الأحد، 20 يناير 2013

بالفيديو مواصفات وميزات "بلاك بيري 10"

TwitThis

بالفيديو مواصفات وميزات "بلاك بيري 10"


انتشر مؤخراً مقطع فيديو على ”اليوتيوب” يظهر فيه شرح لأدق التفاصيل في هواتف بلاك بيري الجديدة من فئة بلاك بيري 10.

 وتناول الفيديو أيضاً شرحا دقيقا للهاتف الجديد “بلاك بيري إكس 10 إن سيريز”، حيث زود الهاتف الجديد بلوحة مفاتيح من نوع QWERTY التي تعتمد عليها الشركة في معظم هواتفها الذكية، إلا أن هناك بعض الأزرار المتعارف عليها في لوحات هاتف بلاك بيري ليست متوفرة.

أما بالنسبة للهاتف “بلاك بيري زد 10″، فقد أظهر الفيديو أن الهاتف الجديد زود بشاشة بقياس 4.2 إنشات فقط وليس كما ورد سابقاً بأنها بقياس 4.3 إنشات، كما يتميز الهاتف الجديد أيضاً بمعالج ثنائي النوى من نوع ARM كورتيكس A9  بتردد 1.5 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت.

 

يذكر أنه في الفترة الأخيرة ظهر العديد من التسريبات والصور التي تتوقع شكل الهاتف الجديد ولكن لم يتناول أي منها أي تفاصيل عن الجهاز الجديد أو ما ستقدمه الشركة من خلال هذه الأجهزة.

ولكن بكل تأكيد سوف يكون الفصل بين هذه المعلومات في 30 من يناير الحالي، وذلك في المؤتمر الذي دعت إليه “ريسيرش إن موشن” ومن المرجح أن يتم طرح الهاتف بسعر يصل إلى 800 دولار أميركي.


انتى احلى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م