الجمعة، 12 يوليو 2013

بعدما طُردت “شبه عارية” .. بهذه الطّريقة كافأت الشّاب الذي ساعدها!

TwitThis
bitch5-use
كافأت مخمورة شاباً أوصلها إلى منزلها الكائن في منطقة سعد العبدالله بعدما خلصها من متحرشين في السالمية وجداها تسير شبه عارية عقب طردها من «سهرة حمراء»، بأن اتفقت مع أربعة أشخاص على ضربه وسلبه.

وفي التفاصيل، حسب ما رواها مصدر أمني لـ «الراي» أن مواطنة قدمت «وصلة رقص» وهي خارج نطاق التغطية داخل شقة في السالمية دارت فيها «سهرة حمراء»، وبعد الانتهاء من وصلتها رفض القائمون على «القعدة» إعطاءها مبلغاً اتفقوا على تزويدها به وقاموا بطردها شبه عارية حتى أبصرها شابان أخذا يتحرشان بها حتى أنقذها منهما شاب كان يسير برفقة صديقته وقدما لها المساعدة وأخذاها إلى شقة كائنة في عمارة مجاورة للعمارة التي طردت منها.
وتابع المصدر الأمني أن «المطرودة أكملت سهرتها مع من ساعدها وصديقته ثم طلبت إليه توصيلها إلى مسكنها الكائن في منطقة سعد العبدالله السكنية، فامتثل لها وترك صديقته في شقته وذهب لتوصيلها، وفي الطريق توجها إلى أحد المقاهي ثم انطلقا إلى حيث تقطن، وعندما غادر حصل على أرقام هاتفها وأثناء سيره في الطريق ورده اتصال منها ليفاجأ بشاب وجه إليه عبارات سب وشتم، الأمر الذي أغضبه فعاد إلى المسكن الذي تقطنه (المواطنة) مجدداً واتصل بهاتفها وقال لها: (وين اللي دق يهدد)، فاعتذرت، وقالت انه شقيقها الصغير وعرضت عليه الصعود إلى شقتها كونها تجلس هي وصديقتها وتوسلت إليه أخذ رأس شيشة على السريع».
ومضى المصدر أن «الشاب لبى الدعوة وصعد وأثناء جلوسه معها انقطع التيار الكهربائي وفجأة ظهر أمامه أربعة أشخاص انهالوا عليه ضرباً وسلبوا أمواله وهاتفه وأغراضه الشخصية، وبعد أن نالوا منه طردوه خارج مسكنهم فما كان منه إلا أن توجه إلى مخفر سعد العبدالله وسجل قضية سلب بالقوة».

وأفاد مصدر أمني «اعترف الشاكي بما حصل بينه وبين المخمورة حين وجدها مطرودة وساعدها رغم أنه لم يفعل أي خطأ بحقها وبناء على ذلك تم الحصول على بياناتها لاستدعائها والوقوف على ملابسات ما حصل وكشف هوية المعتدين».

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م