الخميس، 17 يناير 2013

عامل نظافة في المستشفى يغتصب مريضة في العناية المركزة

TwitThis


الحياة نيوز - اخبارمنوعات -
نقام عامل نظافة مصري  في مستشفى باغتصاب مريضة بعد خروجها من العناية المركزة , مستغلا حالة التخدير التي كانت بها تحت تأثير البنج.

 
وبعد أن أفاقت المريضة قامت بتقديم شكوى ضد العامل  مصطفى سيد عوض (37 عام ) لمدير معهد السكر الكائن بحي السيدة زينب في القاهرة , وقام المدير بتقديم البلاغ إلى قسم الشرطة ضد العامل الذي تعدة على السيدة س.س.م (51 سنة ) ومعاشرتها بدون رضاها فور خروجها من غرفة العمليات بالقسم لإصابتها بغرغرينا بالذراع الأيمن وعدم قدرتها على المقاومة أو الإستغاثة لتأثير المادة المخدرة عليها.

وتم القبض على العامل الذي اعترف بالحادثة وقال أنه أعجب بالسيدة فور رؤيته لها , وانتظر إلى حين خروجها من قسم العمليات ونقلها إلى غرفتها وبعد مغادرة أهلها , دخل الغرفة لينظفها وأغلق الباب واقترب من المريضة , وعندما لمسها بدأ في التعدي عليها ولم يشعر بنفسه إلا وهو يعاشرها جنسيا وعندما انتهى خرج من الغرفة وخلع ملابس العمل وهرب.

وأضاف باكيا:" كثرة مشكلاتى مع زوجتى دفعتنى لارتكاب هذه الجريمة التى قضت على مستقبلى حيث كان مقررا تثبيتي في وظيفتي بالمستشفى خلال الأسبوع القادم".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م