الخميس، 13 يونيو 2013

بالصور.. حفلات زفاف خارجة عن المألوف!

TwitThis
shutterstock_127850174.jpg

ليلة الزفاف هي الليلة المنتظرة في عمر كل عاشقين.. حيث تحاط هذه الليلة بهالة كبيرة من الاستعدادات والتحضيرات والتجهيزات، وتنسج حولها المئات من التطلعات والأحلام؛ فكل عروسين يحلمان بأن يظهرا في هذه الليلة وكأنهما نجمان من نجوم السماء يتلألأن فيبهران العالم بأسره،.
ويشاركاه سعادتهما بهذه الليلة التي سيجتمع فيها شملهما في عش زوجية واحد.. إلا أنّ طموح بعض العشاق في ترتيب هذا اليوم على نحو مذهل قد تخرج عن نطاق المألوف إلى نطاق غير المألوف، ومن نطاق المعقول إلى نطاق اللامعقول، ومن المقبول إلى غير المقبول!! "سيدتي نت" في هذا التحقيق الطريف تجمع لك مجموعة طريفة من الصور لأغرب الأفكار التي طبقت في حفلات الزفاف، اختاري الأكثر طرافة وغرابة من بينها؟؟ وأخبرينا هل تتمنين أو تجرؤين على تطبيق إحداها في حفل زفافك؟؟
يطير العشاق فرحًا وسعادة بتواجدهما سويًّا.. هذا ما قرر أن يفعله هذان العروسان.. فما أروع التحليق بفستان الزفاف وبدلة العرس، ومن الجميل أنه لم يشاركهما أحد في هذه المغامرة سوى باقة الورد!!
 

رغبة في "بناء" عش زوجية سعيد قرر هذان الزوجان أن يكون موكب زفافها مجموعة من الجرارات التي وقفا على إحداها!!
 


في مغارة أشبه بمناجم الذهب، وبعيدًا عن أجواء الفنادق المترفة قرر هذان العروسان إقامة حفل زفافها في حضن الكهف على ضوء الشموع في جو رومانسي فريد بعيدًا عن الصخب.
 


حلم الحصان الأبيض.. ذاك الحلم العالمي الذي يكاد يكون قد راود جميع الفتيات حول العالم.. لكن هل فكرت يومًا في تحقيقه!! وأن تقودي حصانًا أبيض ليلة زفافك تطلين به على محبيك وضيوفك؟
 


بدلاً من سيارة الزفاف البيضاء الفارهة التي يطمح بها كل زوجين قرر هذان الزوجان استبدالها بدبابة لكن الجميل والمميز بها أنها بيضاء لتتماشى مع أجواء الزفاف المبهجة، ولون فستان العروس؟

الحب من الأعماق يتضح جليًّا في صور هذا الزفاف... الذي لم يشأ أصحابه إقامته في أي مكان على سطح المعمورة، وفضلا الاحتفال به تحت سطح البحر، ربما ليصبح حبهما عميقًا أبد الدهر، وربما ليشهد عالم البحار بما فيه من أسماك وشعب مرجانية وكائنات أخرى على زفافهما دون غيرها!!

ألبسها خاتم الزفاف قبيل لحظات من انطلاق "قطار الموت" في إحدى مدن الألعاب الترفيهية!! هذان الزوجان بلاشك أرادا إضافة ملامح الرعب والإثارة على وجهيهما إضافة لابتسامتهما!! فبعيدًا عن الأجواء الرسمية في الفنادق والقاعات قررا أن يشاركهما فرحتهما بهذا اليوم رواد المدينة الترفيهية!!

معاصرة للأحداث السياسية والمدنية قرر هذان العروسان أن يسيرا في وسط البلدة بلباس الزفاف.. ليكون زفافهما من قلب الحدث من دون انتقاء لروعة المكان أو ملائمة الزفاف، فهما عروسان رغم كل الأحداث!


بدلاً من أن يتناولا قطة من الكعكة أو الحلوى في حفل الزفاف، قرر هذان الزوجان أن يلعقا الثلج سويًّا في حفل زفافهما!! فبياض الثلج هو بساط زفافها المختار.. لكن الخوف كل الخوف من الإصابة بالزكام في بداية الحياة الزوجية!!

http://www.sayidaty.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م