الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

تلاحقها الشرطة بعد أن نشرت صورتها على فيسبوك وهي تستحم !

TwitThis
تلاحقها الشرطة بعد أن نشرت صورتها على فيسبوك وهي تستحم

تواجه امرأة فلبينية تهمة التهرب الضريبي، بعد أن نشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي داخل بانيو الحمام ويغطي جسدها مبالغ مالية كبيرة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميلي البريطانية.
وكانت جين نابوليس (23 عاماً) اعتادت نشر صور عن الحياة الفارهة التي تعيشها في أمريكا، وجرّت عليها نقمة أبناء بلدها الذين يعيش 28% منهم تحت خط الفقر، في الوقت الذي لا تزال والدتها قابعة في السجن بانتظار محاكمتها بتهمة الاشتراك في أكبر قضية احتيال في تاريخ الفلبين، كما نقل موقع 24 الإماراتي.
 تلاحقها الشرطة بعد أن نشرت صورتها على فيسبوك وهي تستحم
ولفتت الصورة انتباه مكتب الإيرادات الداخلية في الفلبين، وقرر فتح تحقيق وتوجيه تهمة التهرب الضريبي لجين، التي تمتلك شقة سكنية فاخرة في فندق ريتز كارلتون في لوس أنجيلوس، بالإضافة إلى العديد من الممتلكات الأخرى في الفلبين تقدر قيمتها بحوالي 340 مليون دولار.
وذكرت كيم هيناريس رئيسة مكتب الشؤون الضريبة أن جين لم تدفع أي ضرائب منذ عام 2008 برغم من أنها مسجلة ضمن السجلات من الأشخاص الذين يؤدون ما عليهم بانتظام، وتم حساب الضرائب المترتبة عليها في العامين الماضيين فقط وبلغ حوالي 744 ألف دولار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م