطن
كادت إحدى القرى بمركز أبوالنمرس بالجيزة في مصر أن تتعرض لمشهد من العنف بعدما تجرد شخص من مظاهر الرجولة وقام بتجريد سيدة من ملابسها في وسط الشارع وعلى مرأى ومسمع من الجميع بسبب نشوب مشاجرة بينهها وبين زوجته، وتطور الأمر لمحاولة الاهلي للفتك به لكن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف.

ترجع تفاصيل الحادث بتلقي اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد خالد منير، مأمور قسم أبوالنمرس، بنشوب مشاجرة بقرية نزلة الأشطر، ومحاولة الأهالي للفتك بأحد الأشخاص.

وكشفت تحريات المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث أبوالنمرس، أن مشاجرة بين زوجة الجاني- بائع متجول - وسيدة وآخرى بسبب خلافات الجيرة،  وفور علم الزوج ذهب لمنزل السيدة الأخرى وحدثت بينهما مشادات كلامية، تطورت لمشاجرة قام خلالها بتجريدها من ملابسها حتى أصبحت عارية ما آثار حفيظة الأهالي، وحاولوا الفتك به؛ إلا أن قوات الأمن تدخلت في الوقت المناسب، وألقت القبض على المتهم.

بالصور والفيديو : زوج يقطع أنف وشفتي زوجته ..تفاصيل جديدة

0 التعليقات
TwitThis
بالصور والفيديو : زوج يقطع أنف وشفتي زوجته ..تفاصيل جديدة

رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية تفاصيل جديدة عن المرأة التي قام زوجها بقطع أنفها وشفتيها بعد أن رفضت بيع مجوهراتها ليشتري به الهيروين .

حيث تعرضت سيتارا 30 عام وهي أم لأربعة أطفال للضرب والتشويه , حيث قام بضربها بحجر أولا ثم قام بإحضار سكين شرح به أنفها وشفتيها .

وهذا الهجوم الوحشي يسلط الأضواء على الارتفاع الأخير في العنف ضد النساء في أفغانستان 

وتحدثت سيتارا لـCNN  وقالت أن زوجها أصبح عنيفا بعد أن رفضت تمويل عادة تعاطي المخدرات لديه وأضافت : " ضربني على رأسي بحجر ثم أخرج سكينه وقطع أنفي وشفتاي ثم أخذ هاتفي المحمول والخاتم الذي كنت أرتديه في أصبعي وهرب" 

وتم أخذ سيتارا إلى المستشفى وتنتظر العلاج حاليا في تركيا وتحدثت والدة سيتارا وتدعى نسيمة وقالت أنها تطالب بمعاقبة زوج ابنتها على الفور وقالت :" أول شيء ينبغي فعله سلخه ثم رجمه بالحجارة حتى الموت حتى يكون درسا لغيره من الناس " 

في عام 2010 ظهرت عائشة بيبي على غلاف مجلة تايم لرفع الحجاب عن معاناة العديد من النساء خاصة في ظل نظام حكومة طالبان .

وكانت عائشة بيبي 19 عام قد تم " عقابها " على يد زوجها بأن قص أنفها وأذنيها لأنها حاولت الفرار من زواج عائلي منظم  قبل أن يحاول قتلها لكنها تمكنت من الزحف إلى منزل جدها قبل أن ينقلها والدها إلى أمريكا للعلاج .










سيتارا


نسيمة والدة سيتارا








بيبي عايشة بعد محاولة ترميم

بالصور - كويتية تنال لقب مدونة الجمال الأكثر شعبية في العالم العربي

0 التعليقات
TwitThis
بالصور – كويتية تنال لقب مدونة الجمال الأكثر شعبية في العالم العربي

أجرى موقع أنا زهرة استفتاءً لاختيار أكثر مدونات الجمال/خبيرات التجميل شعبيةً في العالم العربي، واشتملت القائمة على خمسة مدونات/خبيرات وهن:
- هدى كتان من العراق: خبيرة تجميل أمريكية من أصل عراقي، درست فنون المكياج في هوليوود وكانت أول من أطلق مدونة إلكترونية تختص بالجمال في العالم العربي، وقد تعاملت مع “أنا زهرة” مسبقاً في عدة فيديوهات لتعليم لوكات مكياج المشاهير مثل كيم كارداشيان ومايا دياب، بالإضافة إلى نصائح الجمال المتنوعة.

بالصور – كويتية تنال لقب مدونة الجمال الأكثر شعبية في العالم العربي

- سندس القطان من الكويت: خبيرة تجميل كويتية اكتسبت شهرة واسعة عبر برنامج الـ “إنستغرام” حيث تعرض صور لمكياجها اليومي، بالإضافة إلى نصائح مفيدة عن خدع المكياج المتنوعة وتقييمات لأفضل مستحضرات المكياج/العناية بالبشرة التي جربتها.

بالصور – كويتية تنال لقب مدونة الجمال الأكثر شعبية في العالم العربي

- دلال الدوب من الكويت: مدونة جمال وموضة صاحبة مدونة وقناة فيديوهات في اليوتيوب، تعرض لوكاتها وستايلاتها اليومية كما تقوم بتقييم مستحضرات التجميل المتنوعة التي قامت بتجربتها.

بالصور – كويتية تنال لقب مدونة الجمال الأكثر شعبية في العالم العربي

- مايا أحمد من لبنان: بدأت عن طريق قناتها الخاصة بتعليم المكياج على اليوتيوب وهي تعمل حالياً كخبيرة تجميل ضمن فريق خبير التجميل اللبناني المعروف بوبا.

بالصور – كويتية تنال لقب مدونة الجمال الأكثر شعبية في العالم العربي

- حنان النجادة من الكويت: اشتهرت بفيديوهات تعليم المكياج المفصلة والمصورة بدقة عالية بالاستعانة بعارضة لشرح أدق تفاصيل اللوك وكيفية الحصول عليه، كما تعاملت مع المذيعة الكويتية حليمة بولند في لوكات لبرنامجها “حليمة بوند” الذي عرض في رمضان الماضي.

بالصور – كويتية تنال لقب مدونة الجمال الأكثر شعبية في العالم العربي

النتائج:
وتم اختيار الكويتية سندس القطان كأكثر مدونة جمال/خبيرة تجميل شعبية في العالم العربي بنسبة 50.8% من الأصوات، تليها الكويتية حنان النجادة بنسبة 22.2%، ثم دلال الدوب من الكويت أيضاً بنسبة 12%، وأخيراً مايا أحمد وهدى كتان بنسبة متساوية وهي 9.3%.

بالفيديو.. حصان غاضب يعض شاباً كويتياً ويطرحه أرضاً

0 التعليقات
TwitThis


تعرض شاب كويتي لموقف صعب بعدما قام حصان غاضب بعضه وطرحه أرضاً.


ورغم أن الشاب كان يعامل الحصان بلطف تام إلا أنه انقلب فجأة وبدأ بركل الشاب الذي سقط على الأرض.

سميربوك

بالفيديو .. نائب يشم هيروين علناً في جلسته بالبرلمان !

0 التعليقات
TwitThis

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تمت عنونته بـ "نائب يشم هيروين في البرلمان".

ويظهر في الفيديو النائب وهو يضع الهيروين أثناء انعقاد الجلسة على يده ليأخذ "شمة معتبرة" كما قال رواد مواقع التواصل.

ولم يتبين في أي برلمان حدثت تلك الواقعة التي أثارت الاستغراب والسخط في آن واحد!.

سميربوك


طالب انتحل صفة طبيب وهتك عرض 60 سيدة!

0 التعليقات
TwitThis
طالب انتحل صفة طبيب وهتك عرض 60 سيدة!

رام الله - دنيا الوطن
أمر مصطفى خطاب مدير نيابة عين شمس في مصر، بحبس طالب لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيق، لاتهامه بانتحال صفة طبيب تابع لتنظيم الأسرة، والتردد علي المنازل بزعم إجراء كشف طبي على السيدات، وهتك عرضهن.

كشفت التحقيقات أن المتهم "أسامة.م" طالب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، انتحل صفة طبيب من تنظيم الأسرة و تردد علي المنازل بمنطقة عين شمس، حيث تمكن من إقناع 60 سيدة بإجراء كشف طبي لهن للاطمئنان علي حالتهم الصحية مستخدما أسئلة حول عدد مرات حملهن والوسائل التي يستخدمونها لمنع الحمل وأسئلة طبية أخرى.

وفي الواقعة الأخيرة، شعرت المجني عليها أن المتهم يتحسس أجزاء حساسة من جسدها ليست بطريقة الكشف الطبي، مما دفعها إلى الاستغاثة بالجيران الذين استجابوا لها و ضبطوا المتهم وسلموه إلى قسم شرطة عين شمس.

اعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه لتلك الوقائع، وبسؤاله عن سبب قيامه بتلك الجريمة أجاب بقوله "معرفش"، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم .

بالفيديو.. شاب يضرب آخر بالساطور داخل "سوبر ماركت" في إيران

0 التعليقات
TwitThis


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عنيف ومرعب لجريمة بشعة قام بها شاب في أحد الجمعيات التعاونية في إيران إذ وبعد مشاجرة حدثت بينهما قام القاتل بضرب الشاب بالساطور ليطرحه على الفور مضرجاً بدمائه.




سمير بوك

بالصور: زوجة عاصي الحلاني وابنته ماريتا يخطفان الأنظار في رأس السنة

0 التعليقات
TwitThis

أطلع من راسى

بالصورة: بعد أن فقدت وزنها يفشل في التعرف على زوجته

0 التعليقات
TwitThis



فقدت زوجة جندي بريطاني 50 كيلوغراما من وزنها ما جعل زوجها، يفشل في التعرف عليها بعد أشهر من الغياب بسبب التحول الكبير الذي طرأ على شكلها.

وقالت صحيفة “ديلي اكسبريس” البريطانية إن آنيكا برايس (28 عاما) من مدينة ديدكو في ولاية أكسفوردشاير كانت تزن 107 كغم عندما غادر زوجها جيمي (32 عاما) إلى أفغانستان لأداء الخدمة هناك.

وكانت الأم، التي تعيش وحدها مع ابنيها، تقضي الليل وهي تستمتع بتناول الطعام وتلتهم الوجبات السريعة والشوكولاته والبسكويت، وهي تجلس أمام التلفزيون.

لكنها هذه المرة، قررت أن تغير نمط حياتها بعد مغادرة زوجها للمرة الثالثة إلى أفغانستان.

وقالت آنيكا “كنت مصنفة بأنني أمة سمينة وزوجة سمينة. جيمي نحيف بسبب تدريبه العسكري. أما أنا، فكان شكلي لا يطاق”.

وقد بدأت آنيكا تكسب الوزن بعد ولادة ابنيها شارلي (6 أعوام) وبوبي (3 أعوام). ومع مغادرة زوجها مرتين إلى أفغانستان، زاد وزنها لأنها تسهر بعد أن يخلد الأطفال للنوم فلا تجد ما يسليها غير الأكل.

قررت المرأة أن تفاجئ زوجها هذه المرة عندما يعود من أفغانستان. فاتبعت حمية قاسية جعلتها تفقد 50 كغم خلال الأشهر السبعة التي قضاها في خدمته العسكرية.

وعندما عاد زوجها جيمي من أفغانستان، كانت في استقباله بالمطار. ارتدت فستانا نحيفا وحذاء بكعب عال لم تكن تستطيع المخاطرة بارتدائه من قبل بسبب وزنها.

تقول آنيكا “كنت أنتظر جيمي في المطار مع ولدينا. وعندما خرج، مر بجانبي فلم يتعرف علي. وبعد أن نظر مرة أخرى، تعرف على الولدين أولا ثم أدرك، لاحقا، أن هذه أنا”.

http://news.nawaret.com











 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م