الاثنين، 25 نوفمبر 2013

الامارات: لم يكتف بالسرقة بل تحرش بالزوجة وهي نائمة بجوار زوجها

TwitThis
تمر قضايا طريفة على رجال البحث الجنائي في الامارات لا يمكن أن تسقط من ذاكرتهم، ويروي مدير إدارة التدريب في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، المقدم أحمد حميد المري، أن من الجرائم التي لا يستطيع نسيانها واقعة سرقة ارتكبها لص من دولة آسيوية لم يكتف بالسرقة، ولكنه تحرش بامرأة نائمة مع زوجها على سريرهما.
 وشرح المري: أن اللص تسلل إلى المنزل من دون أن يشعر به أي من سكانه وبدأ في التقاط ما خف وزنه وغلا ثمنه حتى صعد إلى غرفة نوم الزوجين، وأثاره مشهد الزوجة على الرغم من وجود زوجها بجوارها.

وأضاف أن الرجل لم يتمالك نفسه ونام بين الزوجين وبدأ في لمس الزوجة والتحرش بها، ونتيجة عدم انتباهها بما يكفي اعتقدت أن زوجها يداعبها فمازحته وفي ظل حالة الشد والجذب، شمت المرأة رائحة كريهة، وحين أدارت رأسها شاهدت شخصا غريبا خلفها فصرخت بقوة، واستيقظ الزوج لكن تمكن اللص من الفرار.
وأشار إلى أن الزوج أبلغ شرطة دبي فتوجه على الفور فريق من المباحث الجنائية وعاين موقع الجريمة، وحصل على وصف تقريبي لمواصفات اللص، وعلى الرغم من ضآلة المعلومات إلا أنه استطاع التوصل إليه من خلال كلب بوليسي مدرب استطاع تعقب رائحة اللص حتى وصل إلى مبنى قريب وميزه من بين 12 عاملا آخرين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م