فيديو: هشام سليم يبكي علي الهواء بسبب حرمانة من ابنتيه

0 التعليقات
TwitThis

فيديو: هشام سليم يبكي علي الهواء بسبب حرمانة من ابنتيه

بكى الفنان هشام سليم خلال استضافته في برنامج “جملة مفيدة” الذي تقدّمه منى الشاذلي على “أم. بي. سي مصر”. عندما سألته المذيعة عن بناته، لم يستطع تمالك نفسه فبكى قائلا، “الفلوس لا تعني شيئاً، وأنا مستعد أن أمنح روحي لبناتي نورا، وزين الشرف، وقسمت”. وأضاف: “ابنتي نورا هي الوحيدة التي تعيش معي، في حين تعيش زين الشرف وقسمت مع زوجتي المنفصلة عني والحمد لله على كل شيء”.


وأوضح: “هناك مشاكل بيني وبين زوجتي الأولى، وهي التي حرمتني من بناتي، “مفهماهم اني عصبي”". وتابع أنّه لم يرَ ابنتيه زين الشرف وقسمت منذ سنة ونصف السنة، مضيفاً: “تعودت على ذلك، ومع الأسف أنا خايف أني لا أعرفهما، وقلت لابنتي الوسطى هذا الكلام. قلت لها أنا أريد أن أحبكما طوال عمري، وحين تريدان أن يكون لكما أب، اتصلا بي.  رغم ذلك، أنا أحسن من غيري، الحمد لله”.


وتأثرت الشاذلي بدموع هشام سليم وأكدت له أنّ ابنتيه سوف تتصلان به بعد هذه الحلقة. وقالت: “كل من يعرف زين وقسمت، ليبلغهما بدموع هشام سليم”.



انتى احلى

بالصور: فتاة أمريكية تقرر الزواج من ” مبنى أثري”

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: فتاة أمريكية تقرر الزواج من ” مبنى أثري”

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية حفل زفاف هو الأول من نوعه في العالم الأحد، حيث قررت إحدى الفتيات الزواج من مبنى أثري فى مدينة سياتل بعد قصة حب طويلة دامت سنوات طويلة على حد قولها.


وقالت الأمريكية بيبلونيا ايفاز “27 عامًا” إنها تعتزم إقامة مراسيم الزفاف بشكل رسمي بحضو عدد كبير من أهل “سياتل” وبعض أصدقائها الذين جاءوا من عدة مدن وولايات أمريكية أخرى لحضور حفل الزفاف.

وأكدت بيبلونيا لوسائل الإعلام الأمريكية أنها قررت الزواج رسميًا من مبنى “وايرهاوس” الأثري الذي يبلغ عمره 107 أعوام حتى تنقذه من قرار الهدم الذي اتخذته إدارة المدينة حيث تعتزم بيع أرضه لإحدى الشركات بهدف إقامة مجمع سكني ترفيهي بدلاً منه لخدمة بعض الأغنياء الجدد

أوكرانية تحاول تهريب 40 ألف يورو في حمالة صدرها

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - ألقت السلطات الأوكرانية القبض على مواطنة حاولت تهريب 40 ألف و800 يورو إلى النمسا في حمالة صدرها.

وذكرت وسائل الإعلام الأوكرانية أن سلطات الجمارك في الدولة ألقت القبض على المواطنة، غير أنها رفضت في بادئ الأمر إظهار أي أموال بحوزتها وذلك عند سؤالها عن قيمة الأموال السائلة التي تحملها، لكنها أظهرت لاحقا لموظفي الجمارك مبلغا من المال يدخل في إطار العشرة الآف يورو المسموح بحملها للمسافر الأمر الذي أثارشكوك موظفي الجمارك فأمروا بتفتيش المرأة ليتم اكتشاف المبلغ الكبير مخبئا في حمالة صدرها.

يذكر أن القانون يلزم كل مواطن متوجه إلى إحدى دول الاتحاد الأوروبي بتسجيل الأموال السائلة التي بصحبته والتي تزيد عن عشرة آلاف يورو لدى مصلحة الجمارك المختصة، ويمكن أن تفرض غرامة مالية تصل إلى مليون يورو بحق من يخالف هذا القانون.

المصريون أول من عرفوا وسائل منع الحمل فى التاريخ

0 التعليقات
TwitThis


المصريون أول من عرفوا وسائل منع الحمل في التاريخ ، يظهر ذلك من خلال بردية إبرس رقم 783، والتي توضح الطريقة التي يمكن من خلالها تأجيل الحمل لمدة عامين أو ثلاثة أعوام، فتقول البردية "يُطحن البلح، والحنظل، والكافور، في إناء من الفخار، ثم يعجنن هذا الخليط مع عسل النحلن وفتائل من الكتان ، ليوضح داخل عضو المرأة".
هذه الطريقة، لا يمكن ابدًا إلا أن نعتبرها عبقرية غير مسبوقة فكيف اكتشف المصريون اللبوس المهبلين والذي به سائل يقتل الحيوانات المنوية، مع العلم أنه لم تكتشف الحيوانات المنوية إلا بعد اكتشاف الميكروسكوب في القرن الثامن عشر الميلادي ؟ ومن بردية برلين رقم 192 نتعرف على وصفة أخرى : يجب أن تبخر الرحم، بحبوب الشعير وحتى لا يصل السائل المنوي له، يطبخ قليل من الزيت، وقليل من الكرفس، وقليل من البيرة المحلاة، لتشربه صباحًا، وهذه طريقةتماثل في تأثيرها تناول حبوب منع الحمل، أما الطريقة الثالثة، التي اعتمدها المصريون القدماء في منع الحمل فهي الواقي الذكري، فقد عرفه المصريون منذ 1800ق.م وقد تم اكتشافه، في أحد مقابر العمال وهومصنوع من الكتان،واستخدمه المصريون بنجاح قبل أن تعرفه البشرية بآلاف السنين.
وكالات
اخبارمصر-منوعات-البديل

شاهد سيارة لامبورجيني أفينتادور باللون الفوشي التي يمتلكها الشيخ ناصر آل ثاني

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - مجموعة من الصور لسيارة “لامبورجيني أفينتادور” ذات اللون الفوشي، والتي يمتلكها الشيخ “ناصر آل ثاني” من قطر، وهي مزودة بنظام عادم نوع نيوبورت بيتش لامبورجيني و جناح خلفي و زوائد من “أوكلي ديزاينز”.











بالصور : 3500 عريس وعروس في أكبر حفل زفاف جماعي بكوريا الجنوبية

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - عقد 3500 عريس وعروس – من اتباع كنيسة التوحيد المعروفين باسم طائفة “مون” – قرانهم اليوم بمدينة “جابيونج” شمال شرق العاصمة “سيول” بالكنيسة ، في أول وأكبر حفل زفاف جماعي من نوعه يقام في كوريا الجنوبية منذ وفاة مؤسسة الطائفة ” سون ميونج مون” في سبتمبر الماضي.وضم الحفل ثنائيات من جنسيات مختلفة .. ارتدوا جميعهم زياً موحداً في مشهد مثير جذب كاميرات وسائل الإعلام المختلفة.

وتعد ظاهرة الزفاف الجماعي من الطقوس المميزة التي تعتمدها طائفة مون.وحضر الحفل أعداد غفيرة من الجماهير وصلت إلى 24 ألف شخص .. من بينهم أزواج كانوا قد عقدوا قرانهم في حفلات جماعية نظمتها طائفة “مون” فيما سبق.

ويذكر أنه كان 30 ألف ثنائي قد عقدوا زفافهم عام 1997، وتلا ذلك بعامين حفل زفاف جماعي ضم 21 ألف ثنائي في الملعب الأولمبي في سيول.واكتسب هذا الاحتفال أهمية خاصة بفضل حضور أرملة مؤسس الطائفة الملياردير “سونج ميونج مون” ، والتي تبلغ السبعين من العمر، وقد ترأست هذا الاحتفال للمرة الأولى منذ وفاة زوجها عن 92 عاماً إثر اصابته بالتهاب رئوي قبل عدة شهور.

بالصور: نجوى سلطان في فستان أحمر جريء في حفل عيد العشاق

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أحيت الفنانة نجوى سلطان حفل في دبي ليلة عيد العشاق وشاركت محبيها هذه المناسبة السعيدة حيث أطلت بفستان احمر صممه لها لهذه المناسبة المصمم العالمي وليد عطالله.


وقدمت سلطان  مجموعة من اغنياتها القديمة والجديدة منها: اللي بحبو ده ، مالي مالو، يا ستي يا ختيارة، وغنت أيضا اغنيتها الجديدة "صدقني" التي اصدرتها مؤخرا على جميع الاذاعات العربية وسيتم تصويرها قريبا في كاليفورنيا.


ومن جهة اخرى انتهت سلطان من تسجيل اغنيتها الجديدة باللهجة العراقية بعنوان "يا قلبي رد" ألحان حسام كامل وكلمات فراس الشدر .





نجمات تألقن في عيد الحب.. فمن تستحق لقب صاحبة أفضل إطلالة؟.. صور

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

لأنه من المناسبات القليلة التي تجتمع فيها البشرية كلها بدون تفرقة على أساس ديني أو عرقي، ينتظر العالم يوم 14 فبراير من كل عام للاحتفال بعيد الحب، وتتوجه الأنظار للنجمات اللاتي يتنافسن في إحياء حفلات ليلة العشاق.

وكحفلات رأس السنة، سيطرت النجمات اللبنانيات على الساحة الغنائية في حفلات عيد الحب، حيث تعيش مصر وسوريا أجواء سياسية مضطربة، لذلك لجأ منظمو الحفلات للنجمات اللبنانيات، وتمركزت الحفلات في بيروت والدول الخليجية.

مشاركة النجمات لم تكن في الحفلات فقط، وإنما كانت للبعض منهن إطلالات متميزة على الشاشات كإطلالة النجمة اللبنانية  مايا دياب المتميزة في «سوري وبس» على قناة MTV، حيث ظهرت بلوك مختلف اعتمدت فيه على تغيير لون شعرها إلى الأحمر.

أما النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فكان لها لقاء صحفي من القلب لصالح مجلة «سيدتي»، بالإضافة لإحيائها حفل في مصر لصالح جمعية We Care، وتميزت الإطلالتين باللون الأحمر الذي أشعل جسدها، بينما احتفلت الفنانة المصرية انغام بعيد الحب خلال إحيائها حفل غنائي في مهرجان سوق واقف في قطر، وفيه ارتدت فستان أسود طويل، ووضعت عليه شال أزرق غامق.

النجمة اللبنانية ميريام فارس لم تحرم محبيها في منازلهم من أن تشاركهم عيد الحب، حيث أطلت عليهم من خلال برنامج «حديث البلد»، حيث ارتدت فستان أبيض أنيق، بينما كانت لها إطلالة وردية مثيرة خلال السهرة الغنائية والاستعراضية التي أحيتها بفندق موبنبيك بيروت السبت الماضي.

كارول سماحة احتفلت أيضاً بعيد الحب بين محبيها في عمان بالأردن، حيث أحيت هناك حفلاً غنائياً بفندقle royal، حيث تألقت بفستان أزرق نيللي، وشدت بأجمال أغانيها الرومانسية في ليلة العشاق.

اليسا كانت لها لقاء مع محبيها في فندق حبتور بيروت، حيث أحيت واحدة من أجمل ليالي العشاق، وفيها ارتدت فستان أسود قصير عاري الأكتاف، يعلوه غطاء شفاف أبهرت به الحضور الذين تفاعلوا بمشاعرهم مع ملكة الإحساس.

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كانت لها إطلالة خاصة في فندق «الريجنسي بالاس»، حيث أحيت هناك حفلاً غنائياً أمتعت فيه الحضور، وأشعلت المسرح برقص «الدبكة»، ولفتت الأنظار بفستان بيج أنيق بدت فيه ملكة متوجة.

عيد الحب كان مختلفاً تماماً هذا العام مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي قضته مع أطفال قطر، حيث أحيت هناك حفلاً غنائياً في فعاليات مهرجان «ليالي الربيع» المقام بسوق واقف، حيث تفاعلت ورقصت وغنت مع الأطفال، وتميزت إطلالتها بالبسطة والأناقة من خلال فستان أسود قصير.

وبعد غياب طويل عن الساحة الغائية، لم تحتفل الفنانة التونسية تطيفة بمناسبة واحدة في عيد الحب، ولكن بمناسبتين، ففي الوقت الذي كانت تحيي فيه حفلاً غنائياً في دبي بفستان أحمر جميل ألهبت به الأجواء، فاجأها منظمو الحفل بتهنئتها بعيد ميلادها الذي صادف نفس اليوم، وقطعوا معها قالب الكيك بمشاركة تهنئات محبيها في المكان.





 

 







 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م