الجمعة، 23 أغسطس 2013

رجل أزال خصيتيه... وزنهما 63 كيلوغراماً

TwitThis

















أزال رجل في الـ (49 من العمر)، خصيتيه البالغ وزنهما 63 كيلوغراما، لكنه لم يكن سعيداً بنتائج العملية الجراحية التي استغرقت زهاء 13 ساعة.

وقالت صحيفة (صن) البريطانية إن، ويسلي وارن، اضطر لارتداء كنزة مزودة بقناع كلباس داخلي لتمكينه من حمل خصيتيه أثناء السير، والتي يحاكي وزنهما وزن فرس نهر صغير.

وأضافت أن وارن، الأميركي، من لاس فيغاس، يخشى الآن من أنه لن يكون قادراً على التمتع بكامل رجولته بسبب نتائج العملية الجراحية.

وقال وارن للصحيفة «إن الغالبية العظمى من الناس تتوقع منه أن يعبّر عن سعادته وغبطته وتعتقد أن حياته تغيرت رأساً على عقب بعد استئصال الثقل الهائل بين فخذيه، لكن الأمر ليس بهذه البساطة لأن العملية شكّلت خطراً على صحته رغم أنه يشعر بارتياح كبير لإزالة الثقل الهائل من بين ساقيه».

وأشارت (صن) إلى أن وارن بدأ يعاني من تشوه محرج في خصيتيه منذ يونيو 2008 واصبحتا مع مرور الوقت ضخمتين جداً إلى درجة أنه لم يتمكن من ارتداء البنطال، واضطر للبقاء في منزله لتجنب نظرات الناس.

وقالت إن وارن، الذي عمل كمندوب مبيعات قبل المشكلة الصحية، لم يتمكن من تحمل نفقات العمليات الجراحية لأنه يحصل على معونات حكومية، ويفكّر الآن بعرض خصيتيه العملاقتين للبيع على مزاد «إيباي» على شبكة الإنترنت لدفع فاتورة المستشفى.

فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م