الجمعة، 8 نوفمبر 2013

هل هذه فعلا “هيفاء وهبي”…وما حقيقة هذه الصورة؟

TwitThis
هل هذه فعلا “هيفاء وهبي”…وما حقيقة هذه الصورة؟

كثيرات يحاولن التشبه بالنجمات العربيات خاصةً المعجبات والمشجعات لفنهن. لكن هل يعقل ان نرى نجمات بوليوود بأطلالات كنجماتنا! هل هذا جمال طبيعي ام ان تأثير عمليات التجميل أوصل بهن الى هذا الحد من الشبه؟

واثارت هذه الصورة جدلٌ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عند ظهور النجمة الهندية راخي ساوانت التي تعتبر نسخة عن هيفاء وهبي.

من يرى الصورة لاول مرة لا يشك انها ليست هيفاء الا ان التدقيق قد يظهر فوارق بسيطة في اطلالتهن وشكلهن كلون الشعر مثلًا اذ يعتبر لون شعر هيفاء داكنًا أكثر من الممثلة ” ساوانت.” اما لون العينين فيختلف في بعض الصور وذلك حسب اختيار النجمتين للون العدسات اللاصقة!

أما الفارق الواضح فهو الذقن اذ تتمتع هيفاء بذقن مروس أما ساوانت فذقنها مزدوج!
انها ليست المرة الاولى التي نرى فيها أشباه الفنانات فمنذ فترة سادت موضة شبيهات الفنانات من الجنس الآخر كالشاب الذي قلد أحلام الشامسي، نانسي عجرم وغيرهن.

شبهٌ رهيب بين هيفاء وهبي وساوانت حتى حركات الوجه، النظرات، تسريحة الشعر والوقفة اعتبرت نسخة عن هيفاء ما أكد المثل الشعبي: “بيخلق من الشبه أربعين”.

هل هذه فعلا “هيفاء وهبي”…وما حقيقة هذه الصورة؟

اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م