الأحد، 20 يناير 2013

فيديو لطفلة تعيش مع أسد في فراشها

TwitThis

انتشر قبل يومين على موقع مشاركة الفيديوهات " يوتيوب " فيديو غريب من نوعه لفتاة صغيرة في عامه الثاني تقريبا و في فراشها شبل ، تركه والداها معها على الأرجح لتسليتها ، و يظهر في هذا الفيديو الذي تبلغ مدته حوالي 52 ثانية الفتاة الشقراء الصغيرة تلاعب الشبل بالإضافة إلى دمية لكلب ، حيث يظهر بينهما انسجام غريب ، بعيدا عن حالة الخوف التي تربط أي كائن حي بالأسد ملك الغابة الذي يظهر في هذا المقطع وديعا لا يمكن أن يؤذي .
المعلقون على هذا الفيديو تفاوتت درجات الدهشة لديهم ، الى درجة أن منهم من لم يصدق وقائع هذا الفيديو حيث كتب PennyDreadfuI معلقا على الفيديو في اليوتيوب :" That little girl isn't real. Look closely and you can see the black Muppet sticks under her wrists."




انعام محمود على موقع التواصل الاجتماعي علقت على الفيديو قائلة : " الحب والحنان والغذاء يصنع المعجزات " أما محمود دزيري فقد ربط بين الفيديو و الأحداث في سوريا إذ علق بالقول : " احنا عندنا بالفديو بشر يسمى الاسد يكاد يقتل كل اطفال سوريا " 
فبين التصديق و التكذيب قد تدور الاراء في ظل عالم التقنية الذي تطبعه مجموعة من الخدع ، لكن يبقى للعين أن تعيش اللحظة في أبهى صورها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م