الأربعاء، 9 يناير 2013

بالصور اليسا فى كليب اسعد واحدة 2013

TwitThis

بالصور اليسا كليب اسعد واحدة

سلّمت النّجمة إليسا كليبها الجديد "أسعد وحدة" إلى شركة "روتانا"، ومن المفترض عرضه يوم الجمعة المقبل. 
وقال مصدر من داخل الشّركة لـ"نواعم" أن لا مشاكل ممّا ذكر في الصّحافة حول تسريب الإعلان الخاصّ بالكليب الذي بدأ بثّه أوّل من أمس في انتظار عرض الكليب كاملاً، وإن إليسا هي من وافقت على هذا الإعلان فلماذا يكون تسريباً؟

إلى ذلك، لم تبتعد قصّة الكليب الجديد كثيراً عن سلسلة كليبات إليسا لا من خلال مشاركة البطل الأجنبي ولا حتّى من ناحية الثّياب الّتي تعتمد على العرض، وهي أمور أصبحت معتادة في كليبات إليسا المصوّرة، فيما تبدو بعض الألوان مشابهة لكليب "بتمون" الذي صوّر قبل نحو ثلاث سنوات مع المخرج وليد ناصيف. 

وبإصدار الكليب تكون إليسا قد سبقت هيفا في الإعلان عن كليب "ملكة جمال الكون"المنتظر ومن المتوقع أن يعرض قريباً أيضاً.

من جهة ثانية، لم يُعلّق مُقدم البرامج نيشان ديرهاروتونيان على مسألة حذف إليسا له من قائمة قائها على "تويتر"، واكتفى بالقول لـ"نواعم": "إليسا نجمة كبيرة وما يربطني بها كبير أيضاً وأرفض التّعليق على هذا الموضوع". 

يشار إلى أنّ إليسا توجّهت قبل أيّام بالمعايدة إلى صديقها المذيع زافين قيومجيان بمناسبة حلول عيد الميلاد عند الطّوائف الأرمنيّة، واستثنت نيشان الّتي كانت ترسل له معايدة كل عام، ما أثار تساؤلات حول خلاف بينها وبينه والمعروف أنّهما يرتبطان بصداقة خاصّة.

لكن ما هو السبب وراء هذا الخلاف وهل صحيح أنه بسبب المغنيّة التركيّة التي حلّت ضيفة على عيد ميلاد اليسا ما استفز صاحب"أنا والعسل" وجعله يترك السهرة، الأمر الذي استفزّ اليسا أيضاً ، فيما يعمل بعض الأصدقاء اليوم على مصالحة اليسا او جمعهما لتبديد سوء الفهم.. لكن على ما يبدو فإن المصالحة سليزمها مزيد من الوقت لأن اليسا ترفض اي خوض أو الكلام في الموضوع ..


بالصور اليسا كليب اسعد واحدة



بالصور اليسا كليب اسعد واحدة


بالصور اليسا كليب اسعد واحدة



بالصور اليسا كليب اسعد واحدة


بالصور اليسا كليب اسعد واحدة


بالصور اليسا كليب اسعد واحدة



بالصور اليسا كليب اسعد واحدة




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م