الأحد، 14 أكتوبر 2012

بالصور.. ميس حمدان وأخواتها ينافسن بنات كاردشيان في «سيسترز سوب»

TwitThis






القاهرة - Gololy
علي غرار برامج تليفزيون الواقع بطولة بنات كارادشيان، كيم وكلوي وكورتني، انتهت الأخوات الثلاث ميس حمدان ومي سليم ودانا حمدان، من تصوير الموسم الأول من برنامجهن الجديد “SisterSoup”، وهو 17 حلقة، وقد تم عرض 4 حلقات من البرنامج على قناة “OSN” في شهر رمضان الماضي، وهو برنامج حواري ترفيهي .
وتقوم فيه الأخوات “حمدان”، باستضافة أحد الشخصيات المشهورة، ويتحدثن معه عن أسراره الفنية، والشائعات التي تطلق حوله، وما يحدث فى حياته اليومية، كما يتناول البرنامج تقارير خارجية منوعة ومواقف محرجة يقع فيها الضيوف.
وتوجه الأخوات “حمدان” إلى الضيف الأسئلة بشكل جريء ومحرج، تنتج عنها مفارقات كوميدية، ولكل منهن فقراتها في المجال الخاص بها، كما توجد فقرة خارجية عن كل ضيف يوجه له فيها انتقادات عدة يرد عليها، ثم تختتم فقرات البرنامج بالغناء مع الفرقة الموسيقية، ويخضع الضيوف لاختبارات وتحديات محفوفة بالمخاطر.
ومن ضيوف الحلقات: ماجد المصري، وبشرى، ونادين الراسي، ودينا حايك، والمطربة اليمنية أروى، وسيبدأ عرض البرنامج على شاشة الـ “MBC” بداية الشهر المقبل.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م