السبت، 4 يناير 2014

بالصور والفيديو : زوج يقطع أنف وشفتي زوجته ..تفاصيل جديدة

TwitThis
بالصور والفيديو : زوج يقطع أنف وشفتي زوجته ..تفاصيل جديدة

رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية تفاصيل جديدة عن المرأة التي قام زوجها بقطع أنفها وشفتيها بعد أن رفضت بيع مجوهراتها ليشتري به الهيروين .

حيث تعرضت سيتارا 30 عام وهي أم لأربعة أطفال للضرب والتشويه , حيث قام بضربها بحجر أولا ثم قام بإحضار سكين شرح به أنفها وشفتيها .

وهذا الهجوم الوحشي يسلط الأضواء على الارتفاع الأخير في العنف ضد النساء في أفغانستان 

وتحدثت سيتارا لـCNN  وقالت أن زوجها أصبح عنيفا بعد أن رفضت تمويل عادة تعاطي المخدرات لديه وأضافت : " ضربني على رأسي بحجر ثم أخرج سكينه وقطع أنفي وشفتاي ثم أخذ هاتفي المحمول والخاتم الذي كنت أرتديه في أصبعي وهرب" 

وتم أخذ سيتارا إلى المستشفى وتنتظر العلاج حاليا في تركيا وتحدثت والدة سيتارا وتدعى نسيمة وقالت أنها تطالب بمعاقبة زوج ابنتها على الفور وقالت :" أول شيء ينبغي فعله سلخه ثم رجمه بالحجارة حتى الموت حتى يكون درسا لغيره من الناس " 

في عام 2010 ظهرت عائشة بيبي على غلاف مجلة تايم لرفع الحجاب عن معاناة العديد من النساء خاصة في ظل نظام حكومة طالبان .

وكانت عائشة بيبي 19 عام قد تم " عقابها " على يد زوجها بأن قص أنفها وأذنيها لأنها حاولت الفرار من زواج عائلي منظم  قبل أن يحاول قتلها لكنها تمكنت من الزحف إلى منزل جدها قبل أن ينقلها والدها إلى أمريكا للعلاج .










سيتارا


نسيمة والدة سيتارا








بيبي عايشة بعد محاولة ترميم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م