الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

ممرض يبتز زميلته ب 3 آلاف صورة بالرياض

TwitThis
ممرض يبتز زميلته بـ3 آلاف صورة بالرياض

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، من ضبط أحد المبتزين في الثلاثينات من العمر، كان حاول ابتزاز زميلته، حيث يعملان فنيي تمريض في إحدى المدن الطبية بالرياض. وكانت الفتاة "في العشرينات من العمر"، تقدمت بشكوى إلى مركز هيئة حي الإسكان بجنوب الرياض، أوضحت في شكواها أنها تتعرض لتهديد وابتزاز من زميل لها في العمل، مفيدة بأنه غرر بها بوعود الحب والزواج. 

وأضافت أنه في حين غفلة تحصل من جهاز الكمبيوتر في العمل على فلاش ميموري خاص بها، واستطاع أن ينسخ ما يقارب 3000 صورة تخص الفتاة لتتضح بعد ذلك نواياه الخبيثة؛ حيث ابتزها وطالبها بأن تمكنه من نفسها. 

وعقب ذلك تقدمت الفتاة بشكوى رسمية لرجال الهيئة، موضحة جميع ملابسات القضية، حيث بادر رجال الهيئة على الفور بعمل البحث والتحريات اللازمة، والتي اتضح من خلالها صحة شكوى الفتاة ليتم إعداد كمين محكم تمكن من خلاله رجال الهيئة من ضبط الجاني بالجرم المشهود، وهو يحاول الدخول إلى منزل الفتاة، حيث عثر بجواله على رسائل تهديد وصور للفتاة. 

وعلى الفور حرر رجال الهيئة محضرا بالواقعة وبجميع ملابسات القضية، وسجلت به اعترافات الجاني، وتم إحالة القضية والشاب إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة العزيزية؛ وذلك لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص.


انتى احلى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م