الاثنين، 4 مارس 2013

بالصور والفيديو: ليلة "من العمر" داخل سجن مقابل 200 يورو

TwitThis

نيوز كافيه_

كان في الماضي مكاناً يسعى من يدخله إلى المغادرة بكل ما أوتي من قوة، إنه سجن "هيت آريستوس" أو (بيت الحكم)، الذى ظل لمدة 150 سنة من أكثر السجون التي يخشى الهولنديون الاقتراب منها، ولكن بعد قرار إغلاقه في 2007، تحول إلى مكان يسعى الناس إلى قضاء ولو ليلة واحدة فيه ويدفعون الأموال من أجل ذلك.

سجن "هيت آريستوس"، الهولندي هو الأكثر رهبة وترويعاً للمساجين بحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، تم تحويله زنازينه إلى 40 غرفة واسعة بما في ذلك 24 غرفة فندقية و12 غرفة فخمة وأربعة أجنحة كلها تتميز بمفروشات عصرية. ويبدأ سعر الغرفة من 200 يورو للفرد في الليلة الواحدة.

افتتح "هيت أرسيوس" فى عام 1862 واكتسب في وقت قليل سمعة سيئة إذ لقب بسجن الترهيب. حتى أغلق لعدة سنوات وأعيد افتتاحه في عام 2002 وظل يستخدم كسجن حتى منتصف 2007 حين أخذ قرار بإغلاقه نهائياً، وبدأت فكرة تحويلة لفندق.

يذكر أن "هيت أريستوس"، ليس السجن الوحيد الذى تم تحويله إلى فندق إذ تم تحويل سجن "أكسفورد" الإنجليزي في عام 1996 إلى فندق "مالمايزون".

 

 

 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م