الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

بالصور..مادونا تتعرى مجدداً من أجل متضرري "ساندي"

TwitThis






نيوز كافيه_

بعد أن تعرّت لتُظهر دعمها للطفلة الباكستانية مالالا، قررت النجمة العالمية مادونا استخدام السلاح عينه لجمع الأموال للمتضررين من العاصفة الكبرى "ساندي".

وذكر موقع "إي أونلاين" أن النجمة مادونا عمدت إلى خلع سروالها في حفلها أمس في نيويورك، بهدف جمع الأموال للمتضررين من "ساندي".

وقالت مادونا "سأتعرّى من أجل المتضررين من ساندي"، وأضافت ممازحة "إن كنتم تريدون النظر إلى جسدي، حري بكم أن لا تتباخلوا بالمال".

إلى ذلك، ذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأميركية أن مادونا زارت مركز "كزينز" لتعرب عن دعمها للمتضررين من العاصفة.

وقال أحد المتطوعين في جهود الإغاثة إن زيارتها "كانت بسيطة، وكان بصحبتها حارس شخصي واحد، إلى جانب بعض الأشخاص.. كان من الرائع رؤيتها هناك".

يشار إلى أن النجم جاستن تيمبرلايك، وجيسيكا بيال، قاما بزيارة مفاجئة، في نهاية السبوع الماضي، إلى مدينة فار روكاواي بولاية نيويورك، بهدف المساعدة في تفريغ الصناديق المقدّمة إلى المتضررين من العاصفة الكبرى "ساندي".

وكانت مادونا تعرّت في إحدى حفلاتها على أنغام أغنية "هيومان نايتشر" التي أهدتها إلى الطفلة الباكستانية مالالا التي أطلق عليها مسلّحو طالبان النار، حيث ظهر اسم الفتاة مكتوباً على ظهر النجمة العالمية.

 


 


 


 


 


التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م