الأربعاء، 16 يناير 2013

التنانير القصيرة...تشتت أفكار الموظفين

TwitThis



نيوز كافيه_

اظهرت دراسة جديدة أن الموظفين البريطانيين يتحسسون من التنانير القصيرة والقمصان الكاشفة التي ترتديها زميلاتهم في العمل، بحجة أنها تشتت أفكارهم.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن ما لا يقل عن 30% من الموظفين الرجال يريدون منع النساء من ارتداء الملابس الكاشفة عن مفاتنهن في العمل، وعلى رأسها السراويل القصيرة.
وقالت إن 32% من الموظفين الذكور اعتبروا ارتداء السراويل القصيرة، التي تُعرف بين أوساطهم بـ "السراويل الساخنة"، من قبل زميلاتهم غير مقبول في العمل، فيما أيّد 30% منهم حظر الموظفات من ارتداء الملابس التي تحاكي جلد الفهد.
واضافت الدراسة أن القمصان الكاشفة جاءت في المرتبة الثالثة على لائحة الملابس النسائية التي يريد الموظفون البريطانيون حظرها ارتدائها في العمل وأيد الخطوة 27% منهم، تلتها التنانير القصيرة بـ 24%، والقمصان القصيرة بـ 22%.
واشارت إلى أن الكثير من الموظفين البريطانيين يعتبرون المفاتن التي تظهرها زميلاتهن من خلال الملابس الكاشفة غير مثيرة، بدلاً من تقديرها من خلال التمتع باختلاس النظر إليها.
ووجدت أيضاً أن أكثر من ثلث الموظفات البريطانيات يعشقن ارتداء الملابس الحمراء اللون لاعتقادهن بأنها تمنحهن شعور الثقة، في حين تمنت 29% منهن بأن تكون لديهن الشجاعة الكافية لارتدائها بصورة منتظمة.
واضافت الدراسة أن 13% من البريطانيات العاملات اعترفن بأنهن يتعمدن ارتداء ملابس حمراء اللون في المكاتب لاثارة اعجاب زملائهن، فيما اعتبرت 48% منهن الثوب الأحمر أكثر الألوان جاذبية بين ملابسهن، وأقرّت 26% بأن مسحوق الشفاه الأحمر اللون يعزز ثقتهن بأنفسهن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م