الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

اكتشف أسرار 5 خدع سينمائية وطريقة تنفيذها باحترافية

TwitThis
اكتشف أسرار 5 خدع سينمائية وطريقة تنفيذها باحترافية

إذا كنت تبحث عن طريقة مبتكرة وفريدة من نوعها لمفاجأة أصدقائك كأن تتحول لزومبي أو لتبدل وجهك بشخصية "الجوكر" الشهيرة، فتابع معنا الوصفات الآتية وتعرف على طريقة تنفيذها باحترافية كبيرة مثلما يحدث في هوليوود.


1- الدم المزيف :  في البداية ستحتاج إلى الحصول على مادة الجلوكوز ذات اللون الشفاف،بالإضافة لألوان صناعية مثل تلك التي تستخدم في المأكولات الجاهزة والمعلبات الغذائية ويجب أن تكون حمراء اللون، ستحتاج أيضا إلى مادة النشاء التي تستخدم في المأكولات الغذائية والتي تضيف كثافة للمواد السائلة، بعد ذلك ستقوم بخلط تلك المكونات ببعضها البعض بنسب متفاوتة بحسب مقدار الدم الذي تحتاج إليه، وفي النهاية ستحصل على مادة سائلة متماسكة يمكن إستخدامها كدم مزيف.


2- وجة الجوكر :  تحتاج في البداية إلى أدوات تجميل مثل البودرة البيضاء التي ستقوم باستخدامهاعلى وجهك بالكامل، بعد ذلك تستخدم لونا أسود لتغطية منطقة الفم بمايشبه الندبة، واستخدم بعدها مباشرة أحمر الشفاه لصنع ابتسامة عريضة مصطنعة مثل الجوكر، مع استخدام الرموش الصناعية إذا أمكن.


3- الزومبي:  لتتحول إلى واحد من هذه المخلوقات ، أنت بحاجة إلى ملابس بالية مغطاة باللون الأحمر الداكن مثل الدماء والطين، بالإضافة إلى وجه تبدو عليه علامات الجنون،شاحب اللون، ويفضل استخدام أدوات التجميل الغامقة لإظهار منطقة الجفون والعين بمظهر داكن أشبه بالمدمنين، أما إذا كنت تبحث عن وسيلة أكثر قابلية للتصديق، فيمكنك الاستعانة بيد اصطناعية ملطخة بالدماء كما لو أنك تتناولها.


4- جرح عميق باليد :  هناك أكثر من طريقة لإتمام هذا الأمر، إما من خلال استخدام المناديل الورقيةووضعها على اليد مباشرة واستخدم أدوات التجميل والألوان الصناعية مثل الأحمر الداكن لصنع ما يشبه الجرح الحقيقي، أو من خلال استخدام أدوات التجميل بيضاء اللون والتي تشبه الدقيق أو مادة النشاء، وخلطها بالماء لصنع مادة سميكة يمكن أن تظهر كمطهر للجروح أو علاج للحروق، مع استخدام قطع بلاستيكية صغيرة لتبدو وكأنها انتفاخات.


5- جرح في الوجه :  تحتاج إلى عدة تجميل متعددة الألوان وأوراق المناديل الخفيفة، ستبدأ بطلاءوجهك بالكامل بمادة بيضاء اللون ليبدو شاحب الملامح، بعد ذلك تستخدم المناديل في وضعها على الوجه في أماكن متفرقة بعد تحويل لونها إلى الأحمر،وتقطيعها إلى قطع صغيرة لتبدو وكأنها جرح عميق في الوجه، يمكن استخدام الألوان الداكنة لإضافة المزيد من المؤثرات البصرية مثل النزيف الحاد، أوالدماء الفاسدة، وكذلك يفضل تظليل العيون باللون الأسود، لزيادة الواقعية.


انتى احلى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م