السبت، 14 سبتمبر 2013

نجوم فضحتهم رغبتهم " الجنسية " مع بائعات الهـوي !

TwitThis
وقع الكثير من مشاهر الكرة تحت سقف الفضائح ، فمهنم من دفع المال لممارسة الجنس ، ولكن في النهاية إفتضح أمرهم إما متلبسين ، أو من خلال إعترافات بائعات الهوي الذين مارسوا معهم الجنس طلباً للشهرة.


واين روني

لم يخفِ لاعب كرة القدم الإنكليزية، واين روني على الصحافة أنه اعتاد ممارسة الجنس مع بائعات الهوى منذ أن بلغ الثامنة عشرة من عمره، ولذا في العام 2010 انتشرت شائعات كثيرة حول روني جميعها متعلق بفضائحه الجنسية.


روني كان قد خان زوجته كولين روني عندما كانت حاملاً منه، مع بائعة هوى تدعى جينيفر طومسون، وحينها حاول إخفاء الواقعة عن الصحافة برفع قضية تمنع الصحافيين بنشر ما يتناول خيانته الزوجية لكنه عندما قرر عدم الاستمرار في القضية علمت الصحافة بالأمر.



سيلفيو بيرلسكوني

أدين رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني، بداية العام الحالي بدفع المال لفتاة قاصر من أجل ممارسة الجنس معها، وقد حصل بيرلسكوني على حكم بالسجن لمدة 7 سنوات لكنه مازال ينتظر الاستئناف.


ديفيد بيكهام


في عام 2010 تفجرت فضيحة هزت أركان منزل لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، عندما  نشرت تقارير صحفية عن خيانته لزوجته، بعد تصريحات لبائعة هوى تدعى إيرما نيكي  لمجلة In Touch  بأنها مارست الجنس فعلياً مع بيكهام عام 2007 .



وحاول لاعب كرة القدم المعتزل إنكار الواقعة، وقام برفع دعوى قضائية ضد المجلة محاولاً بشتى الطرق نفي ما روّجته عن تلك العلاقة المزعومة، لكنه خسر الدعوى، إلا أنه نجح في إنقاذ زواجه.

أسرار الاسبوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م