الأحد، 23 ديسمبر 2012

بالصور: تصنيف لأجمل 8 نساء إقترنت أسماؤهن بنجوم الكرة العالميين!

TwitThis

يغيب اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأفضل لاعب في العالم عن هذا الموضوع، في ظل الاختيارات التي استقر عليها موقع “دريس مي” وفقا لما نقلته إذاعة صوت روسيا، حيث تم اختيار أجمل نساء العالم اللواتي تقترن أسماؤهن بنجوم كرة القدم الأكثر شهرة في العالم.
وفي ظل غياب أسطورة برشلونة الجديدة، تظهر أسماء لاعبين لا يقلون في فرقهم أهمية عن ميسي في الفريق الكتالوني، ومن أبرز هؤلاء البرتغالي كريستيانو رونالدو المنافس المباشر للبرغوث الأرجنتيني على لقب جائزة الكرة الذهبية ولاعب الغريم الأزلي ريال مدريد، والمهاجم الألماني ماريو غوميز وصانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر وحارس المرمى الإيطالي العملاق بوفون، ومنافسه في نفس المركز الإسباني ايكر كاسياس.

81-276x300
1- فيكتوريا بيكهام
زوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، ليست فقط مغنية في فرقة سبايس غيرلز، وإنما مصممة أزياء أيضاً، فيكي وديفيد متزوجان منذ أكثر من 13 عاماً ولديهما 3 أبناء وطفلة.

72-300x297
2- ألينا سيريدوفا
يعتبر الحارس الايطالي وكابتن فريق يوفنتوس جيانلويجي بوفون من أوفر اللاعبين حظاً، فقد شغلت زوجته الجميلة التشيكية، عقول الإيطاليين، حيث تعيش في الوقت الحالي في إيطاليا، وتزور عادة مباريات زوجها مع أبنائهما.
 61-300x201
3- ايرينا شايك
عارضة الأزياء الروسية الجميلة جدا والمقيمة في الولايات المتحدة الأميركية رغم أنها خطيبة لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الكثير من الإشاعات تقول أن هذا الثنائي يعاني من مشاكل بسبب غراميات غير مشروعة لكل منهما على حدة.
5-300x168
4- شاكيرا
حائزة على جائزة غرامي الشهيرة، مغنية كولومبية من اصول عربية، أصبحت معروفة على الساحة الكروية العالمية منذ العام 2010 بعد ارتباطها بمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، وترافق شاكيرا صديقها دائماً خلال وقت فراغها مشجعة بذلك الفريق الكتالوني والجمهور بوجودها.
4-260x300
5- فريدريكا نارجي
جميلة ومثيرة جدا وتبلغ من العمر 22 عاماً وهي عارضة أزياء وزوجة لاعب كرة القدم الإيطالي أليساندرو ماتريلاعب يوفنتوس بطل الكالتشيو، وتعتبر ملكة جمال روما وكانت في العام 2007 ملكة جمال إيطاليا.
31-300x250

6- سارة كاربونيرا
مذيعة وصحافية إسبانية اشتهرت بعلاقتها الحميمة مع حارس ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ايكر كاسياس، ولكنها في نفس الوقت متهمة بأنها السبب المباشر في سوء علاقة حارس مرمى الثيران مع مدربه مورينيو بعد تسريب الكثير من أخبار الفريق الملكي.
21-300x223
7- سيلفيا مايهل
الفاتنة الألمانية وصديقة المهاجم الفذ في فريق بايرن ميونيخ الألماني ماريو جوميز تشتهر بابتسامتها المشرقة ومظهرها الجميل وحضورها الدائم في المدرجات لمساندة الفريق البافاري أو منتخب المانشافت.
1-300x174
8- يولاندا شنايدر
عارضة الأزياء الإسبانية والمذيعة الشهيرة وزوجة لاعب انتر ميلان الايطالي الذي يعاني مع فريقه حاليا ويسلي شنايدر يمتلك الكثير من الحظ مع زوجته التي تم اختيارها لجائزة أكثر النساء جاذبية في أعوام 2006، 2007، 2009 في هولندا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م