الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

بالفيديو: كلبة تُرضع عنزتين بـ «ثديين» اصطناعيين

TwitThis

137709464gag019450400_mainssss

رصد مقطع فيديو مشهداً طريفا تبدو فيه كلبة أليفة وهي «مزنّرة» بحزام… لكنه ليس حزاماً ناسفاً، بل حزام مزود بـ «ثديين» اصطناعيين ترضع منهما عنزتين يتيمتين!

المقطع الطريف نشره زوجان اميركيان اخيراً عبر موقع يوتيوب الانترنتي، وتظهر فيه الكلبة التي تدعى «غلاديس» واقفة على مكعب من القش ومرتدية حزاماً مثبت على جانبيه قنينتين مملوءتين باللبن الحليب وعلى فوهة كل واحدة منهما حلمة ارضاع.
وبينما تقف الكلبة في صبر وهدوء على منصة القش، تظهر في المشهد عنزتان رضيعتان وتسارعان الى الرضاعة بشراهة من الثديين الاصطناعيين ثم تتقافزان وتمرحان حول المنصة على البساط العشبي قبل ان تعودا لاستئناف الاستمتاع بالرضاعة.
الزوجان، اللذان لم يفصحا عن اسميهما في مقطع الفيديو، اوضحا انهما لاحظا شغف غلاديس بالعنزتين منذ ميلادهما وانها اغرقت عليهما العطف بعد ان نفقت امهما واصبحتا يتيمتين.
واضاف الزوجان قائلين انهما لاحظا حرص الكلبة الأليفة على مرافقتهما لدى ذهابهما الى الحظيرة لارضاع العنزتين اصطناعياً ثلاث مرات يومياً، ومن هنا خطرت لهما فكرة ان يصمما لها حزاماً خاصاً ويثبتا على جانبيه رضاعتين مائلتين لتكونا بمثابة ثديين اصطناعيين.
وبفضل ذلك الحزام المبتكر، باتت الكلبة «غلاديس» تقوم بدور الأم البديلة للعنزتين اليتيمتين.
واشار الزوجان الى انهما يعتزمان استخدام لقطات من مقاطع الفيديو التي صوراها لانتاج دعاية تلفزيونية للترويج لمنتجات الألبان التي تنتجها مزرعتهما الضخمة تحت الاسم التجاري «Fetching Tags».


اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م