الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

بالفيديو - مطاردة عنيفة بين رينج روفر ودراجات تنتهي بكارثة

TwitThis



المشهد - خاص
كشف مقطع فيديو نشر على موقع اليوتيوب مطاردة عنيفة، بين مجموعة من راكبي الدراجات النارية وسائق سيارة رنج روفر في مدينة نيويورك، أدت إلى نقل أحد قائدي الدراجات إلى المستشفى وهو يعاني من شلل في نصفه السفلي، وقيام آخر بتسليم نفسه للشرطة.

الحادثة بدأت عندما تعرض أليكسيان لي “سائق الرنج روفر” للمضايقة من قبل سائق دراجة يدعى كريستوفر كروز، وهو يقود سيارته وبرفقته زوجته وطفله الرضيع، فقام بصدمه بالسيارة.

وسرعان ما اشترك بقية الدراجين في مطاردته، لكنه نجح في الإفلات وتسبب بكسر ساق إثنين منهم، قبل أن يتمكنوا من محاصرته في نهاية طريق مسدود في منهاتن، وقاموا بتحطيم زجاج السيارة وإنزاله منها وضربه ضرباً مبرحاً، وتشريحه بالسكاكين بحسب صحيفة “ميرور”.

وكان سائق الدراجة الذي أصيب بالشلل ويدعى جيرمياه ميسيس (26 عاماً) من مدينة لاورنس في ولاية مساشوسيتس، من بين الذين اشتركوا في المطاردة، في حين تؤكد الشرطة أن سائق دراجة آخر يدعى إلين إدواردز (42 عاماً) سلم نفسه للشرطة يوم الثلاثاء، بعد أن تم التعرف على هويته من خلال الفيديو الذي ظهر فيه وهو يحطم النافذة الخلفية للسيارة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م