الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

موزع غاز يضاجع ام وابنتيها فتحملان منه

TwitThis

جراءة نيوز - اخبار الاردن -
وقع موزع غاز بورطة كبيرة، نتيجة ارتكابه ذنبا عظيما، اصطدم بمعالجات الشرع والقانون لمثل هذه الحالة لتكون فضيحة مدوية، لا يمكن التستر عليها تحت اي ظرف.

وفي التفاصيل التي رواها احد المحامين فقد تعرف موزع الغاز من خلال دخوله السهل على المنازل نتيجة طبيعة عمله، خاصة في اوقات الصباح، على سيدة ارملة واقام معها علاقة جنسية غير شرعية، فلم تلب السيدة الارملة، طموح الشباب، فما كان من نفسيته المستذئبة الا ان تتطور بطريقة دنيئة لتنقض بلا هوادة على احدى بناتها، ليقيم معها علاقة ويفض بكارتها، وتحمل منه.

ويضيف المحامي انه “لا شرع ولا دين ردع موزع الغاز الذي تمادى في اقامة العلاقات الجنسية مع نساء تلك العائلة، حتى تطورت الامور واقام علاقة جنسية مع الفتاة الاخرى، فحملت منه هي الاخرى”.

وتابع المحامي انه حاول بداية حل الموضوع، من خلال تزويجه احدى الفتيات، الا ان اكتشاف حمل الاخرى، اوقعه في ورطة كبيرة، مشيرا الى ان الاشخاص الاربعة موقوفين في السجن وان القضية ما زالت منظورة امام القضاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م