السبت، 17 أغسطس 2013

صبي بريطاني يحاول إخراج أحشاء طفلة رفضت الاستجابة لرغباته الجنسية

TwitThis

نيوز كافيه_

قضت محكمة بريطانية بسجن صبي مدى الحياة لمحاولته قتل طفلة عمرها 12 عاماً وإخراج أحشائها مثل حيوان مذبوح، بعد أن رفضت الاستجابة لرغباته الجنسية.


وقالت صحيفة (اندبندانت) اليوم الخميس، إن كاميرون كليلاند، البالغ من العمر 16 عاماً، قاد الطفلة إلى ممر منعزل، حيث قام بطعنها في حلقها بسكين حاد وحاول خنقها وإخراج أحشائها، لكن هجومه فشل بفضل مرور رجل كان ينزّه كلبه ساعد الطفلة على الهرب.


وأضافت أن كليلاند أصبح مغرماً بالتلميذة منذ أن كان عمره 11 عاماً فقط، واتصل برقم ساخن لمساعدة الأطفال من أجل الحصول على نصحية بشأن هوسه بطفلة تصغره سناً، والتعبير عن قلقه من رغبته باغتصابها.


وأشارت الصحيفة إلى أن كليلاند أغرق الطفلة بالرسائل النصية، وتمكّن من إقناعها بلقائه حين هدّد بقتل نفسه في حال رفضت، وحاك في وقت لاحق خطة تقشعر لها الأبدان لاغتصابها وقتلها، حتى أنه تدرّب أمام المرآة على أسلوب إخراج أحشائها مثل حيوان مذبوح.


وقالت إن الصبي حمّل الطفلة مسؤولية المحنة العاطفية التى عانى منها، وسلّم بأنه سيقضي بقية حياته في السجن، حين استجوبه الأطباء النفسيون.


واستمعت المحكمة إلى أن كليلاند كان يرتدي قفازات جراحية وأخفى وجهه جزئياً بغطاء للرأس حين قابل الطفلة، وقضت لاحقاً بسجنه مدى الحياة وإصدار أمر تقييدي ضده لحماية الضحية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م