الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

بالصور بلدان اشتهرت وعرفت بجمال نسائها

TwitThis
بالصور بلدان اشتهرت وعرفت بجمال نسائها

بلدان اشتهرت معروفة بنسائها الجميلات، واللاتي غالبا يكن نجمات في عالم الأزياء والموضة ومسابقات الجمال. على الرغم من إن الجمال ليس كل شيء في المرأة، ولا يفترض أن يعبر عن شخصيتها وسماتها الحقيقية، إلا أنه سبب كافي لتعلق الرجل بالجنس الناعم في أي وقت وفي أي مكان، بهذه المناسبة، دعونا نستعرض سويا أشهر مدن العالم المعروفة بجمال نسائها. 


1 - فارنا، بلغاريا 
تشتهر "بلغاريا" بسواحلها المميزة وصيفها الرائع، مما يجعلها واحدة من أفضل المدن لقضاء إجازة ممتعة، والتعرف على مدى جمال نسائها المجهول للعالم بدرجة كبيرة بسبب موقع الدولة الاستراتيجي، لدرجة أن الأوروبيين أنفسهم يجهلون مكانها على الخريطة. 


2 - بوينس آيرس، الأرجنتين 
في "بوينس آيرس" ستجد أجمل النساء في أميركا الجنوبية، ربما تفتقد المرأة الأرجنتينية إلى الجاذبية التي تتمتع بها فتيات البرازيل وكولومبيا، ولكنها تتغلب على ذلك برقتها والرومانسية المطلقة. 


3 - نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية 
أشهر مدن العالم وأكثرها ثراء، من الطبيعي أن تحتضن عددا ضخما من النساء الجميلات، أغلبهن يعملن كسيدات أعمال، ولذلك يمتازون بالمظهر الأنيق والذكاء، بالإضافة لكونهم من أعراق مختلفة. 


4 - ستوكهولم، السويد 
تشتهر الدول الإسكندنافية بامتلاكها لفتيات غاية في الجمال، يمتازون بطول القامة والبشرة البيضاء والشعر الأشقر، والقدرة على جذب الرجال بمنتهى البساطة، ولكن في "ستوكهولم" يختلف الأمر، فهناك ستجد أجمل الفتيات التي ستراها في حياتك. 


5 - كييف، أوكرانيا 
تتشابه الفتيات في "كييف" مع فتيات "روسيا" بدرجة كبيرة، ولكن تمتاز نساء "أوكرانيا" بالهدوء والرقة ومستوى الثقافة المذهل الذي لن تصادفه في أي دولة اخرى. 


6 - سلوفاكيا 
إذا كنت من الرجال الذين يفضون النساء طويلات القامة، ببشرة بيضاء وشعر أصفر وعيون زرقاء، فستجد ضالتك في فتيات "سلوفاكيا" اللاتي لا يحتجن لبذل أي مجهود للفت انتباه الرجال. 


7 - البرازيل 
هل سألت نفسك يوما لماذا يوجد هذا العدد الضخم من عارضات الأزياء موطنه الأصلي البرازيل؟ الفضل في ذلك يعود لجمال المرأة البرازيلية، وملامحها الهادئة، وقدرتها على لفت الانتباه بأساليب مبتكرة وراقية. 


8 - فنزويلا 
موطن ملكات جمال العالم، اللاتي يهتمن بإنفاق الكثير من الأموال على مظهرهن، لدرجة الخضوع لعمليات التجميل إذا تطلب الأمر. 


9 - لبنان 
أجمل بنات العرب والشرق الأوسط بدرجة كبيرة، ولذلك تمتلك الدولة قائمة طويلة من الفنانات وعارضات الأزياء وملكات جمال العرب الذين يعملن في مجالات الموضة والإعلام. 


10 - أنغولا 
أجمل الفتيات السمراء في العالم، يعمل معظمهن في الموضة وعروض الأزياء، وسبق لأنغولا أن فازت بلقب أجمل نساء العالم منذ فترة قصيرة.


انتى احلى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م