الأحد، 20 يناير 2013

محامي يفضح هيفاء وهبي: والدتها من حواري بولاق وخالتها خماسة أشهر راقصة بشارع الهرم ووالدها سائق تاكسي!

TwitThis










نيوز كافيه_

أثارت تصريحات هيفا وهبي غضب المحامي المصري نبيه الوحش، فلم يجد أمامه وسيلةً للرد عليها سوى الخوض في حياتها الشخصية و”نشر غسيل” عائلتها على الهواء مباشرة على قناة “الحافظ”.

وقد استخدم المحامي المصري أسلوباً سوقياً في الرد على تصريحاتها بأنّها ستقاضي مذيع قناة “الناس” محمد عبد العال الذي وصفها بـ “الساقطة التي تعرّي لحمها”، مضيفةً “تجاوز المذيع حدوده بطريقة غير أخلاقية. كشف أنه بيموت في ما أقدمه، وإلا كيف عرف ماذا أرتدي في حفلاتي؟”.

الوحش اعتبر كلام هيفا شتماً لمصر وللمصريين وللإسلاميين تحديداً. وقام بالتشهير بها وبعائلتها بطريقة غير لائقة،  وقال إنّها فشلت في الأمومة وفي الحياة الزوجية وفي الفن. وتابع أنّ ابنتها البالغة 24 عاماً تبرأت منها وقالت لها: “لو ما بطلتيش عري وهيشك بشيك، لن أعتبرك  أماً”.

واعتبر الوحش أنّ كلامه عن حياة وهبي الشخصية هو كلام في الفن وليس تناولاً لحياتها الشخصية، مضيفاً أنّه لا يحق لها التبرؤ من المصريين وشتم “الإسلامين” وعايرها بأنّ أمها من حواري بولاق، وبخالتها خماسة عبد العزيز وشهرتها سهير حمدي أشهر راقصة في شارع الهرم. 

واسترسل المحامي المصري في التشهير بعائلة هيفا وبوالدتها، مضيفاً أنّها كانت تعمل في الشقق المفروشة في منطقة عرابي بعد طلاقها من زوجها الأول. وبعدها سافرت الى لبنان، وتزوجت من سائق التاكسي والد هيفا.

وطلب سؤال الإعلامية نضال الأحمدية عن القضايا التي كانت هيفا متهمة بها، مؤكداً ومهدداً “مش حاسيبها”.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيه الوحش هيفا، بل سبق له أن هاجمها كثيراً.

كما رفع الكثير من القضايا على النجوم والفنانين وعلى الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وعلى رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير والملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.

..وهيفاء: عندي حالة ملل!

أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن شعورها بالملل والتذمر بسبب احساسها بطول شهر يناير، وكتبت على حسابها الرسمي بموقـــع «تويتر»: «يبدو ان شهر يناير لــن ينتهـــي، وكأنــه يدوم ابـــدا، وكم هو طويل وبطـــيء ولا نهاية لهذا الشهر».

وحذرت هيفاء، التي شاركت في حلقة من برنامج «الرقص مع النجوم» كانت حديث الاعلام بسبب رقصاتها الحماسية، وملابسها المثيرة، لمحبيها وقيام شخص مجهول بانتحال شخصيتها عبر موقع «انستغرام».

من ناحية اخرى، هنأت وهبي، بحسب موقع «جولولي»، مواطنتها نوال الزغبي على اغنيتها الجديدة «بكرا يا حبيبي» معربة عن اعجابها بالاغنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م