فيديو ابتكار حزاماً يمكّن الزوج من الإحساس بركلات الجنين في بطن زوجته

0 التعليقات
TwitThis

إبتكرت شركة أمريكية حزام يشعر الزوج من الاحساس والمعاناة من ركلات الجنين في بطن زوجته


ولقي هذا الحزام اقبال كبير في اوساط مختلفة من المجتمع بشغف كبير من الزوج كي يتقاسم التجربة ويحس بمعاناة الام الحامل .




http://www.e-ma3rifa.com

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=zEEamm7uPbo

صورة الشيخة موزة (زوجة أمير قطر) بالمايوه الساخن تشعل مواقع التواصل الإجتماعية

0 التعليقات
TwitThis


تداول عدد من نشطاء الفيس بوك صورة للشيخة موزة زوجة أمير قطر، وهي تجلسعلى أحد الشواطئ بـ "المايوه" الأبيض وترتدي نظارة شمسية وتغطي شعرها بـ "بونيه" التى اشتهرت بارتدائه . وكثرت الشائعات والأقاويل عقب تداول هذه الصورة على عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن تبين أن هذه الصورة ليست للشيخة "موزة" زوجة أمير قطر، وأنما هي للعارضة العالمية كارين مولدر حيث التقطت لها عام 1970 في هولندا، على يد المصور الشهير باتريك ديمارشيليه.




http://observerme.com




شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة

0 التعليقات
TwitThis
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
أقدم المغني الكندي الشهير “جاستن بيبر”  على دهس أحد مصورين الباباراتزي بسيارته الإيطالية “فيراري 458 إيطاليا” ليهرب بعدها دون إكتراث. وبدأت القصة مساء يوم الإثنين الماضي عندما غادر بيبر مع نجم الراب “ليل تويست” من أحد النوادي الليلية في مدينة “لوس انجلوس” الأمريكية وحاصره مجموعة من المصورين لكن بيبر أشار لهم أنه سيقود السيارة ليبتعدوا عن طريقه، وعندما قاد بيبر سيارته الفيراري البيضاء تسبب بدفع أحد المصورين على الأرض. وواصل بيبر طريقه بعد سقوط المصور على الأرض دون إهتمام وحسب التصريحات الصحفية نقل المصاب إلى المستشفى نظراً لتعرضه للإصابة بقدمه.
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة
شاهد لحظة دهس جاستن بيبر لمصور بسيارته الفارهة



http://arabic.arabia.msn.com

أنجَب من إبنة شقيقته… وجال في القرية فخوراً

0 التعليقات
TwitThis
NSVZIXACDO

عندما هرب وجيه من مسرح الجريمة ورمى المسدس في البحر القريب، ظنَّ أنّ الأمواج العاتية ستخفي ما فعلته يداه، كيف لا؟ والقتيل يدفع ثمن جرم شائن لم تحاسبه عدالة الأرض عليه. لكن العدالة التي لم تُعِد الكرامة لإبنته المُغتصبة، إستفردت بـ«وجيه» وحيداً.

تسلّل هشام الى حياة ابنة شقيقته القاصر لميا (16 عاماً) بحجة التوفيق بين أبويها وأهله الغاضبين من زواج شقيقته بطريقة الخطيفة. لكنه وبدلاً من أن يسكب على لميا عاطفة الخال التي لم تعرفها من قبل، ويحيطها برعاية تستحقها، لم يُقِم للقُربى حرمة ولا للحشمة مكانة، فاستغل “غربته” الطويلة عن ابنة شقيقته ليدنّس طهارتها ويخطف براءتها.

بدأ هشام يتردد الى منزل شقيقته التي رحّبت بفكرة عودة المياه الى مجاريها، ففتحت منزلها بعد سنوات من الجفاء القسري، من دون أن تفقه الى ماذا ستقود هذه العلاقة الجديدة. وهكذا بدأ هشام بالنوم عندها، ولم تمرّ أشهر حتى كشف الخال عن وجهه الوحشي فاستدرج ابنة شقيقته الى العلاقة المحرّمة لتنتهي بمجامعة ثمرتها طفل.
حملُ لميا سِفاحاً سكب العار والألم على العائلة، التي لم تكن لتتخيّل هذا الثمن للسعي الى رضى الوالدين.

بدلاً من التوفيق المزعوم بين أهله وشقيقته، قضى هشام على زواج الأخيرة، دمّر حياة وحيدتها، وشتَّت عائلتها قبل أن يعطي الحياة لطفل مسكين.

على رغم كل شيء، آمن الوالد وجيه، بعدالة القضاء، فرفع الشكوى الجزائية ضدّ هشام، لتحكم محكمة الجنايات في الشمال بأن فعل هشام هو من قبيل الجنحة وليس الجناية، وتقضي بحبسه سنتين. حكمٌ خيّب وجيه وأشعره بالظلم، فلم تقنع الحيثيات الطويلة لمحكمة الجنايات الأب المجروح، ولم يُعِر انتباهاً للرضى ولو غير الناضج لإبنته الشابة.

 فقرّر أخذ الحق بيده، خصوصاً أن وقاحة هشام دفعته الى التجوال أمام ناظرَي صهره في بلدة الأخير بعد تنفيذ محكوميّته، ما دفع بإبن وجيه القاصر الى إطلاق النار على منزل هشام.

 عندها قرّر وجيه أن يضع حداً للمعاناة وللجوّ المحموم، بقتل هشام.
طلب وجيه من إبن شقيقه نعيم الذي يعمل في أحد المطاعم في المعاملتين أن يراقب هشام الذي يعمل بدوره في مطعم آخر قريب.

 الى أن أبلغ نعيم عمّه هاتفياً بدخول هشام مكان عمله، فهمّ وجيه من قريته في الشمال الى المعاملتين طالباً من نعيم عدم التدخل، وعند وصوله الى المعاملتين أخبر وجيه إبن شقيقه بأنه ينوي قتل هشام وطلب منه التوجّه الى القرية، لكن نعيم غادر ثم عاد ليجد عمّه واقفاً أمام أحد المرابع الليلية

. عندها خرج هشام برفقة رجل آخر ألقى التحية على وجيه وأكمل طريقه، فسحب وجيه مسدّسه وأطلق النار في اتجاه هشام ليسقطه أرضاً، ثم ألحقه بثلاث رصاصات من مسافة قريبة أدّت الى مقتله، ورمى المسدس في البحر وتوجّه الى القرية معتقداً أن العدالة قد تحققت ودماء الضحايا ستبرد معاً.

لكن التحرّيات أوقعت وجيه في قبضة عدالة لم يفهم لِمَ حوّلته سابقاً الى ضحية. فاعترف بفعلته، أما نعيم فأنكر ما نسب اليه وتوارى عن الأنظار.

وفي السياق، قضت محكمة الجنايات في جبل لبنان بإنزال عقوبة الإعدام بوجيه لاقترافه القتل عن سابق قصد وتصميم وتخفيفها الى الأشغال الشاقة الموقتة مدة ثماني سنوات بسبب ظروف القضية.

 وقضت غيابياً بإنزال الأشغال الشاقة عشر سنوات بنعيم المتواري وتجريده من حقوقه المدنية لاشتراكه في جرم القتل، كونه عاون على الأفعال التي هيّأت الجرم مع معرفته بنية القتل. 

اطلع من راسى

شاهد الضفدع المهرج المهدد بالانقراض….بالصور

0 التعليقات
TwitThis
390124-12
الضفدع المهرج او clown frog اسمه العلمي Atelopus varius من الانواع المهددة بالأنقراض، يتواجد بكثرة في دول أمريكا الجنوبية وغابات الأمازون وخاصة في كوستاريكا وبنما، يتميز بألوانه الزاهية.
390124-13390124-14390124-15

اطلع من راسى

كم دخل قناة أم بي سي من برنامج عرب أيدول؟

0 التعليقات
TwitThis



برنامج عرب أيدول، برنامج نال شهرة كبيرة في عالمنا العربي، ويتساءل كثيرون عن دخله في الفترة الأخيرة ونقدم هنا بعض الإحصائيات ومحاولات التقريب:
- تقدر بعض المجلات المختصة بأن عدد المصوتين خلال البرنامج من بدايته إلى نهايته بـ 40 مليون رسالة، خصوصاً عندما يتواجد مشاركين من دول ذات تعداد سكاني كبير مثل مصر والمغرب وسوريا والعراق.

- على افتراض أن دخل قناة أم بي سي من الرسالة الواحدة هو ربع دولار بما أن الشركات المزودة للخدمة ستنال حصتها أيضاً، فإن دخل أم بي سي من الرسائل فقط هو 10 مليون دولار.

- ويجب أن لا ننسى بأن أضعاف هذا الرقم يأتي من خلال الإعلانات التي باتت طويلة جداً في الفترة الأخيرة، ولكن يصعب تقديم أرقام… لكن شيء واحد مضمون، أن الشركة تحقق أرباحاً هائلة من هذا البرنامج.

اطلع من راسى

اغتصاب 5 فتيات يتيمات يعانين من الصم والبكم

0 التعليقات
TwitThis


تم اغتصاب خمس فتيات يتيمات صماوات وبكماوات من قبل موظفين اثنين في مدرسة داخلية تديرها منظمة غير حكومية في منطقة كانوتا بولاية جايبور الهندية.

ونقلت وسائل إعلام هندية عن مسؤولة في الشرطة أن 4 أشخاص اعتقلوا بينهم مدير منظمة أواز غير الحكومية بعد الحادثة التي أبلغت الشرطة عنها يوم الجمعة. 


وقالت المسؤولة ان الفتيات، وهن في أعمار تتراوح بين 15 و17 عاماً، كن يعشن في بيت للطلبات برعاية مؤسسة أواز، حيث استغلهن الموظفان آشوك وسوريش جنسياً لبعض الوقت. لقد اغتصبت الفتيات وضربن، وعندما تواصلن مع مسؤولي المنظمة غير الحكومية، تم تجاهل شكواهن. 


وذكرت أن الفتيات كن يقمن في مأوى للأحداث قبل إرسالهن إلى المدرسة للداخلية. وتم الكشف عن القضية عند عودة الفتيات إلى المأوى الذي تديره الدولة في غاندهي ناغار. 


وقالت المسؤولة في الشرطة انه تم اعتقال مدير المنظمة غير الحكومية والموظفين المتهمين، وقد تجري اعتقالات أخرى قريباً

فنجان شاي.. عرّضها للإغتصاب !

0 التعليقات
TwitThis



حادثة حوّلت الفتاة إلى كتلة من الخوف؛ لتقع فريسة للاعتداء.
أخرجت هاتفها بعد انتهاء اليوم الدراسي، واتصلت بصديق لها وأخبرته أنها قد اشتاقت له؛ لأنها لم تره منذ شهر، واتفقا على اللقاء؛ لشرب كوب من الشاي في منطقة في الشارقة.
قادت طالبة الفنون الجميلة المصرية البالغة من العمر 19 عاماً سيارتها نحو المدينة الجامعية؛ حيث ركنتها هناك، وقفزت في سيارة صديقها الإماراتي البالغ من العمر 22 سنة، وشربا الشاي داخل السيارة وتحدثا حول الدراسة.
كان من المفترض أن يكون خروجها للقاء صديق، وشرب الشاي، ولكن الطالبة المصرية المنكوبة لم تكن تدري أن ذلك اليوم سيصبح تاريخاً سترغب بمسحه من حياتها وذاكرتها.
رجل غريب
ذلك اليوم المشؤوم بالنسبة لها؛ كان هو اليوم الذي قام به إماراتي عاطل عن العمل، يبلغ من العمر 26 سنة بالتعرض للصديقين على أنه شرطي، واستخدم جميع وسائل الخداع، وفعل كل ما بإمكانه ليفصل بين الأصدقاء، قبل اغتصاب الطالبة في المقعد الخلفي من سيارته.
حسب رواية الفتاة، مراراً وتكراراً بأنها كانت مع صديقها، يشربان الشاي، في تلك اللحظات، وعندما كانت الأكواب تتقارب من الشفاه، لم يحتمل المدعى عليه هذا المشهد، يبدو أنه كان يراقبهما من بعيد، فأوقف سيارته أمامهما، واقترب ببرود وحزم من زجاج سيارتهما زاعماً أنه شرطي، وسألهما: «ماذا تفعلان معاً في السيارة»؟.
هنا ردت الفتاة بصوت مرتجف: «نحن لا نفعل أي شيء خاطئ، ببساطة كنا نتحدث مع بعضنا البعض». وعندما أدرك المتهم أن الفتاة كانت خائفة، فعل كل ما في وسعه لتخويفها أكثر، وهدد بإبلاغ والدتها أنها كانت خارجة مع رجل غريب!
فرقهما
الحيل الكلامية التي اتبعها ذلك المحتال؛ لا تدل على أنه شرطي، فكيف انطلت على طالبين جامعيين؟
حيث كشف ضابط أن المشتبه به ادعى أيضا أن الشرطة تراقبهما منذ أسبوعين، وأنها على علم بخروجهما معاً، رغم مزاعم الفتاة أنهما لم يريا بعضهما منذ 4 أسابيع، يتابع الضابط: «عندما سمع صوتها المرتجف قرر استغلال خوفها ليصل إلى رغبته الدنيئة؛ فاستساغ لعبته على أوتار خجلها، وما أثار رهبتها؛ قوله أنه سيقدم تقريراً عنهما إلى الشرطة، كما حاول المتهم إجبار الصديقين على الذهاب، كل في سبيله؛ ليتمكن من الانفراد بالفتاة وتنفيذ الاعتداء.
ثم أوهمهما المتهم بخبث شديد أنه لن يبلغ الشرطة عنهما، واشترط على صديقها الشاب الإماراتي أن يوصلها إلى سيارتها ويرحل. وهنا بدأ الجزء الثاني من خطة هذا الشرطي المزور؛ فقد كشفت التحقيقات الأولية أنه طارد الفتاة، بينما قادت سيارتها إلى مقر إقامتها في دبي، وأجبرها على التوقف في موقف للسيارات، مدعياً أنه يريد أخذ أقوالها، لكنه فرض نفسه عليها واغتصبها تحت الإكراه والتهديد.
إعدام
اتهمت النيابة العامة المعتدي بانتحال شخصية ضابط شرطة، وحبس الفتاة في سيارته، بعد أن هددها بفضحها أمام والديها وتقديم تقرير بها إلى الشرطة، ثم الاعتداء عليها. وأحيل إلى المحكمة الجنائية في دبي، وطلبت النيابة العامة تنفيذ عقوبة الإعدام بحقه.
وورد في سجلات المحكمة أن المتهم قام باغتصاب طالبة الفنون الجميلة في المقعد الخلفي من سيارته بعد أن استخدم مختلف أشكال الابتزاز، وقام باستغلال مخاوفها.
قادت الفتاة سيارتها راجعة إلى منزلها في دبي، بينما كان المشتبه به يتحدث معها عبر الهاتف، ويدرك في كل نبرة صوت منها أنها خائفة، فجأة رأته يقود بجانبها ويومض بضوء سيارته حتى تتوقف، فاتصلت بصديقها وأخبرته أن الشرطي يتبعها، وبعدها أغلقت الخط وتحدثت إلى المشتبه به، الذي ادعى أنه يريد مواصلة استجوابها؛ حتى تتمكن من توقيع البيان.
شهود
عندما برز المتهم أمام المحكمة؛ أقر بأنه غير مذنب؛ حيث قال للمحكمة: «أنا لم أفعل أي شيء من هذا القبيل، أنا مذنب فقط لإعطائها رقمي الخاص على قطعة من الورق، صديقها هو من ادعى أنه شرطي، كما أنني لم أمارس الرذيلة معها».
وتابعت في شهادتها: «ادعى أنه رآني أركب سيارة صديقي بعد أن تركت سيارتي في المدينة الجامعية في الشارقة، وزعم أنه سيقدم تقريراً إلى الشرطة، ولكن صديقي قال له إننا لم نفعل أي شيء خاطئ أو سيئ، وإننا مجرد أصدقاء. وبقيت في السيارة في حين ذهب صديقي محاولاً تهدئته وإقناعه بعدم المبالغة بردود فعله، لكنه طلب منه إرجاعي إلى سيارتي... ثم حدث ما حدث..
وقد أبلغت الفتاة الشرطة؛ حيث اعتقل المتهم في مساء نفس اليوم حوالي الساعة 03:00 صباحاً، بينما كان يدخل منزله. 


الفجر

رضيع مهدد بالموت بسبب الخمر

0 التعليقات
TwitThis

ذكرت تقارير إعلامية نقلا عن الشرطة البولندية أن رضيعا ولد يوم الأربعاء، وتركيز الخمر في دمه 4.5% يرقد في حالة حرجة في المستشفى، وذلك بسبب شرب أمه الخمر. 

وولد الرضيع قبل أسبوعين من موعد ولادته لامرأة ثملة تبلغ من العمر 24 عاما، بعد أن سقطت في  متجر خمور ونقلت إلى المستشفى. 

وقالت المتحدثة باسم الشرطة جوانا كاكا إنه وفقا للأطباء فإن حياة الأم والطفل المبتسر (المولود قبل موعد ولادته) في خطر.   

وكانت نسبة الخمر في دم الأم 2.6% عندما ولدت الطفل بعملية قيصرية. 

والحد القانوني للقيادة تحت تأثير المخدر في بولندا هو 0.02%.
ويرتبط شرب الأم الحامل الخمر بإصابة الطفل بمتلازمة الخمر الجنينية، وتشمل انخفاض وزنه عند الولادة وحدوث تشوهات خلقية وعصبية، وحدوث ضرر دائم في الدماغ ومشاكل في الكلى والقلب، وصعوبات في التعلم.

ماتت خلال ممارستها الجنس للمرة الأولى

0 التعليقات
TwitThis

توفيت تلميذة قاصر في مدينة رانشي الهندية بسبب نزيف حاد خلال ممارسة الجنس، واعتقل حبيب الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً بعد أن عثرت الشرطة على الفتاة جثة هامدة في غرفة فندق وهي نصف عارية بحسب صحيفة “تايمز أوف انديا”.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في الشرطة أن الفتى اعترف بممارسة الجنس مع التلميذة في الفندق و “إنّها على الارجح أول ممارسة جنسية للفتاة ما جعلها تنزف بشكل حاد وتموت ولم تكن على جسدها أيّ علامات لجروح أو إصابات خارجية”.

الى ذلك، قال الفتى (16 عاماً) أنّ الفتاة كانت حبيبته وأنّهما خططا لاتخاذ خطوة للأمام في علاقتهما المستمرة منذ 5 أعوام.
من جانبه، رفع والد الفتاة شكوى ضد الفتى يتهمه فيها بالإغتصاب والقتل
المصدر: net

بالفيديو: تعرف على الشاب الذى اقتحـم مسرح اراب ايدول ليشارك عساف بالدبكـة

0 التعليقات
TwitThis
75b40a18edb931f3ad12cb1455bc247d

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اسم المواطن الذي اقتحـم مسرح اراب ايدول ليشارك عساف بالدبكـة .

واكد المغردون ان الشاب الذي اقتحم مسرح عرب ايدل خلال اداء الفنان الفلسطيني محمد عساف لانية على الكوفية هو محمد عبد العزيز غازي من قرية جماعين في مدينة نايلس بالضفة المحتلة .

وكان شاب من الجمهور المتواجد داخل مسرح ارب ايدل اقتحم المنصة وشارك عساف الدبكة الفلسطينية على انغام علي الكوفية لبضعة ثواني قبل ان يخرجه القائمون على البرنامج.


اطلع من راسى

شاهد صورة نادرة لـ محبوب الفتيات حسن الشافعى ايام الصعلكة تشعل الفيس بوك بالمشادات

0 التعليقات
TwitThis

شاهد صورة نادرة لـ محبوب الفتيات حسن الشافعى ايام الصعلكة تشعل الفيس بوك بالمشادات







نجوم مصؤية

صور احلام فى الحلقة قبل الاخيرة من اراب ايدول 2013

0 التعليقات
TwitThis


صور احلام فى الحلقة قبل الاخيرة من اراب ايدول 2013

احلام الحلقة الاخيرة اراب ايدول



احلام الحلقة الاخيرة اراب ايدول


احلام الحلقة الاخيرة اراب ايدول

بنوتة كول

صور نانسى عجرم باطلالة جميلة فى الحلقة قبل الاخيره من اراب ايدول 2013

0 التعليقات
TwitThis


صور نانسى عجرم باطلالة جميلة فى الحلقة قبل الاخيره من اراب ايدول 2013
نانسى عجرم باطلالة جميلة الحلقة


نانسى عجرم باطلالة جميلة الحلقة


نانسى عجرم باطلالة جميلة الحلقة

بنوتة كول

بالصور..أشهر 10 فضائح وحماقات أحرجت "رؤساء وسياسيين" أمام العالم

0 التعليقات
TwitThis
بالصور..أشهر 10 فضائح وحماقات أحرجت "رؤساء وسياسيين" أمام العالم

رام الله - دنيا الوطن
قد ينسى رئيس الدولة للحظة أنه يحمل اسم بلاده داخليًا وخارجيًا وتنطلق تلقائيته بالعديد من الأفعال التي تُعد من قبيل «الحماقات السياسية»، التي قد تمر بعضها مرور الكرام والبعض الآخر منها قد يتسبب في مأزق دبلوماسي يحتاج جهدًا كبيرًا للخروج منه.

ومن بين حماقات زعماء العالم.. Gololy رصد أشهر 10 مواقف تسببت في إحراج أصحابها ولكن «بما جنته أيديهم»:-

1) وضع مخجل: أثارت جوليا جيلارد، أول رئيسة وزراء لأستراليا وأول عزباء تتولى هذا المنصب، استياء مواطنيها حينما ظهرت صورًا لها بمكتبها الرئاسي في أوضاع حميمية مع تيم ماثيسون، مصفف شعرها السابق، بل والأكثر من هذا يلفهما غطاء يحمل ألوان العلم الأسترالي، وهو ما اعتبره البعض استهانة برمز الدولة التي تمثلها داخليًا ودوليًا.


2) تصرف غير لائق: أما الرئيس المصري محمد مرسي الذي اتُهم كثيرًا بإتيان أفعال لا تليق بالبروتوكول الدبلوماسي، فقد ظهر بمقاطع فيديو خلال لقائه برئيسة وزراء أستراليا جوليا جيلارد أثناء مشاركته في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وهو يعيد ترتيب جلسته وملابسه بطريقة عفوية بما في ذلك قيامه بحركة غير محتشمة أبداً بعد مصافحته جيلارد.
مذيع القناة العاشرة بالتليفزيون الأسترالي علّق على ذلك بقوله: «إنه يبدو وكأنه يحاول أن يثبت نفسه في اللقاء».


3) افتكاسات القذافي: القائد الأممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك إفريقيا وإمام المسلمين معمر القذافي، كما وصف العقيد الليبي الراحل نفسه، فاجأ الحضور قبيل اختتام أعمال القمة العربية في الجزائر عام 2005، بخطبة مطولة ارتجلها في أكثر من ساعة، وأثار الضحكات الساخرة خاصة ضحكات الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، عندما وصف الفلسطينيين والإسرائيليين بـ«الغباء» مؤكدًا أن هذا هو السبب وراء المشكلة بينهما، وفي تصوره لحل هذه القضية اكتفى القذافي بتكرار أفكاره عن إقامة دولة ديمقراطية للشعبين أسماها «إسراطين».


4) صلاة العيد: الرئيس السوري بشار الأسد الذي أذاق شعبه الويلات منذ اندلاع الثورة السورية تعمد ممارسة حياته الخاصة بشكل طبيعي أمام كاميرات النظام، ولكنه في الحقيقة يرتعد خوفًا، ففي صلاة عيد الفطر الماضي لم يستغرق وقت الصلاة والخطبة التي أداها وسمعها في جامع الحمد بدمشق أكثر من 11 دقيقة، حيث أنهى صلاته قبل أن ينتهي الإمام من جملته.


5) خبر غير سار: أراد الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان ممارسة هوايته السابقة في التعليق الإذاعي، وفي أول مناسبة له لتوجيه خطاب إذاعي إلى الجماهير عام 1984 حرص على تجريب الميكروفون قبل بدء البث، ولم يكن يدري وقتها أنه بالفعل متصلًا بالإرسال على الهواء، فقال بصوت جليّ: «أيها الأميركيون، يسرني أن أخبركم اليوم بأنني قد وقعت على تشريع سيمسح الاتحاد السوفيتي عن الأرض إلى الأبد، وسنبدأ القصف خلال خمس دقائق»، مما أضاف توترًا إلى العلاقات الأمريكية- الروسية.


6) زير نساء: الرئيس الإندونيسي الأسبق أحمد سوكارنو أو كما لُقب ب«زير النساء»، فقد كان مولعًا بالعلاقات العاطفية والجنسية، وتم تصويره في أكثر من مناسبة بأوضاع مخلة بالآداب، وحينما أرادات المخابرات الروسية ابتزازه بالصور الفاضحة، كان رده مثيرًا للسخرية; إذ طلب منهم نسخة لعرضها في بلاده علنًا قائلًا: «سيكون شعبي فخورًاً بي بالتأكيد».


7) لعبة الأمير: أثارت الصور العارية للأمير الشاب هاري، المصنف ثالثًا على العرش البريطاني ضجة كبيرة ببريطانيا وبالقصر الملكي; حيث ظهر عاريًا برفقة إحدى صديقاته في جناحه الخاص بأحد فنادق مدينة لاس فيجاس، وذلك خلال لعبة معينة في حفل جمع أصدقائه المقربين.


8) الخطاب الأخير: الرئيس التاسع للولايات المتحدة الأمريكية ويليام هاريسون كان مولعًا بالخطابات الحماسية الطويلة ولا يلتفت مطلقًا للوقت أو الجماهير المتذمرة، وفي أول يوم من توليه السلطة عام 1841 وقف أمام الجماهير في طقس شديد البرودة وألقى عليهم أطول خطاب في التاريخ الأمريكي، وبعد إنهاء الخطاب شعر بأعراض البرد الشديد، ثم تدهورت حالته الصحية وأصيب بالتهاب رئوي وبقى بعدها طريح الفراش، إلى أن تُوفي بعد شهر واحد من توليه السلطة في إبريل 1841، لتكون فترته هي أقصر فترة بالتاريخ الأمريكي.


9) بيزنس مشبوه: يواجه رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني اتهامات جنسية وأخرى تتعلق بفساد مالي، مما سيؤثر بالضرورة على مسار حملته الانتخابية الحالية، بدءاً من قضية ممارسة الدعارة مع فتاة مغربية قاصر تُدعى «روبي» في مقابل أموال، وانتهاءً بتأسيس نظام دعارة مركب لمسئولين آخرين باستخدام فتيات قاصرات أجبرهن على ممارسة الجنس في منزله بمدينة ميلان.


10) الكلب أولًا: الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش تميز بمواقفه الطريفة التي تنم عن تلقائية تصل إلى حد الغباء في بعض الأحيان، فمن المعروف أنه يعشق الحيوانات وخاصة الكلاب، وفي إحدى زياراته اقتضت المراسم وقتها توجيه التحية العسكرية ومع ذلك لم يتخل عن كلبه المفضل وأدى التحية وهو ممسكًا به.

فيديو.. زوجة تلقي بصديقة زوجها من ارتفاع 6 أمتار

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
لم تتمالك زوجة من بيرو، شاهدت زوجها يقف مع صديقته، وعلى ما يبدو أن الزوج كان
 يدرك تماماً ردود أفعال زودنه العنيفة وغيرتها الشديدة عليه.
الزوج فضل الهرب تاركاً صديقته التي أمسكت بقميصه خوفًا من بطش زوجته التي بكل
 بساطة مسكتها وجرتها على الرمال، ورمتها من ارتفاع 6 أمتار، حسبما ذكر موقع
« odditycentral» الإلكتروني.
يذكر أن الصديقة نقلت الى المستشفى وباشرت الشرطة التحقيق في الواقعة التي التقطتها 
كاميرات المراقبة.


بالصور.. فندق عائم على شاطئ الخليج في قطر

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
تقرر استعدادا لكأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022 بناء فندق عائم على شاطئ
 الخليج العربي وهو من فئة الخمس نجوم الفاخرة.
يذكر أن تفاصيل بناء الفندق الذي أكد الخبراء تميزه الفريد لاحتوائه على مميزات لم يُفصح 
عنها حتى الآن.
ومن المقرر أيضا بناء المزيد من الفنادق الفخمة ومترو ومطار الدوحة الجديد، في نطاق
الاستعدادات لذلك الحدث الأعظم الذي سيقام علي الأراضي القطرية




 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م