الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

صاحبة ماراثون المضاجعة : أردنيون اتصلوا بي !

TwitThis
صاحبة ماراثون المضاجعة : أردنيون اتصلوا بي !

أكدت صاحبة ماراثون مضاجعة مئة ألف رجل من العالم البولندية المثيرة للجدل آنيا ليوسكا بأنها لم تزر أى دولة
عربية حتى اليوم ، وأن ما يتم نشره وتداوله عن هذا الأمر ما هو إلا محض كذب ولم يحدث.

وقالت أنها تلقت مكالمات من أصدقاء فى مصر ولبنان وسوريا والأردن والعراق والذين رحبوا بزيارتها ، وأنها تتمنى أن تزور هذه الدول في أقرب وقت ممكن .. بحسب قولها.

وأضافت في تصريحات نشرتها جريدة الإسماعيلية برس المصرية بأنها قدمت طلب للحصول على تأشيرة للدخول إلى مصر ولم يتم الرد عليها بالرفض أو الإيجاب ، ولكن وصلتها معلومات بأنها غير مرغوب بوجودها فى مصر من بعض الناس ،

وبالنسبة لمصر قالت : أنا أحب زيارة مصر لأنها بلاد جميلة ورائعة بـرجالها العظماء .. ولكننى أحترم دينكم و لا أريد أن أسيء إليه.


وفى تعليقها على نشر بعض الصحف والمواقع الإخبارية بأنها سافرت بالفعل للعراق قالت : هذا لم يحدث ولكنها فى إنتظار السفر إليها.

وفى ردها حول ما تردد مؤخراً حول إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة الإيدز .. علقت بغضب : هذا كذب ومصدر هذه المعلومة الكاذبة هو هاكر قد سرق الحساب الخاص بى على الفيس بوك ونشر تلك المعلومة على صفحتى .. وأنا قد قمت بإجراء إختبار طبى .. وقد أرفقت الجريدة المصرية صورة من هذا الإختبار الطبى.

وإختتمت الجزء الأول من حوارها بأنها بالتأكيد قد تعرضت فى بعض الدول الأوروبية لبعض المضايقات ولكنها قليلة.

اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م