الجمعة، 24 يناير 2014

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض

TwitThis
بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض

الأرنب أنجورا: منشأه أنقرة فى تركيا، ويتميز هذه الأرنب بفرو أبيض غزير يغطى جسمه كله حتى عينيه، مع بنية طويلة لينة ويعرف هذه النوع من الأرانب بزائر الملوك، حيث طلبه العديد من ملوك فرنسا وبريطانيا القدامى بالاسم ليأكلوه أو يقتنوه كحيوان أليف لهم.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض السمندل المكسيكي: وهو من فصيلة “قنفذ البحر” ولكن بشكل مختلف عنها، وأجمل ما في هذا السمندل تمتعه بصفات إنسانية، حيث يبتسم كالطفل الصغير ويلوح بيد واحدة وكأنما يودعك.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض السلحفاة البيضاء: وهي نادرة جدا وتم اكتشاف عدد قليل جدا منها يعد على أصابع اليد الواحدة، تزن 6.5 كيلو تقريبا، ووجد منها واحدة قريبا في البحر الأصفر بـ”تنشنغتشو” الصين.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض الكلب زيوس: “أطول كلب حول العالم”، ويعيش بالولايات المتحدة مع صحابته، ويصل طوله إلى 1.18 متر.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض القرش هاليكوبريون: أو صاحب الترس المستقيم كما يطلق عليه، وهو من المخلوقات القديمة التي تواجدت قبل 209 سنوات من الآن ثم انقرضت بفعل الصيد، ويتميز عن باقي المخلوقات الفقارية بأسنان تشبه ترس المصنع وحادة ثلاث مرات أكثر من القرش العادي.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض الضفدعة الصينية ماكرو: وهو ضفدع طريف ألوانه مبهرة، يرقص مثل أفضل راقص ديسكو ويتمايل ببراعة أمام الكاميرا، لدرجة أن محبيه يشبهوه بالنجم العالمي “جون ترافولتا” راقص الديسكو الأول حول العالم في التسعينات.
بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض الثور أنكول: ويتميز بقرونه الطويلة جدا التي تصل لحد 2.5 متر في كل ناحية وتعتبر الضربة الواحدة منه قاتلة بسبب عنف قرونه وثقلها، حيث تزن من 400 إلى 700 كجم.

اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م